ONE SHOT || FAST & FURIOUS PART 1

179 5 6
                                    


× جلس دياو على فخذي كاي و حاوط خصره بكلتا رجليه مع ذراعيه تحاوطان عنقه ، فلم تمر دقائق على حضور كاي إلى منزل الوو و إلا دياو يلتهم عشيقه بأعينه .

كاي " دياو ! لنذهب إلى موعد أرجوووووووووك "

وضع دياو إصبعه على شفتيه كاي و أسكته " اششششش بيبي لا نحتاج لموعد اليوم فأنا في أمس الحاجة إلى عضوك في مؤخرتي "

قبل دياو شفتي كاي ، جاعلا منه يتخدر تماما مع كل قبلة حتى استسلم عشيقه له و بادله القبلة بحرارة و شغف مع مص و لعق ، ملتهما شفتي دياو ثم يمرر يديه في أسفل قميصه و يقرص تلك الحلمتين التي إنتصبتا قبل أن يلمسهما .

لعق كاي شفتيه بإثارة و بصرامة " إخلع ملابسك و كن على أربع "

وقف دياو من مكانه و على وشك أن يقيم عرضا مثيرا لعشيقه لولا مقاطعتهما ذو شخص طويل القامة بوجه جامد و ملابس تناسب جسده مع سترة صفراء جلدية و شعر مصفف إلى أعلى بلون أبيض .

دياو بصرامة " أرجوا أن يكون الأمر مهما لدخولك هكذا "

كريس " لا أحتاج لرؤية شي مقرف كهذا ، لتأتي وتشاهد بأعينك إن كان يستحق دخولي أم لا . "

بهذا أغلق كريس باب الغرفة و نزل من الدرج ليحيه بعض أصحاب العصابة ثم بدقائق يتبعه دياو و كاي مصدرين ضجيجا بكعب أحذيتهم في المنزل الهادئ ثم بهذا وقف الجميع أمام الكراج ليخفض دياو مستواه و يمسك بنهاية الحديد ثم يرفعه بقوة للأعلى .

ضوء الشمس قد أعيق تماما أنظار دياو حيث يظهر جدار من الحقائب السوداء موضوعة أمامهم فسرعان ما ألتفت لكريس مع وجه مشوش ، يطلب تفسيرا إلى هذا .

كريس " إذا أهو أمر مهم لقطع متعتك "

كاي " هل تريد التحري من الأمر ؟ ، أستطيع فعل هذا "

كريس " لقد فعلت "

دياو مسرعا " إذا لم ناديتني ؟! "

كريس مكملا " لا يوجد أي دليل أو بصمة ... حتى آثار لشخص قد أتى "

دياو " أمتأكد من هذا ، كيف لمجموعة حقائب بأن تكون هنا و كأن شبحا قد أحضرها ؟! "

كريس ببرود " إذا كنت مهتما ، تفحص ما داخلها * يغمز * "

تقدم دياو ليعطيه كاي قفازا فأرتداه و أخذ الحقيبة التي فوقه ثم بكل هدوء وضعها أرضا و فتحها .

دياو " مال حقيقي ؟ .. أهو متبرع أم ماذا "

ضحك كاي بسخرية ليلتفت له دياو بابتسامة خبيثة و كأنهما يتحدثان بعقلهما .

ONE SHOT || FAST & FURIOUSWhere stories live. Discover now