#عندماتزهرالاشواك
#الكاتبةورودالخالدي
البارت8
مهيمن:
سمعتها تكولي:
تريد تضربني عمو مهيمن..لان كلت الحقيقة..
وبقيت صافن بوجهها الحلو ولازم زنودها.فكلت:لا..لا سارة..ما اريد اضربج بس اريد افهمج انو الي دتطلبي من حقج..صح انتي تريدين تزوجين وتعيشين مثل البنات..بس انتي متزوجتني..وراح تعيشين حياتج وياي..صدكيني اخليج اسعد انسانه بهالدنيا..وراح تحبيني ..
زادن دموعها وقاطعتني:
ابدا عمو مهيمن..لا راح تسعدني ولا راح احبك ولا انت تحبني..
ليش..ليش..تكولين هيج والله وروح ابويه من وكعت عيوني عليج لهاللحظة واني كلبي يرفرف وروحي مسلوبه مني..
ههههه روحك ..مسلوبه منك عمو دتضحك عليه لو دتضحك على نفسك..انت عمرك محبيتني..انت اجيت من بعيد لكيتني كبرانه وحلوة..وطالبه جامعيه..فكلت ليش لا..بكل الحالات هيه مرتي..واخذ الاريده منها..احسن متبقة محسوبه عليه مرة بدون فائدة؟؟
خررب..خررررب لج لتكولين هيج..منين تجيبين هالحجي؟؟
هذا الحجي هو الحقيقة عمو...اني كبرت وعيت ع الدنيا وكمت اميز الصح من الغلط..اني مو ذيج الطفلة الي ضحكو على عقلها بلعابة وغصبوك تتزوجها..واذا تحجي ع الحب..فانت عمرك محبيتني ولا راح تحبني..لان الحب مو معناه حب الشكل والجمال وبس..الحب شي اكبر من هذا تريد اضربلك مثل ..شوف نفسك مثلا..انت حبيت سوزان...ومشفت كل سيئاتها حبيتها كولها..بزينها وبشينها..وعفت اهلك وناسك ع..مودها..وكطعت نفسك من اهلك مثل الشجرة..الي تنكطع من جذرها..رحت وياها وشمرت كولشي وراك!!!
سارة..ليش هيج تحجين ليش هالكد حاقدة عليه؟؟
اني مو حاقدة عليك..اني اكرهك..عمو..اكرهك من كل كلبي!!
تكرهيني؟؟
اي اكرهك..مو لان عفتني ورحت كل هالسنين..اصلا انت شخصك ميهمني ولا جانت الي اي مشاعر تجاهك بيوم من الايام.بس اكرهك لان انت......
انت اناني وتحب بس نفسك..ورحت وره هوه روحك..انت تعرف شلون جان وضع عمو وخالة..من رحت..عمو جان يكابر..ويبين هو قوي..كدامنه بس كلبه مكسر بالضبط مثل الجامه من تنكسر..ويلزكوها بلاصق حتى تبقى صامدة ومتوكع..وخالة عيونها صفت من البجي تشمشم بهدومك..ومكابلة صورتك وتضرب صفنات وحسرات..وعمو مخلي صورتك بجيبه.كل ما اغسل ملابسه الكاه ناسيها بجيبه..انت تركت عائلة كامله ومشيت وره هواك..ومجان بيك خير لا لامك ولا لابوك..لتزعل من كلامي لان احجي..بصراحة تزعجك...بس هو هذا الواقع والي مبي خير باهلة مبي خير لغيرهم..
هي تحجي واني كلبي ينمرد مرد حجيها كوله صدوك..بس ما اكدر انطي بروحي واخليها تكرهني بالزايد..فكلت: