انيو فرولاتي كيفكم اتمني بألف بخير بعرف أن انا تأخرت في تنزيل البارت فسامحوني بلييز واعتذر منكم ويلا نبدأ بالبارت بدل ما أطول عليكم.
قبل البدأ لا تنسوا
فوت + كومنت = بارت جديد بسرعةAction
"علي الرغم من انك بارد وتدفعني بعيدا مرة أخري وعلي الرغم من أني ابكي بقدر ما أكره ذلك وأحاول تجاوزه إلا أنه من الصعب علي نسيانك وكرهك"
~ مقتبس ~
Pov الراوي.
في صباح اليوم الثاني استيقظت جيني علي ضوء الشمس فعلت روتينها كالعادة من ثم انطلقت نحو المدرسة جحيمها كما تسميها.
دخلت الفصل الخاص بها قبل دخول المعلم فهي لا تريد أن تستقبل صباحها بتوبيخه الممل لها بعد مرور 5 دقائق دخل تايهيونغ الفصل بينما هي لاحظت مجيئه والتقت اعينهما معا ليبتسم لها بطرف شفتيه بسخرية لتدير وجهها للجهة الأخري لينظر لها بملل ويجلس علي مقعده بينما هي تلعن وتقول في سرها "اللعنة علي هذا الحظ الذي يجعلني مضطرة لرؤية وجهك الغبي كل يوم".
مرت ثواني قليلة وبعدها أتت جيسو وجلست بجانب جيني بسرعة وعلي وجهها علامات القلق لتسألها "هل أنت بخير الأن عزيزتي؟!" واكملت "آسفة حقا لأني لم اتصل بكي فوالدتي كانت مريضة وهي في المشفي"
لترد عليها جيني بينما تمسك يديها برقة وتبتسم لها بخفة "لا تقلقي لقد أصبحت بخير و ايضا ارسلي السلام لعمتي وقولي لها اني اتمني لها الشفاء العاجل".
بعد انتهاء حديثهما مباشرة دخل معلم الفيزياء إلي الفصل ألقي التحية علي الطلاب ثم بدأ بشرح الدرس وهي بالنسبة لها ما يشرحه الأن مجرد الغاز بالأحرى هي لم تكن مهتمة بما يقوله ويشرحه المعلم.
ليلتفت المعلم لها و قد لاحظ شرودها ليقاطعها من شرودها هذا بقوله بصوت عالي "كيم جيني قفي حالا وقولي لي كيف يتم حل تلك المسألة" لترد عليه جيني بعدم اهتمام "لا أعرف حقا هل يمكنك الشرح مرة اخري" ليقول لها المعلم بنفاذ صبر "انا لا اشرح مرتين هيا اخرجي من الفصل انت معاقبة اذهبي لتنظيف معمل العلوم " قال ذلك وهو يشير نحو الباب ليقول تايهيونع بسخرية "بالتأكيد لم تكن منتبهة لما تقوله بلا شك أنها كانت ساحة في وجهي الفاتن" قال ذلك بينما يعدل شعره بغرور.
ليبدأ الطلاب بالضحك لتنظر له جيني بغضب وكانت علي وشك الرد عليه وسبه بأفظع الشتائم "فمن يعتقد نفسه هذا الشئ انه كحبة جوز الهند ذو عقل فارغ حقا" هذا كان مايخطر في عقلها ولكن المعلم قاطعها قبل أن تتغوه بأي شئ بقوله "اصمتوااااااا جميعا وانت يا انسة هيا إلي معمل العلوم الأن".خرجت جيني من الفصل وهي تتأفف بغضب لتقوم بتقليد المعلم بأشكال وأصوات مضحكة تفعلها هي بينما هي تسير في الممر وتقول " ايش حقا انه يبدو مثل الضفدع انه يشرح وكأنه يفك شفرة بحق الله كيف يمكنني الفهم من شرحه المعاق هذا تشه"
وتكمل "وانت يا تاي الأبله سوف أريك ياصاحب رأس جوز الهند الفارغ تشه ويقول وسيم انه يبدو مثل براز الأبقار"لتدخل جيني المعمل وتبدأ بالتنظيف وهي تغني بصوت عالي وترقص بجنون وتفعل حركات مضحكة بجسدها وكأنها في حلبة رقص بينما هناك شاب ينظر لها من خلف الباب وكان يرتدي جاكيت اسود وقبعة سوداء تغطي وجهه وهي غير ملاحظه وجوده ليفتح ذلك الشاب المجهول الباب ليصدر صوت صرير الباب ينذر دخول لتلتف لتري من دخل لتري شاب غريب ولكن عندما رفع وجهه ناحيتها ورأته انصدمت كثيرا لتقول له "ماذا تفعل هنا؟!" لم يرد عليها وبدأ بالإقتراب منها حتي أمسك خصرها وبدأ بالإقتراب منها اكثر ولكن من وراء الباب كان يمشي شخص ما في الرواق وقد لفت انتباهه ما يجري في الداخل ليمسك كاميرا هاتفه بسرعه ويبدأ بإلتقاط صور لما يجري في الداخل وهو يبتسم بإتساع ونصر علي تلك الصور التي التقطها من يري تلك الصور سيشك أنهما حبيبيين و بعدها نظر اللي جيني والشخص المجهول الذي يمسك خصرها وابتسم بخبث ثم رحل بينما جيني متفاجئة و.........
STOOOOP
انتهي البارت عارفة انه قصير آسفة ولكن هاعوضكوا بتنزيل البارت الجديد يوم الثلاثاء هذا وسيكون البارت طويل اتمني يكون نال اعجابكوا هذا البارت.
واتمني تكتبوا تعليقات عن ارائكوا في البارت والرواية عموما ولو في انتقاد أو حاجة عايزني احسنها اتمني تكتبوها انا أقبل النقد لأطور من نفسي.
س : ياتري من هو هذا الشخص المجهول؟!
س: ليه تفاجأت جيني برؤية هذا الشخص؟!أسفة لو في أخطاء إملائية لأني لم اراجع البارت.
انيو دمتم سالمين انتظروا بارت جديد يوم الثلاثاء هذا.
أنت تقرأ
تحت السيطرة || TAENNIE
Fanfiction~كالغرق وسط المحيط انه انت..~ وبين الحين والأخر اغرق بك أكثر و بعمق... لا أحد يسمع صوت صراخاتي و شهقاتي المتألمة.... تكاد أنفاسي المتقطعة أن تتلاشى وسط موجاتك المرتفعة... ~ وبالرغم من أن هذا مؤلم فأنا حقا أحب كل مايتعلق بك...~ مقتطفات بهدوء مع لم...