استيقظت عاري برأس سحقه الصداع في غرفة كبيرة و غير مألوفة. لم اعلم ما اردت فعله اولاً : هل اغلق الستائر لان ضوء الشمس كان يعميني ، ام الجري الى دورة المياه لأتقيأ!
الشمس يمكنها ان تنتظر ، لذا قررت بأن اهرع لدورة المياه.بعد الخروج من دورة المياه سمعت صوت رنين هاتفي. فذهبت انقّب في ارجاء الغرفة بحثاً عنه ، ووجدته مدفون بين الوسائد.
" مرحباً ؟ "
" حمداً للرب بأنك لا تزال هنا. ظننت بأنك هربت مع زوجك " قال ليام
" مالذي تتحدث عنه بحق الجحيم ؟ "
" هل تعلم ؟ تعال للأسفل. هل هو موجود معك ؟ "
" من ؟ ماذا ؟ " سألت ليام بينما سحبت ثيابي الملقاة على الارضية من الليلة الماضية وحرفياً لا اتذكر متى خلعتها.في الواقع انا لا اتذكر اي شيء حدث من الليلة الماضية.
" غرفة ١٩-ج-" ليام قالها قبل ان يغلق الخط. نظرت حولي في الغرفة لابحث عن البطاقة ووجدتها على الطاولة الموجودة في وسط الغرفة و هرعت لغرفة ليام التي كانت اعلى غرفتي بطابقين.
بينما قرعت الجرس فتح لي ليام الباب وسمح لي بالدخول . كان يرتدي روب الاستحمام وشعره كان مبعثر واعتقد بأننا كلنا نعلم لماذا.
" الأمور الأولى هيَ الأولى ، ارجوك اخبرني بأنك من سيدفع للفندق ! " اخبرته. لانه كان فندق كبير جداً ، واحداً من اكبر الفنادق في ڤيغاس.
غرفتهم كانت اصغر من غرفتي ولكن مع ذلك تبقى كبيرة و اطلالتها مذهلة جداً.
" لا ، لن ادفع لهذا الفندق "
" ماذا ؟ لقد احضرتني الى هنا وحجزت لي غرفة بمفردي وحجزت لك غرفة اخرى حتى يتسنى لك البقاء مع حبيبك ! والان تخبرني بأنك لن تدفع ؟ كيف لي ان ادفع ثمن تلك الغرفة ؟ "
اعلم بأنه مارس الجنس مع زين في الليلة الماضية. فملابسهم كانت ملقاة على ارضية الغرفة و زين قد خرج للتو من دورة المياه نصف عاري فقط اسفل جسده مغطى بالمنشفة.
" واوو ، اهدأ لو ، لن ادفع لان هذه الغرف تم الدفع لها مُسبقاً و لثلاث ليالي ، يارجل لدينا هذه الغرف لثلاث ليالي ! " اجابني بحماس
" وكيف حدث هذا ؟ "
" كل الشكر لزوجك " اجابني بينما رفع يدي اليسرى للاعلى.
ماذا ؟ كنت ارتدي خاتماً في اصبعي ؟ كيف لي عدم ملاحظته ؟
" لابد من انك تمازحني ، حسناً ! اولاً انا لست مثليّ . انت المثليّ
ثانياً ، انا لا اتذكر بأني تزوجت ، وان كنت اتذكر شيئاً فإني اتذكر بأني رُفضت قبل ان اتقدم لها ، لذا من الناحية التقنية فهذا لا يُحتسب " شرحت له ، لانه من المستحيل اني قد تزوجت !
أنت تقرأ
SPACES.
Fanfictionلوي توملنسون يجد نفسه في غرفة نُزل في لاس ڤيغاس مع خاتمٍ حول اصبعه و وثيقة زواج تُقرّ بأنه متزوج من رجل اسمه هاري ادوارد ستايلز.