اللهم ارحمني واغفرلي ذنوبي ويسّر امري
واجعلني من الصالحين ومن اهل جنة
الفردوس..اللهم ارزقني حسن الخاتمة
وحسن التواب وحسن المغفرة ..اللهم اجعلني انال رضى والدي وَ أجعلنِي اللهّم ابناً بارا لهما..
اللهم اجعلني ممن يأتيهم كتابهم بيمينهم واجعلني مع الشهداء يارب..
يا غفور يا رحمان يارحيم اشفي مرضَى المسلمين..ا
اللهم فرج كرب المسلمين يارب وارزق كل محتاج وكل فقير من كَرمِك يَا الله..
اللهم يارب اعفو عني وأغفر لي أخطائِي ياربي انت الرحمان انت الرحيم فلا تحرمني من رضاك..
اللهم اني اعوذ بك من غضبك اللهم اني اعوذ بك من كل شيطان رجيم ومن كل عدو حقود..
اللهم يارب احمني وارحم اهلي وناسي من كل شر ومن كل شيطان ومن كل عدو..
اللهم ارزقني الطهارة واجعلني ممن قلت عنهم ادخلو جنتي وأجمعنِي فيها مع من أحبّهم يارب ..
اللهم يسر لي اموري يارب اللهم اهديني الى الطريق المستقيم كلما تهت عنه..
اللهم اني اتوب اليك ، اللهم اني كنت من الظالمين اللهم اني استغفرك واتوب اليك ..
اللهم انصر ديننا وحرر قدسنا يارب اللهم ارزقنا الحج المبارك أللهم ارزقنا حسن الخاتمة وحسن الميعاد يارب اللهم استجب لدعواتي ولكل من قالَ آمين..
*آمين يارب
اللهم صلي على محمد وعلى ال محمد ، كما صليت على ابراهيم وعلى ال ابراهيم وبارك على محمد وعلى ال محمد كما باركت على إبراهيم وعلى ال ابراهيم في العالمين انك حميد مجيد ..
آستغفر الله العظيم..
الحمد لله ربّ العالمين.
سبحان الله العظيم وبحمده.
سبحان الله العظيم.
اللهم صلّي وسلّم على الحَبيب محمّد صلى الله عليه وسلّم.
أنت تقرأ
🍁طَهارة روح🍁
Spiritualبعدَ قرآتِك لعدة روايات وعدة كُتب وكثير من المحادتات ، تقدّم وطهِر نفسَك وعطّر لسانَك بدعاءٍ يكونُ لكَ فيه خير وآجر وتواب..