The truth untold

2.2K 159 76
                                    





اهلا أعزائي، اول اغنية راح احللها من الالبوم هي " الحقيقة التي لم تقل "


الكثير طلب مني تحليلها لذا امل ان يعجبكم ما كتبته اناملي.


هذه الأغنية الهمتني الكثير من الأفكار العشوائية عندما استمعت لها لاول مرة.. فكانت تحمل معانٍ حزينة و عميقة في نفس الوقت.

لكن قبل بدأ هذا التحليل.. سأطلب من كل واحد و واحدة منكم من يقرأ هذا الان ان يرا الفيديو اعلاه ☝️☝️☝️ و يرا الكلمات بعناية لانها تلعب دورا كبيرا في جعلكم تفهمون التحليل، حسنا ؟














رأيتم الفيديو جيدا ؟





حسنا لنبدأ :


باسم الله الرحمٰن الرحيم :


قصة الأغنية مقتبسة من قصة Emerald city ل ليمان فرانك.

و التي تروي قصة امير قبيح الوجه يعيش في قصر لوحده. كان دوما يخفي وجهه، يحب زرع الأزهار كثيرا.

و في احد الأيام، اثناء نوم الامير، اتت فتاة و قطفت الورد من الحديقة. و لما عرف بالأمر هو قرر مراقبتها؛ كان يراقبها دائما، اينما تأتي يراقبها.

قرر الامير ان يتبعها و عندها اكتشف ان كانت تقطف الور لتبيعه لكسب لقمة العيش.

وقع في حبها و ظل يراقبها و يراقبها و يراقبها دون ان يظهر او يكشف نفسه.

و ذات مرة، قرر زرع زهرة نادرة جدا حتى تبيعها بسعر غالٍ ( و هي السيمرلادو ) و هي عبارة عن نبتة زرقاء جميلة جدا.

كان يودّ بشدة الحديث معها و التعرف عليها لكنه خشي من ان تكرهه إن تعرفت على شخصيته الحقيقية ( اي انه قبيح )

بعد ان زرع تلك الوردة هو بقي ينتظرها و ينتظرها و ينتظرها لعدة أيام، لكنها لم تأتي و لا مرة.

لذلك، هو ارتدى قناعه و ذهب للبحث عنها و معرفة ما حدث معها. لكنه للأسف هو وجدها ميتة.

تلك هي حقيقة الأغنية، فهو كان يجب ان يحب نفسه أكثر و يحصل على شجاعته لكي يستطيع التقرب منها و التعرف عليها، و ليس ان يتخيل أشياءً كأن تكرهه.. فلا احد يعلم ما كان قد سيحدث حينها.


فكرة الأغنية :


" ان كل واحد فينا يمتلك جانب يحاول إخفائه بقناع وهمي أو يغطي شخصيته الحقيقية بذلك القناع حتى لا يظلم الأشخاص الذين يحبهم. لهذا يجب علينا حب أنفسنا أكثر و أن نعمل على وضع توازن في حياتنا "







هذه كانت الحقيقة المخفية ورء أغنية " حقيقة لم تقل "











~~~~~~~





انيونغ احبتي ❤️

راح اصير انزل بهاد الكتاب لحتى ما تملوا من انتظار روايتي الجديدة.

كيف لقيتو التحليل ؟ مؤثر صح ؟

لا تنسوا ان تضعوا فوت و تكتبوا لي أرائكم عن التحليل.

لا تنسوا كذلك اخباري اي أغنية تودون ان احللها بعد هذه، لاني اقال حسب الطلبات.

See ya in the next analysis guys 👋

Hope you've enjoyed reading ❤️

لقد وصلت إلى نهاية الفصول المنشورة.

⏰ آخر تحديث: Aug 13, 2018 ⏰

أضِف هذه القصة لمكتبتك كي يصلك إشعار عن فصولها الجديدة!

تحليل اغاني فرقة BTS ( متوقف حاليا )حيث تعيش القصص. اكتشف الآن