"ماذا لو كان الخيال واقعاً"

276 5 2
                                    

"ماذا لو كان الخيال واقعاً"

من الطبيعي ان الجميع لديه طموحات واحلام وخيال واسع ، فقط اريد ان أسالكم : ماذا لو تحققت جميع هذه الاحلام ، ماذا سوف يحصل لهذه الحياه ؟

هل الحياه سوف تكون جميله ؟

ماذا لو عشت بخيال غيرك ؟

اليس هذا ممتع ؟

أسئله كثيره تدور برأسي لم استطع تجربتها للاجابه علی هذه الاسئله ، ماذا لو ذهبنا معا لنخوض هذه التجربه !!

أولاً سوف أعرفكم ب الشخصيات

أعرفكم بنفسي أنا فتاه ، أسمي: هيو سون

شديدة البياض ، شعري بني ، لدي عينان جميلتان  .

ادرس في الجامعه ابلغ من العمر :22 سنه

احب الخيال جداً

لدي اختان سوف اعرفكم عليهما :

اختي الكبری : ساني

جميله جدا وفاتنه جدا ، تملك عينان كبيرتان وجميلتان جداً ، وشعرا طويل وكثيف ، ومثقفه جدا وتحب نفسها كثيرا ، تبلغ من العمر 27 سنه ، وهي مصممة ازياء ولديها حياتها الخاصه .

انا "هيو سون": أوني أوني هل لديك حلم؟ ماهو حلمك؟

ساني: اووه انتيي فتتاااههه ممزززععجه هذا ليس من شأنك! فقط انصرفي .

انا "هيو سون" : بصوت منخفض *ماهذه الاوني انا اكرهها*

اختي الصغری : سالي

شعرها قصير ،لديها عينان صغيرتان لطيفتان،طالبه بالمدرسه بااخر سنه تبلغ من العمر 18 دائما تأتي بالمشاكل .

انا"هيو سون" : يااا ، سااالي ، انا لا اريد ان اسالك عن هذا ، لانني اعلم بأن ليس لديك حلم :) ، لكن دعيني اجرب هذا ، ايتها الفاشله هل لديك حلم ؟

سالي : يااااا ماكلللل هذاا ، اذا كنتي تريدي ان تسأليني أسأليني بدون هذه المقدمات القبيحه مثلك (: ، ننعم لددي حللممممم جمممييل اريد ان اصبح مغنيه.

هيو سون : سوف اتجاهل ردك هذا (: .

ساني : سوف ترين هذا وتأتين تطلبين مني المال ايتها القبيحه .

هيو سون : اصمتي .

*ذهبت هيو سون الی غرفتها وبدأت ب الاتصال بصديقاتها *

*اجرت اتصال ب صديقتها "كريستال" * ان الرقم مغلق الرجاء التحدث بعد سماع الصافره*طووط (: *يعني صوت الصافره *

هيو سون : انيووو كريسسستاااللل ، انني افتقدك جداً ، كيف حالك ؟ واين انتي الان؟

*سمعت هيو سو اصوات اختها الصغری وامها في جدال واصوات عاليه *

"ماذا لو كان الخيال واقعاً"حيث تعيش القصص. اكتشف الآن