٣٥فوت و ٤٠ كومنت
بارت جديد
علقوا على الاحداث🌟🌟🌟🌟🌟🌟🌟🌟
مع عوده سيهون للمشفى لاخذ شريكته اللتى استفاقت و يخيط بها هاله من الحزن و الغضب لم يعتدهم فى وجه لوهان سابقا. ......
قرر تشانيول العوده للمعسكر للاطمئنان على خاصته. ...
وصل امام غرفتها و عندما امر الحارس بفتح الباب ..اثناء فتحه له اخبره انها طلبت ان تذهب لحمام السباحه التابع للمعسكر ......
فانتقل للمبنى الخاص بحمام السباحه استمر فى النظر فى انحاؤ المكان لم يحدها هو يعلم ان بيكهيون تستطيع السباحه ولكن هل يعقل قد هاجمتهت نوبه كالسابقه و فقدت قدرتها فى التحكم ...لذا تخلص من ملابسه و قفز بداخل المياه غاص و نظر بعينيه فى انحاء الحوض و لم يجد شئ .....
خرج مره اخرى و هو يشعر بالغضب ...اين يمكن ان تكون شهبت و لكن اثناء ذلك التقطت عينيه قطعه قماش تشبه ملابس بيك معلقه بالنافذه ....:
اللعنه هل عربت مره اخرى ..اعتقدت انها عرفت موقعها و ما تعنيه لى .....كيف وضعت ثقتى بها و جعلتهم يتىكونها تخرج من غرفتها ....
الم تقدر ما فعلته من اجلها كان يمكننى اذيتها و لكنى كنت اعاملها بلطف حسنا بيكهيون انتى من فعلتى ذلك بنفسك ..
طار تشانيول للاعلى من خلال تلك الشرفه .انفه التقط راىحه قذره لا يحبها مصاصي الدماء ....:
مستءئب و بنفس الرائكه ما علاقتها بذلك المستذئب لكى التقط رائحته من مكانها مرتين ...بدء تشانيول يطير عاليا يبحث بعينيه عن شريكته بجميع انحاء الغابه المحيطه ......و لكنه لم يستطع رؤبتها باى مكان ...
كما انه لسبب ما لا يستطيع الشعور بها او شم رائحتها ....:
اقسم اننى ساعاقبك بيكهيون ....عاد تشانيول بعد عده ساعات للمعسكر و سأل الحرس عن بيكهيون فاخبروه انها بداخل غرفتها منذ فتره ....امرهم بالانصراف من امام الغرفه فنفذوا فورا بينما هو دخل و يشتاط غضبا فور سماه بيكهيون صوت صفع الباب التفتت له بلقلق ....
كان يبدوا علبه الغضب مما جعلها تدرك انها اوقعت نفسها بورطه و تشانيول ربما يعاقبها لذلك :
تشان هناك خطب ما ....بدء يقترب منها بخطوات صغيره و بارده من شانها تجعل قلب الصغيره يرفرف من الخوف و الترقب حتى وصل امامها ووضع يده خلف رقبتها :
اين كنتى بيكهيون ؟.....
أنت تقرأ
Vampire Blood Camp Training
Vampirgeschichtenمكتمله تشانبيك ...هونهان معسكر تدريبي ..... ليست هنا المشكله .... اما ان يكون معسكر تدريبي لمصاصي الدماء المتحولين حديثا فذلك الامر اكثر صعوبه .....ليس بالنسبه للمتدربين. ...بل لمدربي المولودين حديثا ....خاصه انهم متهورين ..لا يفكرون ...مثارين...