انت لا تحتاجي لرجل لكي يحبك ..انت احق بذاتك ف احبيها ودلليها وعلميها ..ابرزي انوثتك ودللي نفسك مهما كنت ف انت جميله لا تهتمي لما يقولوه فقط اهتمي بذاتك وبقلبك وبنفسك لديك متسع الوقت لتفعلي كل شيء اقراءي الكتب والمجلات ارسمي واكتبي تعلمي فنون الطبخ والحلويات طرزي وتعلمي الخياطه والحياكه اعتني بجسدك ..تبرجي وصففي شعرك وارتدي اجمل ما لديك من الحلي والثياب وقفي امام المراءه لتشاهدي جمالك وقولي بكل ثقه انا جميله واحب ذاتي كرريها بكل يوم وستصبح واقعاً اجلسي بالصباح الباكر ومارسي الرياضه وانت تستمعين للموسيقى جهزي مائده تليق بك فيها كل طعام صحي واجعلي نفسك اميرة ارقصي ياعزيزتي حتى وان كنت لاتفقهي الرقص غني فصوتك جميل بكل خاماته تعلمي العزف على الالات واضحكي من داخل قلبك وابتسمي شاهدي ما يطورك ولاتضيعي وقتك تعلمي لغات جديده وطوري منها شاهدي طريقه التبرج وشاهدي كل شيء ايجابي نضمي حياتك واستمري ع نضامك في احد الايام ستعرفين كميه للتغير التي حصلت وعندما تقارني نفسك على ما كنت عليه ستبتسمي من تلقاء نفسك ... احبي خالقك واظبي على صلاتك واقراءي القران في كل وقت اجعلي خالقك ابا وصديقا وحبيبا لك تحدثي معه واشكي همومك وكلميه كل يوم قبل خلودك الى النوم حاسبي نفسك وفكري بما انجزتي وتاكدي ان الله الى جانبك بكل وقت ..لاتهتمي لما يحدث لكي ولاتنكسري لاتظهري ضعفك للاخرين فكل شيء سيزول تجاوزي كل شيء ف انت قادره على التغيير لانك انت جميله ونقيه لاتجعلي اشباه الرجال يحطمونك بل قومي بكل قوة واجعليهم يدركون ما خسروا....