اختفاء

446 47 12
                                    

٣٠ فوت ٥٠ كومنت
بارت جديد
علقوا على الاحداث
🌟🌟🌟🌟🌟🌟🌟🌟🌟🌟🌟🌟🌟

عندما وصل تشانيول و سيهون و معهم الطبيب كانت بيكهيون ممدده على الفراش ...

ركض تشان ليقف الى جوارها و امسك يدها لعله يهدء من الالم الظاهر على ملامحها.....
بينما اسرع الطبيب لفحصها جيدا و ما كان يظهر على وجهه من اضطراب كان كافى لمعرفه ان الامر تتخلله مصيبه .....

انتهى الطبيب من فحصها و توجه لتشانيول بالكلام :
يجب ان تعطيها بعض من دمائك مولاى ...مولاتى حامل و لكن هناك مشكله كبيره بالامر ...

الوصع الان انه من المفترض ان يكونوا سعداء بحمل بيك و لكن كلمه مشكله كافيه لهدم سعادتهم ..:
ماذا هناك يونغى ....

اهرج الطبيب يونغى ابره من حقيبه معه و غرسها بزراع بيكهيون قبل ان يجيب تشانيول :
يبدوا لى ان السيده كامت تتناول دواء معين بصوره دائمه قبل حدوث العلاقه بينكم مما ادى الى جعل رحمها يريد رفض الطفل ....

هو محفذ على جعل الرحم يتخلص من اى طفل يتكون بداخله. ....

نظر تشانيول لبيكهيون المتألمه .....و بدء يفكر هل يعقل بيكهيون طانت تتناول دواء حتى لا تحمل اطفاله ..و لكنها كانت تبدوا متحمسه لهذا الامر ....كما انها لم تعد تظهر ابدا انها تريد تركه او ترك المكان ...فهما شريكين و زوجين ....

لما قد تتناول ادويه حتى تجهض اطفاله .....:
شكرا لك يونغى.......هل هناك حل لهذا التمر يمنع انزال ااطفل و يحافظ على صحتها ....

اغلق ثونغى حقيبته :
بالطبع...لقد اعطيتها ابره مهدئه لانقباصات جدار الرحم حتى لا يحدث الاجهاض .....و لكن يجب ان تغذيتها بدامائك ليستطيع الجنين النمو ....

خرج يونغى من الحجره بينما لوهان و سيهون كانو ينظرون لتشاتيول الذي يبدوا غاضبا من بيك النائمه بعد اخذ المهدئ ......لذا قرر سيهون تخفيف الوضع :
مولاى تشانيول ....انت لا تعتقد ان بيك تناولت مثل ذلك الشئ ....

هناك سبب لما يحدث و لكننا لا نعلمه لذا كن هادئ و لتسعد ستحصلون على ولى العهد الاول ....

طالعهم تشانيول بفتور :
هل يمكنكم الخروج من الغرفه و تركنا بمفردنا ...اريد ان ابقي مع زوجتى بمفردنا ....

امسك سيهون يد.لوهان و خرجا من الغرفه نظرت له بمعنى انها قلقه و لكنه اجابها :
لا تقلقي تشانيول حقا يعشق بيك لن يؤذيها ....
كما اننى مثلك متاكد ان بيكهيون لم تفعل ذلك ابدا ....هناك امر لا نعرفه جميعا ....

Vampire Blood Camp Trainingحيث تعيش القصص. اكتشف الآن