ارجعِ يا أيميلي

54 6 1
                                    

في تلك الليلة المشؤمة قفزت ايميلي من شباك الغرفة وتشبثت بحبل مربوط في السرير استطاعت الوصول الى الارض ولكن سرعان مارأها حارس الميتم ركضت ايميلي بسرعة لكن من دون جدوى حتى انزلقت رجلها وهي تركض ودهستها عربة كانت تسير بسرعة كبيرة

اوووه! هذه الصورة لا تتبع إرشادات المحتوى الخاصة بنا. لمتابعة النشر، يرجى إزالتها أو تحميل صورة أخرى.

في تلك الليلة المشؤمة قفزت ايميلي من شباك الغرفة وتشبثت بحبل مربوط في السرير استطاعت الوصول الى الارض ولكن سرعان مارأها حارس الميتم ركضت ايميلي بسرعة لكن من دون جدوى حتى انزلقت رجلها وهي تركض ودهستها عربة كانت تسير بسرعة كبيرة ...
عاد الحارس ومعه جثة ايميلي المغطاة بالدماء لكي تنتهي قصة املي نهاية كانت اسوء مما تخيلته لو بقيت ورضيت بما سيحصل لها ...

شعرت ثلج بالاسى على صديقتها إما هايلي فكانت مصدومة مما حدث

هايلي :
-ولكن ماذا جرى انا ..انا لا استوعب ماحصل ...!!
قاطعتها ثلج وقالت :
-كانت عنيدة رغم اني حذرتها ان تفعل هذا !
هايلي :
-يالكِ من قاسية ياثلج انها صديقتنا ...
قاطعتها ثلج مرة اخرى بكل برود قائلة :
-انا ليس لدي اصدقاء ولم يكن لدي يوماً ولا اريد ذلك !
دخلت كاميلوت العجوز وقالت بصوت ساخر :
-هكذا تكون نهاية كل من تعصي اوامري وتحاول الهرب من الملجأ هه !
ثلج :
-هربت لأنها لم تتحمل العيش مع عجوزاً شمطاء مثلكِ (قالتها بكل برود ).

ردت كاميلوت بغضب :
-اتمنى ان يحين دوركِ وتموتين ميتتة الكلاب كما حدث مع ايميلي ...ولكن سأجعلكِ تتعذبين طيلة حياتكِ اعدكِ بأنكِ لن تذوقي طعم الراحه .

تبسمت ثلج ابتسامة باردة وساخرة ثم التزمت الصمت .
كاميلوت : غداً ستنتقل ثلج و اربع فتيات معها الى مكان آخر للعمل فيه كن على استعداد !

فجأة دخل ابن تلك العجوز وهو شاب يدعى" فرانك " يبلغ من العمر 18 عاماً
فرانك :
-لن ادعكِ ياامي ان تفعلي شيئاً بشعاً كهذا كفِ عن هذه الاعمال القذرة فقد ذاقت الفتيات ذرعاً من ظلمكِ هن لسن ب عبيد !!
كاميلوت : كم مرة علي ان اقول لك لاتتدخل في امور لاتخصك هل فهمت ان لم يعجبك الامر يمكنك العمل في مكان آخر ولا ترني وجهك بعد الآن !

فرانك :
-كما تشائين يااا....أمي ، وانصرف غاضباً لكن توقف فجأة عندما قابل وجهه وجه ثلج نظر اليها بأستغراب قليلاً ثم اكمل طريقه .

ارسلت كاميلوت ثلج الى السوق كي تشتري بعض الملابس للفتيات كانت تمشي شاخصة بصرها نحو الارض يائسة من كل شيء حولها الى ان ارتطمت ب "فرانك " نظر اليها فرانك قائلا:
-ً ماذا تفعلين خارج الملجأ؟
اجابت ثلج بصوت خافت وحزين :
- انا ...اشتري بعض الملابس للفتيات .
فرانك :
- هه ..وهل لديكِ ادنى فكرة اين سيتم اخذكن؟
ثلج :
- نعم سنذهب الى الجحيم ...!!

فرانك بأستغراب:
- الستِ خائفة ..عليكِ ان تكوني خائفة لان لا احد سوف يشتريكِ فاانت لاتصلحين لشيء ...ربما سيتم التخلص منكِ !!
ثلج :
- فليكن !
فرانك مندهش :
-ممم..ماذا ؟! الستِ خائفة ...انتي يائسة حقا ً رأيت فتاة تم دفنها وهي حية للتخلص منها ...اتذكرينها "ماري "
ثلج:
- ماذا..مم ماري !! ظننتها تم بيعها كي تكون خادمة !! مالذي حدث ؟
فرانك :
- كانت مريضة بالحصبة لذلك تم التخلص منها لان تكلفة علاجها كبيرة جداً ولا احد يريد شرائها ..اسف حقاً
لكن علي ان انقذكِ ...

ثلج :
- ممم..ماذا تقصد !؟

ضربها فرانك بقوة على راسها كي تفقد وعيها وقد قام بأاختطافها ...

يتبع ..

White as snowحيث تعيش القصص. اكتشف الآن