مرحبا مرحبا✌️ هاي الرواية اتمنى من كل قلبي ان اجد عليها تفاعل لانني مصرة على أن اكملها وانهيها بجد!!! فقط لإيصال تلك الفكرة الراسخة في ذهني 😎 ...
لاتنسو زوجة مارك توان معكم 😁 قراءة ممتعة ***______
•••••
إن اجتمعت القوة والقدرة والإرادة والذكاء لاشيء يسمى بمستحيل...ضع ذلك في حسبانك كي لا يسيء اليك الناس ...
في نظره الكل متشابه والسبب مجهول أنه ذلك الشاب التي تهتز قلوب جميع الناس لمجرد سماع اسمه ؛ أنه كالرصاصة التي إذا دخلت جسمك لن تخرج ؛ هكذا هو أنه يتبع الناس و يصبح كابوسا داخل قلوبهم حتى يشفى غليله بالثأر منهم ..
"بيون بيكهيون"
تكلمت تلك الحسناء الجالسة في سريرها لتمرر اصبعها على وجهه ؛ هي بالفعل كانت تحمل هاتفها و تحملق فيها ؛ و عيناها تتطايران شررا ...
"اتوق لمعرفة شخصيتك التي أصبحت موضوع العصر "
قلبت الصورة تلوى الاخرى وهي تتوعد داخلها انها ستلقنه درسا لم يذق أحدا مرارته فهذا العالم ...
نهضت لتستحم و ترتدي فستان يصل لركبتيها باللون الاسود ..لتجعل شعرها الحريري ذو اللون الاحمر القاتم على شكل ذيل حصان و تجمع غرتها للامام ايضا... حملت احمر شفاه باللون الوردي اللامع ..
ارتدت كونفارس الخاصة بها .لتصعد الى دراجتها النارية وتنطلق نحو وجهتها ...
"انا اتية لعين هيون"
اردفت بهته الكلمة لتزيد من سرعتها ...
•••
يضرب كيس الملاكمة بكل ما أوتي من قوة ..شعره مصبب بالعرق ووجهه ايضا ; مرت ساعة على لكمه لذلك الكيس ليجلس أرضا من التعب ليلف المنشفة حول عنقه ..
ارتشف من قارورة الماء القليل ليرميها بعيدا ..ملامح الغضب باديه على وجه! لأي سبب يغضب؟..
نهض ليستحم و يرتدي بذلته الرسمية و يرش القليل من عطره ليرفع شعره للأعلى قليلا ويغادر ..
"جونغ قد نحو بوسان"
اردف نحو السائق ليبتلع الآخر ريقه ..فرقع اصابع يده ليجمع قبضته لتظهر عروق يده من شدة الحرارة التي تسري في جسده ...
رن هاتفه لينظر للاسم 'هويا' قهقه بخفة ليطفأ الهاتف ..
'بحقك بيكهيون رد على الهاتف'
اردف هويا الا وهو شريك بيكهيون بالعمل ؛ أنه فتى ذو ملامح حادة ووجه ملائكي بعض الشيء ...
ضغط على ازرار رقمه مرة أخرى لكن دون جدوى ليخرج من مكتبه ويقابل تلك التي كانت تنتظر خارجا ليتكلم نحوها ...
أنت تقرأ
حلوى لاذعة {Pungent dessert🍭
Historia Corta*ان لم تكن لك الجرأة الكافية لمقابلتي فلا تفعل* *جراءتي لاتكفي امام لاذعة مثلك* *اذن اجرء وتذوق من لاذعتك* ??