part 1...بدآيه آلقصـة وآبطـآلهہآ

16 1 4
                                    

مرحباً......هادي اول روايه اكتبها...اتمني انها تنال اعجابكم ...
....#احبكم ❤❤....

تحكي الروايه عن ثانويه ...بها شبان
يسمونهم ب F4 اي اختصار ل(Frindes4الاصدقاء الاربعة):
كانوا ذوي سمعه في التانويه ...في غاية الجمال ..ولكن طباعهم حادة إلا انهم سوف يتغيرون بسبب فتاه ..
#شخصيات...

اكيرا..
《فتاه جدابه ...هي من عائله متوسطة الدخل ..لون شعرها الفحمي الذي يناسب لون عيناها الواسعتان ..ذات بشرة بيضاء صافيه كالبياض التلجي..فكاهية قليله وعفويه وقلبها صافي وابيض كبياضها》...

شيزو...

》صديقة اكيرا ..هي من عائله تريا دات شهرة ..وايضا جميله كجمال شعرها الذي يصل الى نهاية ظهرها ويميل الى اللون الكستانئ الفاتح وعيناها الواسعتان كالون البحرالازرق ..ذات بشرة مخملية اللون ..متكبرة ومغرورة قليلا ..لديها حس فكاهي مثل اكيره.《..

جوزو..
《صديق اكيرا منذ نعومة اظفارها...طويل القامة بجسم عريض عند الاكتاف ..وشعره يميل الى اللون البني القاتم ..اما عيناه عاسليتان ببشرة فاتحة ...ابن عم شيزو ..من عائله ثريا ...إلا انه عكس شيزو هادئ يحب الرسم ..ذو طباع عفوية》..

.
.
.

الأحْد 8:00 صباحاً.....

》اكيرا استيقظي لقد تأخرتي عن الثانويه انها التامنة《قالت مادِلين لترد عليها اكيرا بكسل ...

》خمس دقائق يأمي 《...
.......
》انهضي وإلا سوف تحرمين من الأكل يوما كاملاً 《..مادلين بغضب ..

》أنا لست جائعة 《..اكيرا بكسل اكتر..

》اذاً من التلفاز !؟!《..مادلين ..

》اااه اكره ذالك المسلسل الذي .....《اكيرا بنعاس لتغط بنوم ......

》انهضي و إلا لن تري هاتفك بعد اليوم《
مادلين بصراخ .....

》امي الغاليه .....صباح الخير ...هل طلبتي مني شئ 《تستيقظ اكيرا بكل حمااس..

》أدهبي بدلي ملابسك كالفتاه المطيعة《 مادلين مع ابتسامة بها شك..

لقد وصلت إلى نهاية الفصول المنشورة.

⏰ آخر تحديث: Sep 30, 2018 ⏰

أضِف هذه القصة لمكتبتك كي يصلك إشعار عن فصولها الجديدة!

فتيهہ مـآقبل آلزههہور❤حيث تعيش القصص. اكتشف الآن