كالأيام معتاده اذهب الى حفلات فرقتي لمفضلة (monsta x ) ولكن هذه الأيام عندما اذهب اشعر و ان هناك خطب بي.. انا تشانغكيون ستان... واكنني بداءت انجذب الى جوهون.. انه شعور غريب حتى عندما كنت بداءت اكون تشانغكيون ستان.. لم اشعر بهذا من قبل... اريد ان اكتشف ماذا يحصل لي عندما تلاقت عينينا شعرت بشيء.. اريد ان اعرفه فأنا طالبة سنتي الاخيرة.. فبداءت اذهب غالبا الى حفلات كنت اركز على دراستي لكي ادخل الى تخصصي الذي احلم به وهو ان استضيف سياح.. في مجال سياحة..
*هذا هو الي اريد ان اكون به.. فأنا اجتماعية من درجه اوفريه*
اليوم اخذنا اجازة.. ليس لدي ما افعله.. فشتريت تذكرة لي حفلة فلقد اشتقت اليهم كثيرا... لي اجهز نفسي ارتديت فستان قصير بي لون اصفر بسيط ويليق لي.. اخرجت لاي ستك.. لخاص بهم.. لي اذهب الى هناك كان هناك لكثير من مونبيبي.. اخذت نفسا عميقا.. لي يصلوا بداء لكل باصراخ... لي ينزلون نزل جوهون لي يلتفت و يرحب بهن..
*ENDVOP*
لي تقع عينيه عليكي نظر اليك مطولاً..جوهون "في نفسه" :لقد مرة فتره اشتقت اليك..
انت"نفسك" :لماذا ينظر الى هكذا..ااه ماذا يحدث لي لقد رجع مرة اخرى انا الان اشعربه.. ولكن هذه لمرة قلبي.. ينبض بسرعه اشعر بي لأشتياق له اكثر من لبقيه..
.............
مينهيوك : جوهون هيا بنا..جوهون :اووه.. حسنا..
لي يصعدوا على لمسرح.. بداء بي لغناء بعد ان انتهوا..تحدثوا معهن.. بعد انتهاء لحفل خرج لكل معادا انت فقد كنتي تبحثين عن مفاتيح لبيت لأن والديكي ذهب الى مكان و موقع اهم ان يبيتوا هناك.. لي تجده ذهبتي لي تأخذيه ولكنك رأيت اقدام تقف امامك استقمتي لي ترفعي رأسك.. لتجديه امامك..
جوهون :الم تتعرفي علي..
انت: ج. جوهون اوبا..😳
جوهون : لا.
انت:😨
جوهون : بلاك اوبا..
انت: ا.. ان.. انت.. نهر الهان و الايس كريم..
جوهون : نعم
انت:😨😨
جوهون : لقد كبرتي
انت"بدائت دموعك بي الانهيار " : كنت ابحث عنك.. لكنني فقدت الأمل..لقد اختفيت بي لمح لبصر..
*اول لقاء لي جوهون *
كنتي في لمدرسة لمتوسطه.. اشتريتي الايس كريم لي يأتي كلب يركض امامكي لي يقفز اليكي.. لي تسقطي انت و يسقط الايس كريم.. لي يأتي صاحب لكلب لي يمسكه..كان يرتدي قناع و نظارات شمسية..
أنت تقرأ
تخيلات قصيرة 💞(Monstax) 💞
Fantasiaتخيل عن احد من الاعضاء.. من فرقة مون ستااكس.. اتمنى ان يعجبكم..