نظر ونوو لِسونيُونق مُطولاً "ألن تأتِي؟" لِيفكر سونيُونق لِثوانٍ 'سيارةٌ فارِهة كهذه كيف ستُوصلني لِمنزلي؟' ليهزّ رأسه بالنفّي بسرعة "لا بأس، لقد قرُرت المشِي هو ليس بِذلك البُعد" إنحنَى بإبتسامة وإنصرف.
ذهب بِخطاه مُمسكاً بحقيبتِه الصغيرة..إنّ البيت بعيدٌ بِمقدار نِصف ساعة بِالسيارة لِذا المسافة مُضاعفة على القدمين.
أخرج هاتِفه وضغط على الرقم المُسجّل بِ 'الهيُونق المعتُوه'
ثوانٍ حتى أجَاب من خلف الهاتِف مع ضجةٍ كبيرة "اوه..سونيُونق.."
"لِما واللعنة تركتَني!" صرخ بِحنقٍ لِيتلعثم سونغتُشول بِسرعة "ماذا؟ اووهه!! لقد نسيت أُقسم!! آسف اين انت سآتي بِسرعة!" قال بِسرعة ليقاطعهُ سونيُونق "لا بأس لقد قطعت نصفِ المسافة،اين انت؟ ماكُل هذهِ الضجّة؟" سأل سونيُونق بِحيرة ليجَاوبه "سونيُونق صغيري سأتصلُ بِك لاحقاً حسناً؟ انا حقاً مشغول الآن.." "اوه..حسناً لا بأ.." أغلق سونغتشُول الهاتِف لينظر له سونيُونق بِسرعة.عبِس وجهُه ليُرجع هاتِفه مكانه، 'لِما أصبح سونغتشُول يتهرب كثيراً هذه الايام؟' فكّر سونيُونق ليّهز رأسه قبل الدخول إلى المقهى.
تحوّل عبُوسه لإبتسامةٍ عريضة بسرعة فور رؤيتِه المكان، بِتلك الكراسي الخشبِية الصغيرة، والطاولات الدائِرية التِي تحمل نفس الّلون مع مفِرش أبيض، إضافةً إلى مزهرية بأزهار النرجِس العابِقة مع كُل تلك اللوحات الّلطيفة والملُونة بِدقة كبيرة، رائِحةُ القهوة والكُوكيز مع الكعِك، مع أغنيةٍ لطيفة هادِئة،ستذُهل من دِفئ المكان.
"ككووننن سونييوننقق" صراخٌ دوّى بالمكان لِيبتسم سونيُونق قبل أن يحتضِنه ذلك الجسم الصغير.
"توقف عن المُبالغة بو سيِنقكوان، لقد كُنت هنا في الصباح" ضحِك سونيُونق لِيبتعد سينقكوان بسرعة وينظر لِسونيُونق "ولكنِي إشتقتُ إليك!" إبتسم سونيُونق بِلطف "وأنا ايضاً" سكت لِيصرخ فجأة "كوكيز بِحجم رأسك و شوكلاتة ساخنة ايها النادِل الجميل" قال لِيصفعه سينقِكوان "توقف عن الصراخ ايها الزبُون المزعج!" وسّع سونيُونق عيناه بِصدمة "هيه انت !!" لِيهرب سِينقكوان بِسرعة داخلاً لِتقع سونيُونق عيناهُ على المُبتسم هُناك خلف آلة المُحاسبة، جميلٌ وأنيق كعادَته.
YOU ARE READING
ButterFlies🦋
Actionيليق بك أن تكون ضوءًا لا ينطفئ، أن تكون وردًا لا يموت، وماءٌ لا يجُفّ، يليق بك أن تكون كل الأشياء السعيدة التي لا يمكن أن يعبرها الحزن يومًا ما.. جيُون ونُوو/كُون سونيُونق