Pov.Somin
مرحبا أدعى سومين أعمل في متجر بيع الأزهار الجميع يقول بأنني لطيفة لكن أنا لا أجدهم لطيفين أبدا فمعظم الشبان لديهم تفكير منحرف إلى حد ليس متوقع يطلبون مواعدتي في بعض الأحيان لكنني أرفض في كل مرة، لست بمتكبرة لكنني لم أجد الشخص الذي يخفق له قلبي من أول نظرة...
أو ربما وجدت!! أجل وجدت من لفت إنتباهي بهدوءه و تلك الهالة الكئيبة المحاطة به، شاب وسيم بملامح لطيفة يتردد على الحديقة المقابل لمتجرنا مباشرة منذ أسبوع يحمل معه دفتر و قلم يظل منغمس في الكتابة إلى ما يقارب ساعتين....هاهو اليوم ككل يوم من الأسبوع أتى رفقة دفتره إلى مكانه المعتاد، جلس مقابل للمتجر هذه المرة، لا أصدق لقد رفع نظره نحوي إنه ينظرو لي....
تواصل بصري جعل قلبي يخفق لسبب أجهله هل ياترى بسبب الخوف أم ما يسمى الحب من أول نظرة.......
أنزل رأسه نحو دفتره بعد أن إبتسم إبتسامة مربعية، يا إلهي كم هو وسيم و لطيف أيضا....ياهه عليا شكر حظي دوما فلولاه لما إبتسم لي ذاك الشاب الآن....
لحظات مرة و قد قَلّ عدد الزبائن فتسنى لي الوقت لمراقبة ذاك الفتى عن قرب...
وقفت أمام باب المتجر بحجة أخذ إستراحة و صرت أقوم بحركات رياضية خفيفة لتشعرني بقليل من الراحة
في تلك الأثناء لمحت شابان يرتديان ملابس رسمية يتجهان نحو مهلا إنهما دانيل و هيتشول، شششش الأحمقان ما الذي يريدانه مني
وقف دانيل أمامي مباشرة مما حجب الرؤية عني و قال لي "مرحبا سومين كيف الحال!!"ليكمل هيتشول قائلا " مضى أسبوعان و لم تتصلي بنا "
تأفأفت بملل و قلت بإنزعاج "هل أنا والدتكم ثم ما هذا الذي ترتديانه...مهلا لحظة ستتزوجاني من دوني علمي و أنا آخر من يعلم كنت أعرف أنكما لا تعتبرانني صديقة لكم أنتما شريران"
لحظات من الدراما المزيفة دامت لدقائق....اوه فهمت الأمر ليس له علاقة بالزواج أنا غبية حقًا
إبتسم دانيل بخفة و قال " حمقاء هل يعقل أن نتزوج من دون حظورك أنت صديقتنا المفضلة لا تحلمي أن نتخلى عنک بتلك السهولة يجب علينا العثور على عريس لك في البداية و من ثم نتزوج نحن"
قهقهت بهدوء و قلت " أوه يا لكما من صديقين رائعين إذن ما الذي أتى بكما "
رد هيتشول قائلا " ممم في الحقيقة نحن ذاهبان لزيارة مربيتنا فكما تعلمين نحن الإثنان ترعرعنا و كبرنا معا في كنف السيدة ماري و قد سمعنا بالأمس إنها مريضة فأتينا إليك لتعِد لنا أجمل و احلى باقة ورد من أجمل فتيات العالم نام سومين"
أنت تقرأ
My Silent Angel||مَلاَكِي الصَامِتْ
Fanfic" لاَ تُقَارِن حَيَاتَگ بِالآخَارِينْ، فَالشَمْسُ لاَ تُشْبِهُ الُقَمَر....كُل يَلْمَعُ فِي حِينِهْ...." نَام سُوُمِينْ تَايْهيُونغْ||سُومِينْ