(Mikila pov)
استيقظت اليوم التالي وانا اشعر بالنشاط. لا اعلم اهذا بسبب ليله البارحة ام بسبب شئ اخر.
قمت بروتين يومي المعتاد قبل ان اخرج من المنزل و اتوجه لمنزل شقيقي.
عند وصولي قرعت جرز الباب عدة مرات حتي فتح و رأيت مظهرة المعتاد, نصف نائم مع عين واحدة مفتوحة و شعر مبعثر. بدأت اشك حقا في كونه من فصيلة كائن الكوالا.
ادرت عيني وانا ادفع بعجلات الكرسي متجاهلةً اياه وهو يهسهس بصوت مسموع كفاية لي عن كوني اتيه في هذا الوقت المبكر بالنسبة له.
"لن اقُل صباح الخير يونجي فاليوم كله ليل من وجهة نظرك" قلتها ساخرة ليتقدم و يدفعني بقوة من الخلف وهو يقول "توقفي عن مقاطعة نومي الجميل و المجئ في هذه الساعة فانا بالكاد استطعت النوم"
"فقط توقف عن التذمر و احملني لتضعني علي الاريكة" قلتها بصوت امر.
بالطبع يمكنني الجلوس علي الاريكة بنفسي لكن يجب ان اجعله يستفيق قليلا و اعاقبه علي معاملة اخته الصغري بهذه الطريقة.
ذهب ليأتي لي ببعض العصير و جلست اشاهد التلفاز حتي يعود. جلس بجانبي وهو يمد لي يده بالكوب.
بدأت اسرد له ما حدث معي من امور غير مهمة في الايام الماضية, فانا احكي له كل شئ يحدث لي وهو بالمثل. فمن غيره سوف يتحمل ما انا عليه علي اية حال؟
قاطع كلامي قائلا "اذا ماذا حدث ليتغير الطبيب جين هكذا بدون اي مقدمات؟"
"لا اعلم حقا لكن هذا التغيير يعجبني, فهو ليس بهذه الرسمية التي اعتدت ان افكر فيه بها" قلت فسأل فجأة "اذا هل تحبيه؟". بصقت ما بفمي من الصدمة. هل اثرت كمية النوم و الطعام علي خلايا مخه ام ماذا؟ "هل جننت؟ انه فقط طبيبي كيف لك ان تسال مثل هذا السؤال. انت لست في وعيك صحيح؟ ما زالت اثار النوم طاغية علي حديثك."
ضحك و غير مجري الحديث. انا شاكرة له بحق علي هذا.
بعد بعض الوقت قررت اخباره بأمر العملية, فهو احق شخص بالاطلاع علي هذا الشئ وحتي لا يقتلني بسبب كتمان الامر.
"احم.. يونجي علي اخبارك بشئ" قلت وانا افرك اصابعي بتوتر.
نظر لي باهتمام و انا اعلم انه شعر بتغير الاجواء.
"ف-في الحقيقة لقد قرر الطبيب اخضاعي لعملية خلال خمسة اشهر" قلتها بتوتر لانظر لتعابير وجهه التي تحولت للا شئ
"عن اي عملية تتحدثين؟" قالها بصوت يملؤه الجدية لاتوتر اكثر. لما يجب ان تكون هذه ردة فعله؟ انا اعلم ان الامر صادم لكن هو يجعل القرار اصعب بالنسبة لي
"اعني الطبيب قرر ذلك لانه قال ان لا يوجد اي تحسن يظهر علي حالتي الميئوس منها. كما انه اخبرني ان العملية من الممكن ان تعيدني لما كنت عليه سابقا واتخلص مما انا عليه الان"
أنت تقرأ
My Momentous Doctor // KSJ *COMPLETED*
Fanfiction"هل انت مستمتعة بكونك مشلولة؟!" "ان كنت طبيبا فاشلا و لم استطع مداواته، يمكنك تركي و سيصبح لك الحق تماما بالا تريني مرة اخري، لكن ان فعلت و تمكنت من اصلاح ما افسدته، عديني ان تبقي معي باقي حياتي، وبمقابل ذلك اعدك بان تكوني ملكة عالمي.. " Started: 28...