الدخول#1

49 2 1
                                    

 

جو إن-غونغ، الذي أجرى اختبارات القبول بالجامعة في مكان قريب،أخذ نفسا عميقا. كانت الحقيبة السوداء في يده تحتوي على لعبة تم إطلاقها للتو.

 

هناك طبعة جديدة من لعبة ملحمة الفارس،ملحمة الفارس: إعادة.

كانت لعبة ملحمة الفارس المفضلة لدى جو إن-غونغ. يرجع ذلك إلى حقيقة أنه كان أفضل منتج من شركة الإنتاج تارو سوفت، كانت هناك شائعات ان الطبعة الجديدة لن تخرج لان  شركة تارو سوفت في أزمة. ومع ذلك، مفاجأة الجميع، تم إصدار طبعة جديدة بشكل غير متوقع.

 

لم يكن مجرد طبعة جديدة. فقد زاد عدد الشخصيات المستخدمة من اثنين إلى اثني عشر وتم تغيير نظام اللعبة من RPG العادية إلى لعبة الواقع الافتراضي.

 

في غونغ يحدق في جهاز الواقع الافتراضي، الذي وضعه على الإعدادات الاصطناعية،أنه قد أعطي كهدية له

أخذ نفسا عميقا مع تعبير سعيد.

 

كان قد أنهى لعبة ملحمة الفارس أكثر من 10 مرات، لذلك لم يكن هناك شيء لم يكن يعرفه عن الشخصيات، البنود الخاصة، والأحداث الخفية والاشياء الأخرى. ومع ذلك، لم تكن هذه اللعبة ملحمة الفارس ولكن ملحمة الفارس: إعادة.

 

إن غونغ كان سعيدا لقراءة الدليل.فقد فحص الموقع كل يوم ولكن لم يكن هناك الكثير من المحتوى الجديد عن كشف اللعبة. ومع ذلك، يتمتع المشجعين الحقيقيين بأشياء صغيرة كهذه.

 

كانت قصة ملحمة الفارس تدور احداثها عن الجانبين،البشر والشياطين. وكان بطل الرواية على الجانب الإنساني لوك، الذي ولد وترعرع في معبد. كانت الشخصية الرئيسية على جانب الشياطين زافير راجناروس، ابن ملك الشياطين.

وفي كلتا الحالتين، كان تطور اللعبة مماثلةً. الشخصية الرئيسية تسافر في جميع أنحاء العالم لرفع مستواها، وجمع العناصر وحشد المساعدين لتحقيق أهدافهم.

 

وكان الغرض من زافير توحيد العالم شيطان والعالم البشري كملك الشياطين، في حين كان الغرض لوك ذبح ملك الشياطين وإنقاذ العالم البشري.

 

ولكن،في لعبة ملحمة الفارس:إعادة، عدد الشخصيات التي يمكن أن تختارها قد زادت بشكل ملحوظ.

لقد وصلت إلى نهاية الفصول المنشورة.

⏰ آخر تحديث: Aug 31, 2018 ⏰

أضِف هذه القصة لمكتبتك كي يصلك إشعار عن فصولها الجديدة!

Breakersحيث تعيش القصص. اكتشف الآن