Pov.Taehyung
إستطاع جونغكوك إكتشاف مشاعري نحو سومين فهما حاولت إخفاء ذلك سيظهر عليا لكن حبيبتي الغبية لم تلاحظ و لو ذرة حب واحد نحوها....
في الصباح إستيقظت على صوت سومين ، فتحت عيناي ليقابلني وجهها البريء و كانت تحمل في يدها باقة ورد زرقاء، لوني المفضل، كما أنها تبدو جميلة أكثر اليوم هي كالعالم الفضاء تجعلني تائه بلا جاذبية.....
إبتسمت لي و قالت " صباح الورد، كيف حال الوسيم اليوم"
إستقمت و قلت بتقطع " ب...خير"
إقتربت مني و قالت بهدوء " أتستطيع الوقوف بمفردك أم تحتاج مساعدة..."
" لا داعي أستطيع الوقوف بمفردي"
إستقمت قصد الوقوف لكنها قاطعتني بتحويطها لخصري و هي تقول " لا تستطيع الوقوف بفردك لازلت منهكً بسبب المخدر ستقع بتلك الطريقة"
أومئت لها لتقوم بإيصالي نحوى الحمام الذي بغرفتي، إستحممت و إرتديت ملابسي ثم خرجت للأجدها قد وظبت لي حقيبتي إستعداد للخروج.....
وقعنا أوراق للخروج ثم عدنا للمنزل، كنت سأقصد منزلي لولا رفض سومين و ألحاحها بحجة أنني لازلت في حاجة للعناية، فتاتي الذكية أنها فعلا مميزة و أنا اعني ما آقول......
أدارت المقبض ببطئ و هي تنظر لي و تبتسم، غريب ما بها!! فتحت الباب ثم صرخت قائلة " مفاجئَ"
"مفاجئ" صاحت معها مجموعة اخرى تبين أنهم هيتشول و دانيل و جونغكوك و شاب آخر لم أتعرف عليه....
جذبتني سومين من يدي لداخل و تسائلت بلهفة " أعجبتك المفاجئة!!! "أومئت برأسي و قلت بتقطع " رائعة ش..كرا .....ل..كم "
" لا تشكرنا أنت صديقنا في النهاية"
نام سومين كفى كذب و إعترفي و خلصيني إلى متى ستستمرين بإخفاء مشاعرك نحوي ....تقدم جونغكوك نحوها و قال و هو يؤشر على ذاك الشاب الجديد " سومين گأنك لم تنتبهي لوجود الموتشي خاصتك منذ دخولك"
موتشي خاصتها!!! جيون أحمق جونغكوك ما الذي تتفوه به أنا هو تايهيونغ خاصتها و لا أحد غيري....
إبتسمت سومين بخفة و قالت " من قال أني لم ألاحظ وجوده، الموتشي خاصتي لديه حيز كبير سيحظى به لاحقا أما الآن سيحظى بعناق قوي من ميني خاصته "
أنت تقرأ
My Silent Angel||مَلاَكِي الصَامِتْ
ספרות חובבים" لاَ تُقَارِن حَيَاتَگ بِالآخَارِينْ، فَالشَمْسُ لاَ تُشْبِهُ الُقَمَر....كُل يَلْمَعُ فِي حِينِهْ...." نَام سُوُمِينْ تَايْهيُونغْ||سُومِينْ