هااااي رجعت :)))
تذكير
خرج جيمين من المطبخ قاصدا غرفة تايهيونغ كي يحاول إرضائه فهو صغيره كما يقول هو و لا يريد اغضابه
و ما ان فتح جيمين الباب حتى صعق من منظر الأخر الذي يردد كلمة" لنهرب من هنا جيمين "
تكملة
"
مالذي تهذي به تاي هل أنت و بالصدفة مجنون !!!!!"
حاول جيمين أقناع تايهيونغ بالرجوع عن كلامه لكن أن الآخر قد أخذ قراره و هو عازم على الخروج .."لست بمجنون جيمين لكنني مللت حقا من إغلاق والدي علي و حبسهم لي داخل أسوار هذا السجن .. لقد مللت حقا "
أنهى أشقرنا كلامه بخفوت و نوع من الحزن قد طغى على صوته مما جعل حارسه يتنهد بصوت مسموع خاضعا لقرار ملكه" و طبعا أنا الوحيد الذي سيتحمل النتائج في النهاية كالعادة هاا "
قال جيمين بعبوس مصطنع اذ أنه دائما ما يحاسب على أفعال الآخر المشاغبة" هذا إن انكشفنا أصلا فلا تخف ميني لن سشك أحد بغيابنا من القصر "
أقنعه تاي مع بعض من النظرات البريئة المصطنعة و ليونة صوته
" كف فقط عن توسلي هكذا و أبعد أعين القطط تلك عني فأنت تعلم أنها تضعفني ""ماهذا"
قال تاي باستغراب كبير حين وضع جيمين يده في الهواء أمام وجه الآخر مباشرة
"يدي ؟ "
" حقا لم أكن لأعرف لو لم تقا هذا .. أقصد مالذي تفعله يداك أمام وجهي "
قال تاي بسخرية ليجيبه الآخر بابتسامة عريضة ووجه في السماء الى أن ظهرت رقبته بالكامل
" قبلها :) "ضرب تاي يد الأخر بقوة قائلا
" تشه أنا الأمير هنا يا غبي أي أنت من يقبل يدي لا أنا "" تشه اصمت فقط ولبحث عن خطة للخروج من هنا بدون علم أحد و بدون أن يفتضح أمرنا "
قال جيمين بنوع من الجدية في آخر كلامه ليجيبه تاي بمرح
" أنت هيونغي العبقري طبعا ستخرجنا من هنا بسهولة "" ممم الآن فقط أصبحت هيونغ لك أيها الشقي الغبي "
شهقة أصدرها تايهيونغ عند سماعه لكلمات الآخر
" ما الذي تقوله جيمين أنا الأمير يجب عليك احترامي و تقديري و اجلالي و ت.....
ااااااه جيمين يا لعنة !!!! "صرخ تايهيونغ بانزعاج وهو يضع يده خلف رأسه جراء الضربة التي أخذها من جيمين
" يااا كف عن غرورك و لا تلعن أمامي أنا الهيونغ "
" ششش حسنا لنعد لموضوعنا .. أريد الخروج الليلة ماذا سنفعل اذا ؟؟ "
" فقط سنتسلل من الحديقة الخلفية و ساصمت الحراس الخلفيين لا تقلق هم
اصدقائي كما أنك ستتنكر بلباس كسائر الرعية .. كما أننا سنبلغ حراس جناحك بأن يبلغو من يأتي لزيارك أنك نائم أو بالحمام ليست بالأمر الصعب "
أنت تقرأ
MY FIRST EXPRIENCE (تجربتي الأولى ) / VKOOK (مكتملة)
Romanceحين يكبر الأمير المدلل تايهيونغ وسط العائلة الحاكمة بين أحضان أمه و أبيه غير عالم بما يدور خارج أسوار القصر . فمالذي سيكتشفه الأمير في محاولته الأولى لخروجه من القصر ؟! بدأت في : 30 نوفمبر 2018 انتهت في : 10 أفريل 2020