flash back 3

424 13 2
                                    

"سيدي لا أظن أن الطريق سوف يفتح قريبا"

لم يتلقي ذلك السائق المسكين سوي التجاهل من جونغ أن الأمر كان مربكاً جداً كما أن صمت جونغ أن و تلك الهاله السوداء التي تحيط به من جميع النواحي جعلت السائق المسكين في حالة هلع من القادم .
.
.
.
"سيدي ....."
.
.
.
"اتبع ذلك الطريق المؤدي إلى ثانويه سيؤل سوف نصل أسرع "

كان هذا هو رد جونغ أن الوحيد ثم من بعدها عاد الي حاله الصمت المريع الخاص به

وبدون اي مقدمات أسرع السائق المسكين في اتخاذ ذلك الطريق الذي وصفه له سيده بسرعه و يشكر الرب في سره علي كونه قد نجي من غضب سيده الذي لا تحمد عقباه في الوقع

لقد كان الطريق هادئ بشكل كبير وذلك لأن معظم الناس في ذلك الوقت تكون في أعمالها وكما أن معظم الطلبه في مدراسهم الان لذلك لم يواجهوا اي مشاكل في الوصول إلى ذلك الفندق بعد أكثر من نصف ساعه
فور وصول السيارة أمام الفندق ترجل السائق بسرعه ليفتح الباب لسيده ...لينزل جونغ أن بهيئته المعتادة و الفخمه التي تجعل جميع النساء والرجال في حاله ثماله شيديده كما المتوقع كان في استقباله مئات الأشخاص الذين ينحنون له و يتملقوه بشكل واضح جدا و ما كان له إلا أن ينظر لهم سوي تلك النظره نظره اشمئزاز و نفور فإذا كنت ستسائله عن اكثر شئ يكره في حياته فسيكون إجابته واضحه جدا وهي
.
.
.
.

" النفاق والكذب"
.
.
بعد ذلك الاستقبال الفخم دخل جونغ أن الي القاعه التي من المفترض إجراء ذلك الاجتماع اللعين
وفور دخوله قام الجميع بالانحناء له في احترم و قد بدلهم بنحناءه بسيطه ومع ابتسامه متكلفه .
.
.
.
" مرحبا بكم انا كيم جونغ أن رئيس شركه kj  تشرفت بلقاءكم اجتماعنا اليوم هو اجتماع لحمله الاسهم في الشركه وانا متأكد انكم تعرفون عن كل هذا الهراء ولكن استدعائي لكم اليوم ليس من أجل أن نأتي هنا و نحدق بأوجه بعضنا لبعض لقد جمعتكم هنا لاني اعرف ما تختطون له من وراء ظهري اعلم بأنكم تخططو لتستولو علي النصيب الأكبر من الاسهم حتي تتمكنوا من تنحيتي عن الإدارة و تعزلوني ولكن أحب أن أوضح شيئا بسيط جدا ليس جونغ أن من تلعب معه تلك اللعبة القذرة لذلك و بدون اي مقدمات أمام كل واحد منكم مستند وحتي اوفر عليكم تعب قرائته هذا المستند يحتوي علي  اوارق تنازل كل واحد منكم عن أسهمه الصالحي بموجب عقد بيع وشراء رسمي ولهذا فإن كل واحد منكم سوف يقوم بتوقيع هذا العقد بدون جدا ولا لن يتسني لكم العيش لرؤيه ما قد أفعله بكم ....اتفقنا؟!"
.
.
.
وهل يجروء احد علي الاعتراض عليه فلم يجد منهم سوى تلك النظرات المرتعبه وهو مستمع جدا بذلك ويكاد يقسم أن اغلبيتهم قد بللو أنفسهم الان .
.
.
.
"سيهون قم بتولي الامر من هنا واحرص على أن يكون الساده راضون تماماً"
.
.
.
"بتأكيد جونغ أن "
.
.
.
"والان ايها الساده أعتذر منكم فيتوجب عليا الرحيل وكم تعلمون اني حزين لاني سأرحل عنكم ولكن لا تقلقوا فسيهون سيكون هنا معكم ولأن وداعا"
.
.
قام بتوديعهم مع تلك الابتسامة الساخره ورحل بكل بساطه الم اقل لكم أنه معجزه حقاً.
.
.
# Anthor_Place
.
.
.
"اللعنه لا اصدق أن تلك اللعنه المسماه بالمدرسه قد انتهت اقسم لك يا رجل كدت أموت بالداخل".
.
.
"هل يمكنك بحق البطاطس أن تتوقف عن اللعن ولو لدقيقة واحد كما أن تلك اللعنه انتهت فقت لليوم و تعلم اننا سنعود بعد انتهاء عطله نهايه الاسبوع لذلك توقف عن كونك دراما كوين بحق …مين سوكاه~"
.
.
.
"بحقك كيونغي تعلم اني لا استطيع فعل ذلك لأن تلك اللعينه تاخد مني كل وقتي ولا تجعلني اري تشيني~"
.
.
"اللعنه عليك وعلى هذا الديناصور سأصاب بالجنون حقا ....."
.
..
"لما قد تفعل ذلك كيونغي..."
.
قالها ببراءه غريبه جدا علي كيونغ سوو فهو يعلم أن كلمه براءه و صديقه الممحون هذا لا تتوافقان ابدا فبحق البطاطس المقرمشه من احمق قد يواعد بروفيسور في الجامعة يكبره بثمان سنوات غير صديقه الاحمق شبيه الباوزي هذا .
.
.
.
"لا يهم أخبرني الي اين ستذهب في هذه العطلة علي ايه حال".
.
"كالعاده سأكون في حضن تشيني نفعل تلك الأشياء التي تخص الكبار واللعنه انك لا تعلم كم هو جيد بذلك..."

واقفه عن ذلك الحديث القذر صراخ كيونغ سوو والذي يعلم أنه إذا استمر صديقه في هذا فقد يصل به أن يحكي تفاصيل ممارسته طبعا و هذا بالتأكيد اخر شئ يود كيونغ سوو سماعه .
"اللعنه عليك ايها الممحون فلتتوقف وهي بنا فانا اريد الذهاب لمنزلي سليم قبل أن اجن بالكامل"
.
.
رمي بتلك الكلمات علي صديقه و اخذ يعبر ذلك الطريق حتي يصل الي موقف الحافلات وهو يلقي بسيل من الشتائم علي مين سوك ولكن واللعنه لم ينتبه علي الطريق أو علي تلك السيارة القادمة في طريقه والتي لا يفصل بينها و بينه سوي بضعه خطوات فقط
لقد استغرقه الأمر حوالي ثانيتين ليستوعب صراخ صديقه والذي يحثه علي الابتعاد عن الطريق وثانيه واحد ليستوعب تلك السياره القادمة باتجاهه ولأنه لا يفصل بينه وبينها سوي اقل من مترا واحد قام بأغلاق عينيه يدعو بجميع الأدعية التي يحفظها حتي يأتي أحد و ينقذه من هذا.....
..
.
ولكن.....

To be continued....

اسفه كتير علي التاخير ده بس كنت ثانويه عامه و كان عليا ضغط كبير جدا بس الحمدلله عدت علي خير
وهبقي دكتوره قد الدنيا ادعولي يا جماعه
الفلاش باك طويل جدا عشان كده انا بقسمه لأجزاء و هنزل الجزاء التاني بكره باذن الله و اودعكم اني اكملها
.
.
.
بليز الدعم
Vote and comment 😍
See u soon sweethearts

My sadistic daddyحيث تعيش القصص. اكتشف الآن