مفاجأة 1 ..

251 14 2
                                    

#نايل ..

مر شهر على مواعدة الفتيات لنا نحن الآن في جولتنا منذ حوالي أسبوعين .. لقد مرت الأيام جميلة جدا واستمتعنا حقا .. كنا نجلس في الفندق في جناحنا الخاص .. اهتز هاتف لوي وجهنا انظارنا جميعاً إليه .. اجاب لوي: مرحبا .. نعم نحن كذلك .. الآن .. حسناً امهلنا دقائق .. ثم أغلق المكالمة .. هاري: من وماذا هناك .. لوي: انه المدير يستدعينا لسبب اجهله . أخبرنا أن نتجهز بسرعة .هيا لنرتدي مﻻبسنا .. ارتدينا مﻻبسنا وخرجنا للمدير .. طرقنا الباب سمعنا صوت من الداخل: تفضلوا بالدخول .. اقبلنا عليه وابتسم لنا .. رددنا له الابتسامة بدورنا ورحبنا به .. زين: اذا لما استدعيتنا .. المدير: في الحقيقة أن البلد التالية في الجولة قد تغيرت لن تكون فرنسا .. ليام: اذا .. المدير: ستكون ....

#كيتي ..

كانت تمر الأيام بشكل طبيعي لقد خرجنا كثيرا مع الفرقة قبل الجولة لكي نشبع أنفسنا منهم .. لهم أسبوعان في تلك الجولة المفترض سيكون هناك عطلة وياتون لكن ﻻ نعلم متى .. نكلمهم كل يوم بعد الانتهاء من الحفلة ويحكوا لنا عن جنون المعجبات ..

《》《》《》《》《》《》

روتين يوم عادي ممل كغيره .. اوقظ الفتيات نذهب للجامعة .. نرجع نأكل نتسوق .. الخ .. اليوم كالعادة استيقظت .. بﻻبﻻ .. ذهبنا للجامعة وبعد ثالث محاضرة مملة كنت أسير بحثا عن الفتيات في الكافيتيريا المقابلة .. لمحت تلك التي تدعى فيكتوريا أنها من أشد المعجبين بالفرقة أحياناً تهددني لكي ﻻ اقترب من هاري وأنها تريده .. الخ .. لكن انا ﻻ استمع إليها ﻻ أريد أحداث المشاكل .. جائت لي اليوم وادارتني من كتفي بقوة حتى سقطت مني الكتب على الأرض .. انا: هاي انتي مجنو .. لم اكمل رأيت ذلك الوجه اكملت باستحقار: ماذا تريدين فيكتوريا .. فيك: لقد توعدت لك بالندم أيتها البلهاء هذه المرة الأخيرة التي ساحذرك فيها من أن تقتربي من هاري انه لي أنا .. انا: ومن تخالين نفسك لكي تمنعينني .. اشتعلت غضباً وغيظا نعم هذا هدفي .. دفعتني بشدة حتى سقطت على ظهري جلست ائن من الألم .. جثت على ركبتيها وأشارت بسبابتها نحوي قائلة: هذا ضمن التحذير .. وأنا جلست مكاني ابكي بصمت ..

#كاثرين ..

كنا جالسين في الكافيتيريا نحتسي شرابا يعدل مزاجنا .. فجأة وجدنا الكثير ملتف حول شئ ويتهامسون لم ننتبه .. لكن فجأة زاد العدد كثيراً ً .. قررنا الذهاب لنرى ماذا هناك .. رأينا كيت مستلقية على الأرض وراسها بها آثار دماء وفيكتوريا اللعينة تربع يديها على صدرها وتبتسم باستحقار .. نظرنا نحوها بحدة كانت كارلين ستتشاجر معها وبالطبع ساخوض انا ايضا تلك المعركة وينتهي بنا المطاف معاقبين لكن لحسن حظنا جاء المدير .. صرخ بحدة: ماذا هناك ءء .. تلعثم عندما رأى كيت كذلك .. المدير: من فعل ذلك .. تكلمت بﻻ تفكير: فيكتوريا .. نظر لها بغضب وقال: ستعاقبين بالرفد لمدة ثلاث أيام .. فيك: ماذا لكن .. المدير: وﻻ كلمة ورائي للمكتب ﻻعطيك ورقة الرفد . وانتم خذوها إلى الممرضة .. قالها وهو يشير نحونا واردف: آسف انسة كيتي .. وأخذ فيك ورحل ونحن ذهبنا بكيت لل ممرضة وداوتها وطبعا توعدت فيك ل كيتي بالندم قبل خروجها ..

The New Home Storyحيث تعيش القصص. اكتشف الآن