Part 6

2K 131 9
                                    

انيو فرولاتي وش اخباركم إن شاء الله يارب بخير بعرف كتير طولت عليكوا سو سوري ♡_♡.

المهم يلا نبدأ بالبارت إن شاء الله يارب يعجبكوا.

لا تنسوا فوت + كومينت = بارت بسرعة.

                          ACTION.

~تذكير بنهاية البارت السابق~

في الصباح توجهت جيني نحو المدرسة وعندما وصلت وجدت الطلاب ينظرون لها بنظرات غريبة مليئة بالكراهية والسخط والإشمئزاز لكنها لم تبالي واكملت طريقها وهي في طريقها كانت تسمع الهمس من الطلاب حولها مثل " انظر كيف تتصرف وكأنها لم تفعل شي ، إنها تتظاهر بالبراءة وبعدم المعرفة لما يجري من حولها ، إنها وقحه تتصف بالعهر."

هذه كانت بعض الكلمات التي التقطتها اذنها وكانت متأكدة مئة بالمئة انهم يقصدونها لأنهم ينظرون إليها عبر حديثهم بتلك الكلمات الجارحة.

وأخيرًا وصلت إلي فصلها كانت علي وشك الدخول لكن أحد ما قد سحبها من معصمها من الخلف ويجرها معه لقد كان "تايهيونغ"
لتقول له جيني بتفاجئ "ماذا تفعل!؟"
لكنه تجاهلها تمامًا ولم يكلف نفسه عناء الرد عليها وكأنها لم تتكلم في الأساس.
لتقول له بإندفاع " انت اترك معصمي ماذا تفعل انت تؤلمني!!"
لكن ملامح تايهيونغ كانت غاضبة و لم تكن تبشر بالخير.

وصلوا إلى الساحة الخلفية لتقول له هي بصوت أشبه بالصراخ بينما تنظر له بغضب وصدمة " ماذا تفعل هل جننت؟! ثم كيف تجرني بتلك الطريقة ورائك هل تراني كلبك الأليف أم ماذا هاا هيا تحدث ماذا تريد مني؟!"
ليرد هو عليها بنبرة غليظة وملامح بارزة من الغضب " انا من لي الحق بالسؤال هنا هل انت التي جننتي ثم قام ب..."

                   بداية البارت الجديد

ثم قام برفع هاتفه أمام وجهها مباشرة انظري بعينيك ماذا يوجد هنا!!
لتنظر هي بإهتمام وتملل لما يوجد في هاتفه لتجد صورة لها وهي تحتضن مارك من أمس ثم شغل فيديو تسجيلي عن محادثتها هي ومارك والتي يراها يظن بأنهما حبيبان لتتفاجئ فهي لا تعرف من سجل كل هذا وأيضا قام بإلتقاط تلك الصورة.

ليقول لها بعد إنتهاء الفيديو " هممم ما رأيك بكل من الفيديو و الصورة فالتخبريني هل كنت تواعدين هذا الشاب طوال تلك الفترة.
لترد عليه جيني ببرود " وهل هذا الموضوع يخصك؟! سواء كنا نتواعد أو لا ليش لك شأن بحياتي مطلقًا مفهوم!"

كانت سترحل لكنه أمسك معصمها النحيف بقوة بينما يضغط عليه وقال لها بنبرة أشبه بالصراخ
" هذا صحيح إن هذا الأمر لا يخصني لكن انا لم أكن أعتقد أنك ستواعدين بتلك السرعة بعدما هجرتك.
تشه يا للعجب!! هل كنت تقومين بالتمثيل علي الجميع انك تتألمين طوال تلك الفترة لتركي لك انك دنيئة ومثيرة للإشمئزاز كالعاهرات حقا كما قالوا عنك في المدرسة وانا الذي لم اكن أصدقهم.

لترد عليه جيني بغضب واضح والدموع أوشكت علي النزول من عينيها ولكنها تتماسك لكي لا تظهر ضعفها أمامه
"انت عندما واعدتني لم تحبني في يوم من الأيام وكنت تكذب علي بشأن حبك لي و ايضا انا لا اسمح بك أن تطعن في شرفي وتقول لي أنني عاهرة لا تأتي إلي لتمثل دور الحبيب المخلص مجددا فأنا لن انخدع مرتين لست حمقاء لتلك الدرجة "

وبعد انتهاء جيني من حديثها تركته ورحلت مبتعده فأخر شئ تود فعله هو أن يراها تبكي أمامه كالضعفاء.

ذهبت جيني إلي فصلها مسرعة لكي لا تتأخر علي حصة الفيزياء ليس وكأنها مجتهدة و تموت عشقا في تلك المادة ولكن لأن معلم هذه المادة لا يسمح للطلاب بالدخول بعده مما يتسبب في معاقبتهم وهي ليست في مزاج يسمح لها بأن تعاقب اليوم و دخلت جيني الفصل وأثناء الشرح قاطع شرود جيني نغمه هاتفها التي صدحت في أنحاء الفصل لترى اسم المتصل وقد كان مارك فإذا بالمعلم يصرخ قائلا وهو موجه نظره اتجاه جيني " الم أقل أن تغلقوا هواتفكم أثناء الحصة انسة جيني" لترد جيني علي كلام المعلم قائلة "آسفة أستاذ لقد نسيت لن اكررها ثانية ولكن هل يمكنني الرد" كان المعلم سيرفر في البداية ولكنها الحت عليه فوافق.

جيني"ماذا تريد مارك ألا تعلم أنني في حصة الأن" وكانت ستكون كلامها لكن قطعها صوت مارك المتعب قائلا بتلعثم " جيني انا لست بخير أشعر وكأنني......"  وتوقف مارك عن الحديث لترد جيني بقلق " مارك هل تسمعني اجبني!!! ارجوك" ولكن لا حياه لمن تنادي لقد انتهي الاتصال.

نهضت جيني مسرعة ناحية المعلم وهي تتجاهل قائله " معلم هل يمكنني الذهاب إن صديقي يحتاجني الأن" ليرد عليها المعلم بنبرة صارمة " انسة جيني انت تعلمين أن لا خروج أوقات الحصص هذه مدرسة وليست مكان عام تدخلي وتخرجي وقتما تشائين" لتعاود جيني طلبها مرة أخري ولم يكن أمام المعلم سوي الموافقة وأثناء خروجها من الفصل قاطعها المعلم قائلا "فليكن في علمك أن مخصوم منك 4 درجات هذا الشهر و عند عودتك ستلفين الملعب 100 لفة كعقاب مفهوم؟!"
لترد جيني تذمر "حسنا سأغادر الآن" وانطلقت جيني مسرعة خارج المدرسة تتجه نحو منزلها وعند وصولها بدأت تطرق الباب ولكن لم يفتح لها أحد مما زاد من قلقها ففتحت بالمفاتيح فإذا بها تجد مارك ملقي علي الأرض بشكل فوضوي والهاتف ملقي بجانبه....

                        STOOOP
ماذا تتوقعون للبارت القادم؟!

اعرف البارت قصير ولكن آسفة وشكرا علي كل من دعمني طوال تلك الفترة وذلك بسبب الدراسة وسبب آخر هو أن مذكرتي التي كنت أسجل بها أفكار هذا الرواية وأحداثها قد ضاعت وسأضطر للكتابة من جديد لذلك اعذروني وامهلوني بعض الوقت لترتيب أفكاري وبما أن الإجازة قد بدأت لدي فسوف اهتم بالرواية تلك الفترة وفي الختام شكرا لكم ولتعليقاتكم الإيجابية

لا تنسوااا!!

فوت + كومينت = بارت بسرعة
واسفة علي الأخطاء الإملائية لم اراجع البارت
دمتم سالمين ♡_♡.

تحت السيطرة || TAENNIEحيث تعيش القصص. اكتشف الآن