الخطئيه جزء من حياه الإنسان

40 0 0
                                    

اعرف انه لا يمكن لأي شخص بأن يشتبهه بامراه تقتل الرجال ولكن مستحيل أن يشتبهو بامراه تقتل ابنها حسنا اعرف انكم تريدون معرفه السبب...

هاي انا مها عمري ٣٨ سنه وانا ام ارمله زوجي مات بالحرب قبل ارزق بولدي سالم والان سالم عمره ١٨ سنه و ارتاده جامعه كوزيل الامريكيه ويعيش حياته ولكن سالم في احد الايام بعث له شخص غريب رساله مكتوب فيها "اتريد معرفة من هو والدك" احسس سالم بالريبه ورد عليه نعم اريد....

في منتصف الليل مها ذهبت إلى منزل رفيقتها سوسن و سالم ذهب الى الشخص الغريب وقال له من انت وكيف تعرف ابي قال له انا يوسف اعرف ابيك من ٣٠ سنه اي قبل أن تولد وارجوك اريد امك مها ان لا تعرف قال سالم حسنا لن أخبرها يوسف قال تعال الى غدا وسوف أخبرك بكل شي الان الوقت متاخر فقط كنت اريد أن اتاكد انك ولد ابيك وانت كذالك...

عاده سالم من المدرسه و ذهب إلى منزل يوسف ولكن فجاه كان الباب غير مقفل وجثه يوسف بالدماء ورساله لا تلحق ماضي ابيك والا سوف تصبح ك يوسف سالم ارتعب و عاد إلى المنزل وكان سيخبر امه ولكن تذكر كلام يوسف لا تخبر مها امك ذهب إلى غرفته و فجاه اتت رساله على الهاتف فيديو.....

فتح الفيديو وراه امه تقتل اب سالم بلا رحمه و اوشعلت به النار و سالم تفاجئه وارتعب واحس بالخوف و قال يجيب ان اخبر الشرطه ولكن مها كانت قد وضعت كامره في غرفه سالم ورأت كل شي و اول ما خرج من الغرفه مها ضربته على راسه و اغمى عليه...

طبعا سالم استيقظ وبدأ بالبكاء لماذا يامي لماذا تقتلين ابي والان ستقتليني انا ابنك ضحكت مها وقال خسئت لست ابني انت فقط كيس من النقود المتحركه انا مراه ابيك ولست امك قتلتها مع ابيك قبل ١٨ سنه وانا زورت شهادت الميلاد وانتظرت الى ان تصبح ١٨ واقتلك واخذ الورث منك...

مها قتلت سالم وابو سالم وام سالم ويوسف ولم يكشفها احد والان مها من اكثر اغنياء بلدتها وانتهت القصه

___النهايه ___

لقد وصلت إلى نهاية الفصول المنشورة.

⏰ آخر تحديث: Mar 03, 2020 ⏰

أضِف هذه القصة لمكتبتك كي يصلك إشعار عن فصولها الجديدة!

خطئيه الارملهحيث تعيش القصص. اكتشف الآن