بارت 1

13.3K 455 400
                                    

مرحبا اول مرة اكتب روايه لتايكوك
فما اتمنى تعجبكم الاغنية اعشقها هي والفلم اذا كنت شفتوا اجمل فلم اخذ الفكرة منه
والباقي من خيالي

كوكي بدور سندريل
تاي بدور الامير فيكتور اما الشخصيات سوف تعرفوا عنها بالبارتات القادمة .

*************

في القصر وقت الغروب

يهرب الرجل ملثم وهو يحمل طفلاً في حضنه وجنود تلحقه من بعيد . وقف امام الباب الملكي رجل اشقر وهو يسل سيفه امامه قائلاُ: عده ايها الحقير لن اسمح لك باخذه.
ابتسم الرجل بخبث وهو يجري اليه: مستحيل هو لي اصبح جزء من ممتلكاتي ايها الملك. وهو يمزق الحبال اعلام الكبيره لتسقط على الملك ويهرب منه لياخذ حصاناً وهو يخرج راى الملكة تبكي وتصرخ في الشرفه الملكيه مناديا : اعيدوا الي طفلي .
اسرع الرجل وهو يضحك وينظر للطفل: ياصغيري انت ملكي وحدي لن اسمح لاحد باخذك يا لؤلؤتي .
ثم خرج من القصر الى الغابه والحراس وراءه لكن رمى شي مثل الضباب جعلهم يغمضوا اعينهم من امامهم واختفاء من اثارهم .

رجعوا الجنود مع خبر سيئ للملك .دخل احد الجنود ثم حيه الملك : يحيا الملك سيدي نحن اسفون لقد استخدم السحر الاسود واختفاء من اثرنا .
قام الملك وهو غاضب : اغبياء الا تستطيعوا امساكه اذهبوا للحدود قبل ان ياخذ ابني ويرحل من ارضنا هيا اسرعا .
ذهب الجنود وانتشروا في كل مكان وخاصتا الحدود : اتيت عربه فيها فتاة شابه مع صغيرها وطفل ورجل مسن ذاهبان للخروج من المدينه .اوقفهم الحراس امام الحدود قائلا : الى اين انتم متجهان يا سيدتي .ابتسم الفتاة الشابه وهي تحتضن طفل بين ذراعيها : نحن سوف نذهب للمملكة الشمالية زوجي ينتظرني هناك يا سيدي لذا لو سمحت ان نمر الطريق .
نظر قائد حراس للرجل المسن وهو ماسك الصغير بالغ من العمر 5 سنوات قائلا : ولماذا لم ياتي لياخذكم .وهو ينظر اليهم بشك ، ردت عليه الفتاة : انه يعمل في امور المملكه ولا يستطيع ان ياتي .امر الجنود ان يفتشوا العربه ثم فتش العربه لم يجد اي شي غريب لذا سمح لهم بالمرور .ذهبت العربه
حتى اختفت من انظارهم ......

مرت سنين على اختفاء الامير لكن الملك والملكة لم يفقدوا الامل . يوما ما سوف يظهر .

 يوما ما سوف يظهر

اوووه! هذه الصورة لا تتبع إرشادات المحتوى الخاصة بنا. لمتابعة النشر، يرجى إزالتها أو تحميل صورة أخرى.
وريث سندريلا ☆T.Kحيث تعيش القصص. اكتشف الآن