1

10.4K 118 6
                                    

1 : بيااان ، يااا بيبوووو ، هوووووي يا بت 😡 تعالي اتغدي يااخ 😡👊🏽 قلته ليها ياخ ماما انا م دايره 💔👊🏽😪 قالت ي بت لو زعلانه عشان الولد اللي اسمو سامي ده م معناها تموتي جووع ✋🏽💔 قلته ليها ياخ م كده وزاتو سامي نسيت ابو اهلو انا م دايرهه اكل بطني طامه 😪👊🏽💔💔 قالت غايتو الله يصبرني عليك ي بتي وعلى مزاجاتك دي 😂👊🏽💔 طيب تعالي اكلي عشان تمشي المستشفى انا ماشه اصحي ليان 💕 قلته ليها اوك جاايه 😒👊🏽💔.

الموهم اكيد انتو دايرين تعرفو انا منو وسامي ده منو صاح؟ انا بيان طبعا 💕 دكتووره واتخصصت مخ واعصاب 💕💕 درست في بريطانيا وعشت فيها 💜😍 عايشين في بريطانيا بسبب ظروف شغل ابوي 💕💕 كمان هو دكتور 😂😂 لكن جراح قلب 💕 وامي قاعدهه معانا في البيت طبعا 😂👊🏽💔 وعندي اوختشي وحووب عومرري 💜💜 ليان 💕💕 بتدرس هندسه معمار هنا في بريطانيا 💕 باشمهندسه وكده 😂😂👊🏽 بالنسبة لي سامي وموضوعو 💔💔💔 سامي ده كان واحد انا وهو بنحب بعض لينا 11 شهر تقريبا 😂😂😂 واشتغلنا في نفس المستشفى لكن هو تخصصو باطنيه 💜 واتخطبنا  قبل شهرين 💕 وعلاقتنا كانت ماشه قشطه على عسل ❤️ كل يومين نطلع بره ونتغدى ونتعشى وحركات المخطوبين المعروفة 😂😂😂 لحد ما في يوم، اتصلت علي بت كده وقعدت تصرخ فيني وتقول لي حرام عليك ياخ حرام عليك م لقيتي غير سامي ده؟ اولاد ادم انقرضو يعني؟ وكانت بتبكي 💔💔💔 وانا طبعا م فاهمه شي من الحااصل ابدا 😂 اخر شي قولته ليها عفوا لكن انتي منو وبتتكلمي معاي كدهه ليه؟ قالت لي ايوااهه عامله رووحك مستحهه (مسطحه) وم فاهمه شي؟ طبعا كانت تتكلم بي مياعهه كدهه 😂😂😂 قولته ليها وده الحاصل صراحة 😂👊🏽 اها انجزي انا م فاضيه عندي بيشنتس 💔👊🏽 طبعا الوقت داك انا كنت في المستشفى 💕 قالت لي بالجد؟ اها تيب لو اقوليكي اني مرة سامي؟ وهسي انا حامل منو 😨😨😨 طبعا انا الجوال وقع من يدي من الصدمه 💔💔 ودموعي جات نازله عششرهه عششره 💔💔💔💔😭 مشيت جري لي مكتب سامي شاف وشي مليان دموع وعيوني حمر 💔💔 قالي حبيبي مالك 😳 رميت ليهو الدبله في وشو 💔💔 قولته ليهو ما من الاول كان تتكلم وتقول انك متزوج 💔💔💔😭 لا وكمان زوجتك حامل 😭😭😭 ياخ انت حقييير وحيواان لدرجه 😭😭😭 يااخ كان تحترم مرتك الحامل دي هسي 💔💔 قال لي ياخ انتظري افهمك حبيبي اهدي 😲😲 قولته ليهو م بهدا م بهدا 😨😭💔 قال لي كنت حاطلقها والله كنت حاطلقها واعرسك انتي 💔💔💔💔 انا ديك م بحبها والله م بحب رزان ديك 😫😫 قولته ليهو يخسس عليك ياااخ انعل ابو الاسباب اللي خلتني اتعرف بيك تووف على وششك 💦💦💦👊🏽💔😭 انا م زعلانه الا على مرتك المسكينه الحامل دي 😭😭😭💔  وطلعت وهو طلع وراي ومسكني من يدي قال لي م بسيبك فاهمه؟ انا بحبك انتي 💕 بحبك انتي وبس فاهمه كلامي ده داخل مخك؟ قولته ليهو لا م فاهمه وجريت يدي وطلعت بره 💔💔 الكلام ده كان قبل 4 اسابيع 💔 وبكده انتهت علاقتنا انا وسامي تاني م شافني ولا شفتو وانا اخدت اجازه اسبوع 💔 نفسيتي كانت خرباننهه مليووون 💔💔 يلا انا ابوي نزل قبل تلاته اسابيع السودان بعثه وكده لمده شهر ونص 💕💕 ف بقيت انا وامي واووختشي حببتي 😂💕💜.

المووهم طلعت لقيت امي عامله لاززانياا 💕💕💕😍✋🏽 الحبب يااخخخ 💜 قولته ليها مام انتي بتعرفي انك Awesome؟ قالت يب ي بيبي اكيد بعرف 💕 بستها على خدها قولته ليها يعجبني الواثق بي نفسو 😂😂😍 شويه كدده جات ليان داخله قالت لينا بونجوور 😂 والكشه قايمه ووشها عامل علامات كده غريبه 😂😂😂 قولته لي امي ي مام انتي الجن بعيش معانا من متين 😂😂 بس احس ليك بي طااااخ لبعه في ضهري 😂😂😂😂👊🏽👊🏽 قالت لي ليان جن في عينك ياخ خليني مع نفسياتي الزفته وامتحاناتي الما بتخلص كلو كلو دي 😭😭 ياخ الاساتذه كل يوم رسمه ومساقط ومساطر ياخ الهندسة دي م بتلحق الطب في الصعوبه 😂😭💔 قولته ليها لا باللهي كدي احلفي لي؟ 😒😒انا دارسه 4 سنين جامعه ومحضره الدكتوراه سنه والامتياز والخدمه سنتين ونص يعني 8 سنين ونص انا قاعده ادرس 👊🏽 ي بت اتزرعي اكلي محل م يسري يهري 😒😒 قعدت تاكل قالت لي بيبو بقيتي كويسه؟ قولته ليها ليه انا مالي؟ قالت لي موضوع سامي وكده 💔 قولته ليها ئهه ياخ الموضوع ده قفلتو وشرطته صفحتو وختيتها في الزباله كمان 😂 قالت لي متأكده؟ حمرته ليها قالت لي خلاص خلاص 😒 كانت بتتكلم والاكل في خشمها 😂 قولته ليها نوونه قرفتيني اتعلمي الاتكيت ياخ 😒 قالت لي م فاضيه ليهو والله خليني على الهم اللي انا فيهو هسي 😒😂 قولته ليها يختي الله يعينك بس 😂 بلعته اكلي وقمت على حيلي امي قالت لي ي بت اكلي قولته ليها امي والله بطني طامه بس اكلت مجامله ساااي ليك 😂 ليان قالت شافطه تلاته صحانه وقالت اكلت مجامله 😂😂😂😂 قولته ليها ليان اسكتي قبل م يجيك كف ثلاثي الابعاد يطير ليك وجناتك ديل 😒👊🏽👊🏽💔 قالت اوميقاد خووفته طبعا 😒 شلته الشوكه دايره ارميها عليها قامت جاريه بس غبارها الكان قاعد 😂😂😂.

ملاكي حيث تعيش القصص. اكتشف الآن