-
أليوم ألاول من ديسمبر ، أخر شَهور ألسنه ففّي آخر يِوم من سنَة سستنتهِي وتبدأِ سٌنة جديدة أخرى صِفحة جِديدة أخرى فَهل ستكون نَهايه سٌنة جديدة سَتفوت؟ أو يائسة ؟ ، بدأت ألثلوج بالسقوط ، مَعلن أنه أول ايام ألكريسمس ، ألاضواء ، ألاغاني ألصًاخبه لأعيادِ ، فَهل أبطالنا سوف يَحضون بِكريسّماس جَيد؟ أم كئيب؟
-
ألساعه ألتاسعه صباحٍ ، ألاول من ديسّمبر
-أعياد المِيلاد ألاولى.نَهض بَطل قَصتنا ألاول ، جَونق هُوسوك ، ألبالغ ٢٦ عامٍ.
-مَستشفى ألامراض ألنَفسيةِ ، مَمرض.نَهض ليفرش أسنانهُ ، يِسرح شعرهُ ، ويِرتدي ملابسهُ.
ويتوَجه للمستشفى متأخرٍ.
-
عَند بطلةِ قَصتنا ألَثانية ، لِي مَينا ، ألبّالغة ٢٩ عامٍ.
-مَستشفى ألامراض ألنَفسيةِ ، دَكتورة.-
رَدفت مينا بأنزعاج ؛ سبب تأخرك مرة أخرى؟هُوسوك ؛ لَقد .. تأخرت بألاستيقاض.
مَينا -تتنهد- ؛ ألَيوم لدينا عمل جديد -تفتح قفل ألباب-.
هُوسوك -بفزع- ؛ ماهذاا!.
مَينا ؛ قبل ألالاف ألسنين ، بنيت هذي المشفى على أساس السحر ، الشعوذه ، وأعاده ألارواح ، فكأنت هاذي ألزنزانه ، ألغرفه ، تلقيِت أبشع ألتجَارب بها.
هُوسوك -يِبتعد ببطئ- ؛ أوه .. حسَنا أذاً لدي إعمال أخرى ، سيتوجب علي الرحيل.
مَينا -تمسك ذراعيه- ؛ رغم هذا ، ستؤجل كل شيء يا عزيزي.
هُوسوك -بخوف- ؛ لا أريد أن اختلط بتلك ألامور.
مَينا -بعزم- ؛ ستختلط ، ستبقى ، وسوف تعمل! ، لأنك ممرضي.
هُوسوك -يتنهد- ؛ حَ .. حسناً.
مَينا ؛ ممَرض جَيد.
-
دَخلتُ لِتلكَ إلغّرفةِ يَنتابُني شَعورٍ مَضطربٍ ، إحَسستُ وكإنَ هَنالكَ شيءٍ ما تَسلل لَقلبِي ولأعمّاقهِ ، تسلَلتّ ، مَسكتْ ، و ضَغطَتْ ، إنحَبستْ إنفَاسِي للِحّظة ، ثَم رَاوْدّني شَعورٍ بألخّطرَ ، إنهُ شَعورّ إلاضّطِراب ، لَذا لَم إحدد إن كانَ خوفاً ، إم إختَناقاً.
-...
أنت تقرأ
سَندريلا إلمنّبوذة | Cinderella the Outcast.
Paranormalne- وَضعت أناملها ألباردة عَلى جبيني ، لأشعر بدفئةَ ألمشاعر تتسلل ببَطئ نَحو راسِي ألبارد. -جِونق هُوسوك. -لِي مِينا. -