3:حفل ماما

230 10 6
                                    

بعد ان انتهوا بداء بتدريب ..كنت جالسة في الارض العب ...توقفوا لي يأخذوا استراحه..جلس جونغكوك جنبي لي نظر الى وجهي كنت مندمجه في لعبه لي اخسر .. واصرخ ..اخذ هاتف مني لي يلعب .. كنت اشجعه فتحت لحلاوة على شكل دودة ..بي الوان متعددة .. كنت سوف اظعها في فمي ولكن بيكهيون امسكها لي  اكلها نظرت اليه بغضب متصنع ..

انا"احاول اخافته":انت تأكل دودة ..

بيكهيون:؟!!

انا: الم تخف!

بيكهيون: على ماذا!

انا: انك اكلت لتو دودة الارض..

بيكهيون:يااا هل تخاولين اخافتي الان.

انا: نعم ..ههه

بيكهيون: ههه... لن تستطيعي

انا: وإذا فعلت ..

بيكهيون: هل تتحديني الأن. .

انا: نعم ..

بيكهيون: سوف نرى من الذي سوف يخيف الاخر ..
..............
في ليوم التالي كنت جالسه انظر اليهم عندما يتدربون .. بعد فترة ناداني شونوو ...كان مع سوهوو و نامجون
انا: ماذا هناك هل تريدون شيء احضره لكم..

شونوو: لا ..فلواقع ..

سوهوو:نريدك ان تشاركي معنا في هذا لعرض ..

انا:ااه  ...ح.حقاا ...

نامجون:امم ..

انا:واااه ...حسنا هياااا بنا ..
...........
تدربت معهم كانت كل مقاطعي اكون معهوم قريبه ..مرة الأيام كان لحفل يوم لجمعة فذهبنا الى لمسرح يوم خميس لكي نتدرب .. وصلنا نحن اول نظرت الى لمكان ...ذهبت لي امسك يد مينهيوك جوهون ...لي نذهب الى لمكان الذي سوف نمشي  في لبساط الاحمر .. امسكت يد جوهون .. لي نمشي مع بعض .. لي نتقدم الى مينهيوك .. كأنا نقوم بي مراسم زفاف ... انظم معنا تشانغكيون و لبقيه .. بعد تدريب متعب .. رجعنى الى لبيت .. كل واحد منا ذهب لي نوم ..

...............

استيقظت ساعه ثامنه صباحا *في لحقيقه ساعه 11 اقوم من نوم*..وجدتهم مستيقظين بعد ان انتهينا من الافطار ..هذبنا الى شركه لي يتدربوا على عرضهم ..ذهبت انا واحد من طاقم لي اقوم بي شراء اشياء لي لحفل ..اشتريت فستان ازرق غامق طويل لي اشتري حذاء لون اسود .. مر لوقت .. فلم يتبقى عن بدء لحفل إلا ثلاث ساعات .. فذهبت لي ارتدي فستاني .. فأحضرت معي كاب  اسود و حجاب نفس لون لفستان ازرق غامق .. بعد ان قمت بي تسريحه على لحجاب ...تبقى لي مساحيق تجميل .. فأنا لا اضع إلا لقليل ..نظرت الى احد من طاقم ااخبرتها ان تضع لي لمساحيق .. بعد ان انتهيت شكرتها .. جلست انتظرهم ينتهون من ارتداء ملابسهم .. كان ونهوو قد انتهى كليا لي يقترب مني ..

يومياتي مع فرقتي (MONSTAX) 💞💕😍😘حيث تعيش القصص. اكتشف الآن