لقد مضت ستة سنوات منذ إلتقائي ب(سورايو) لقد إزدادا قوة حتى (رايڤن) ليس لديه مايعلمه ل(سورايو) وانا أيضاً درست أنواع كثيرة من العلوم مثل الادب و التاريخ والسياسية وبعض فنون الدفاع عن النفس ، منذ فترة ليست بقصيرة بدأت الحوادث تحدث بدأت تفجرات في بعض مخازن المملكة والجرائم كثرة .
أختي بدأت بتحقيق بما يحدث للمملكة ، نحن حتى الان لا نعلم من هو الرأس المدبر لكل مايحدث ، أول حادثة قبل ستة سنوات حادثة تفجير بمكتب أختي بقنبلة ولكن أمسكنا بالمجرم لقد كانت إحد خادمات القصر بعمر٣٧ ولكن عندما ذهبنا إلى الزنزانة لكي نحقق معها بشأن التفجير وجدنها قد إنتحرت بعد ٨ أشهر من حبسيها .
بعدما رأيتُ أختي قد تعبت من التحقيق بلأمر وتسهر الليالي تأكت في هذا الوقت أن عمل المليكة ليس سهلا فهيا مسؤلة عن شعبها كله بلا إستثناء، الاهم لقد أصبحت في ١٤من عمري لكن أختي تظناني مازالت صغيرة .
(سورايو) أيضا بدأ بتعود على القصر وأيضا التكلم مع الخدم وأختي لأنة منذ قدموه إلى القصر كان قليل الكلام .يا أميرة اين كنتي كنا نبحث عنكي؟
كنت أكتب بعض الملاحظات ، وأيضاً كفي عن البحث عني أنا لست صغيرة لأهرب من القصر بعد الان .
ولكن يا اميرة انتي قلتي عندما ينتهي حارسك السخصي (سورايو) من تدريبه أتي لأخبرك .
حسنناً شكراً لأنك أتيتي سأذهب الان ، اعدي بعض شاي وضعيه في غرفتي.
حاضر يا أميرة
.......................................
(سورايو) هل إنتهيت من التدريب .أوه...سيدة ، أجل لقد إنتهيت.
أنت تقرأ
إلى النهاية
Romanceسورايو فتى عاش حياة الفقر و العذاب ينتهي بأن يصبح حارس شخصي لأميرة عنيدة كيف اصبح حارس ولماذا إخترته ؟