العاصفة في البرية ، الفصل 01: الأخ الأكبر المبتدئ المتدرب

407 14 8
                                    





الحدود الجنوبية لأمبراطورية دا تشين ، غيمة ميست ماونتن.

وبالنظر إلى الأسفل من فوق الغيوم ، كانت الأرض التي لا حدود لها مغطاة برذاذ الصباح. يمكن رؤية جبال مهيبة وشاقة لا تعد ولا تحصى فقط فوق السحاب. كانت أعداد لا تحصى من الجبال تقف بأعداد كبيرة على الأرض التي لا حدود لها.

كانت الشمس قد رفعت للتو من الأفق ، ولكن كان هناك طابور طويل من الناس عند سفح الجبل. كانت جميع الأسر التي تقع داخل دائرة نصف قطرها عشرة آلاف ميل تتنافس بالفعل على إرسال أبنائها إلى Cloud Mist Sect. كلهم يأملون في أن يجتاز أولادهم الاختبار ، وأن يصبحوا في نهاية المطاف تلميذًا لطائر "ضباب ضبابي" ، الذي كان له تاريخ طويل فيه. كانت فرصة كهذه تأتي مرة واحدة فقط كل عام ، لذا لم يكن أحد مستعدًا لتفويت هذه الفرصة.

فقط عندما كان الجميع ينتظرون بفارغ الصبر أن يأخذ دورهم الاختبار ، من المنطقة الخارجية جاء متسولًا بملابس خشنة. هذا المتسول لم ينضم إلى الطابور مثل الآخرين ولكن بدلاً من ذلك فقط مباشرة إلى بوابة Cloud Mist Sect.

"من أنت ، والوقوف الصحيح أين أنت!"

صعد اثنان من تلاميذ الطائر الغائر على السيف الطائر وطارا نحو المتسول ، وحيدا مسار الشحاذ ببرود. ارتدى هذان التلميذان رداءًا تقييديًا أبيضًا بلا عيوب ، وكان تحت قدمهما سيفًا طائرًا لامعًا. لم يكن هناك أحد في الحشد الذي لم يكن لديه حسد لا نهاية له على وجهه ، وهذا جعل وجه هذين التلاميذ أكثر تعجرفًا وفخرًا ، فصعد إلى الأعلى في حالة معنوية. يمكن القول أن تكون قادرة على الانضمام إلى Cloud Mist Sect وتصبح تلميذا ليكون واحدا من أصل عشرة آلاف فرصة.

استمر المتسول في السير إلى الأمام متجاهلا تماما هذين التلاميذ اللذين كانا مثل الإله الذي لا ينبغي أن يؤذيه في عيون الآخرين.

غضب التلاميذ السماويون الطائفتان ، وبدأ السيف الطائر على قدمه ينفجر بقصد قاتل قارص. الحشد الذي كان في الطابور الطويل لم يستطع إلا أن يرتعد من البرد ، لكن هذا المتسول استمر في السير إلى الأمام.

"ما الأمر؟"

امرأة من القماش الأحمر كانت نصف رأس أطول من غيرها من الناس خرجت من Cloud Mist Sect. كان شكلها استفزازياً وكانت القمتان التوأمين على صدرها أكبر مرتين من الفتيات الأخريات في نفس عمرها. أثناء المشي ، يمكن رؤية قممها المزدوجة مرتدة صعودا وهبوطا كما لو كانت ملابسها سوف تنفجر في أي وقت. كان ردفها أيضًا كبيرًا جدًا ، لكن خصرها كان نحيلًا جدًا ، حيث كانت يد واحدة كافية للسيطرة عليه.

"شقيقة متدربة كبيرة ، هذا المتسول يسبب المتاعب. إنه يريد أن يمشي عبر البوابة دون أن يصطف على الإطلاق!

Storm in the Wildernessحيث تعيش القصص. اكتشف الآن