حسنا ارى ان الجميع موجود فلا داعي لاضاعه المزيد من الوقت جمعتكم الان وحالا لان هناك حالة طارئه حصلت وفعلا هذا الاجتماع سيضيع الوقت والوقت ليس بصالحنا كما تعلمون لدينا الكثير من العمل وفي ظل كل هذا كله هناك شخص ظن اني لم اعرفه من اول ثانيه واعرف خباياه احقا ظننتم اني مدير صعب المراس متسلط يلقي على كاهلكم كل الاعمال دون حتى ان يسمع لكم بربكم كل شئ اعادة الهيكلة تغير اساليب العمل كله كان لسبب كنت اعلم ان هناك شخص يحاول تخريب العمل .....
قال هاري كلامه دفعه واحده وهو يراقب ردة فعل الجميع فمذ ان جاء الى الشركة وهو يعرف ان هناك خائن اجل لقد راه مرة في الشركة المنافسه في لندن لم يدر في البدايه لم تذكر وجهه اول ما راه ولكن الان بات يعرف ..
ما رايك سيد جونسون .قال هاري
ما رايي بماذا ..فال السيد جونسون والارتباك واضح عليه .....
حسنا هناك مستندات وشيكات مفقوده تابعه لاخر صفقه قامت بها الشركة ما رايك بهذا.....
احقا تقول مستحيل كيف بمكن ان يحصل هذا ؟؟؟
هذا ما اسالك عنه سيد جونسون كيف فعلت هذا وهل ما زالت المستندات معك ام سلمتها للسيد ماثيو؟؟؟
نعم من السيد ماثيو اتتهمني ؟؟؟ثم ما دليلك على اني انا من اخذها ؟قال جونسون باندفاع
حسنا هل ظننت ان تعطيل الكميرات امر سهل هناك كميرات غيرها لا احد يعرف بها غيري وغير من يقوم بمراقبتها باتريك هل احضرت التسجيلات ؟
اجاب باتريك :نعم سيد ستايلز اتحب ان اعرضها ؟
ما رايك سيد جونسون اتحب ان يرى الموظفين كيف تمت السرقه ؟
حسنا حسنا انا اخذتها ولكن لاراجعها ليس الا لم اثق بك منذ اصبحت المدير وانا اصلا احق بهذا المنصب اكثر منك ايها الصغير قاطعه هاري بانفعال لاوقت لدي لسماع هذه الاسطوانه الفارغه ..
باتريك اذهب معه واحضر المستندات واحضر معك ورقه استقالته ولا اريد سماع كلمة اخرى هيا الى مكاتبكم جميعا .....
بالفعل هاري مخيف انهى الموضوع في اقل من نصف ساعه اعاد المستندات وانه المشكلة وتخلص من جونسون دون ان تهتز له شعرة رائع انه حقا رائع .....هذا ما كانت تفكر به روز وهي سرحه بهاري فبعد الاجتماع كان عليهم هي وهو مراجعه الميزانيه وتقيم عمل فريق الجرد ....
روز خذي صورة تدوم اطول....قاطعها وهي تتامله فازاحت وجهها بارتباك وقالت :احم انا فقط منبهرة انك حللت المشكلة بسرعه انت حقا رائع اعني جيد
اجابها هاري بثقة اعلم هذا المهم هيا انهضي لكي اوصلك لقد تاخر الوقت هيا ....
وبالفعل نهض الاثنان واوصلها وطوال الطريق كان الصمت سيد الموقف عندما نزلت روز ناداها هاري قائلا :
هل لديك شئ غدا اعني انها نهايه الاسبوع ساخرج انا وبيلا واصرت علي ان ادعوكي لتخرجي الى العشاء معنا مارايك.....
اوش هاري هذا حقا مؤلم ولكن يبدو انك نسيتني ويجب ان انسى حبك انا ايضا نحن اصدقاء اصدقاء فقط ....رسمت افضل ابتسامه استطعت ان ارسمها وقلت : انه لمن دواع سروي اذن اراكم غدا صديقي ...
وتركته ودخلت الى البيت لم الق التحية على امي التي اظن انها اعتادت على انفصامي صعت الى غرفتي ولم اتكبد حتى عناء تغيير ملابسي انكفيت على وسادتي ابكي الى ان غطيت في نوم عميق هذا مؤلم حقا مؤلم......
أنت تقرأ
All I Give You Was Goodbye
Romanceاه لو استطيع امتلاك هذه الحياه فقط ليوم واحد ..... لو استطيع فقط العودة بالزمن الى الوراء لقد أخطأت اعلم هذا ولكن ....هل كل تلك السنوات التي مضت وكل العذاب اللذي عشته في غيابك لن يكون كافيا ليكفر عن اخطائي هذه ها انا ذا ابتلع كرامتي التي لطالما اعت...