اخبرت نورث العجوز جونسن عن عنوان جان و عن ان والديها متورطون معه على الرغم من وطئة الامر و صعوبته لكنها قررت ان تفعل الصواب و ان القوانين لا تقف عند صديق او قريب .
كان العجوز جونسن يمشي مبتسما على غير العادة بسبب تلك المعلومات التي اتته من نورث ..
و بعد تجربة العيش في النزل لمدة عرف ان شخصية هايس قوية و سيكون الصعب استدراجه للأعتراف يجريمته هو و زوجته .. لذا قرر ان يبدأ بصديقهم جان .جان كان مهملا لأقصى درجة لا ينفك يتشاجر مع زوجته كل يوم و التي ما لبث ان غادرت المنزل اليوم حانقة على جان و متاسفة على شبابها الذي ضاع معه .. مع جان المحتال ذو الوجه البائس و الجسم الهزيل .. كانت زوجته تتمنى لو انها لم تتزوجه . متمنية لو انها سمعت كلام والديها و لم تنخدع بالأكاذيب القادمة من جان المحتال .
في حين ان جان سعيد و غير مهتم لزوجته بل مهتم بالأموال التي جناها من التفجير كان ذلك ما زاد وطئة الامر عند زوجة جان .
و بما ان العجوز جونسن قد حقق و عرف تلك الحقائق .. فقرر ان يضم زوجة جان لجانبه حتى تكون شاهدة على افعاله الشنيعة بالمحكمة .طرق جونسن باب شقة والدا زوجة جان التي كانت تستمع بحسرة لتأنيب والداها و قولهما لها بانهما كانا محقين عندما لم يوافقا على زواجها من جان .
فتحت الباب بتثاقل و قد تفاجئت من الطارق .. انه احد المسؤولين في وزارة الخارجية .
ضحك جونسن بعد ان فهم سبب دهشتها و قال
_مرحبا سيدتي .. اريدك بموضوع هام .
وجهت سبابتها نحو نفسها و قالت بدهشة
_انا ؟!!!
_نعم انتِ .. في الحقيقة لقد اتتني معلومات عن ان زوجك جان هو متورط بقضية مهرجان ناينا .
تورترت الزوجة في البداية و قد بانت تقاسيم التوتر على وجهها محادثة نفسها _لا يا هانا .. يكفي كذبا و تسترا على ذلك المحتال الهزيل جان .. كم من الناس فقدوا حياتهم بسببه .. كم تعذبت منه كل يوم و كم صبرت على تصرفاته المقرفة .. هذه المرة سوف انهي انا كل شئ سوف اجزه بالسجن .
تلاقطت فتات نفسها و بكل ثقة
_نعم ان زوجي السابق جان متورط بتلك القضية .. هو و السيد و السيدة هايس و انا مستعدة للشهد ضدهم في المحكمة .
ابتسم العجوز جونسن ابتسامة النصر بعد ان سمع هذا منها
_لم لكن اتوقع ان يكون الامر بهذه السهولة .. احسنت يا سيدة هانا .
خرج العجوز من البيت مكشرا عن كل الهموم ليسأل بصراخ العجائز كل من ام و اب هانا عن ما حدث لتقول هانا بكل بساطة و سرور
_بكل بساطة يا والداي العزيزان سوف ننتقم من ذلك المحتال سوف نزجه بالسجن .. يدفع جزاء افعاله فالقانون هو القانون .~منزل جان~
يستلقي ذلك القذر على فراشه يقوم بأكل طعامه و القاء البقايا على الارض ضنا منه ان هانا سترجع كالعادة لتنظف قاذوراته .. لكن لا انه مخطئ .. هانا هي من ستقظي عليه .
مل من جلوسه و تحرك للنافذة يرتشف من القهوة البالية التي صنعها بنفسه .. يراقب الشارع ...
ليرمي كوب قهوته مذعورا فقد لمح العجوز جونسون و قد عرف ان بقدوم جونسون يعني انكشاف امره .. ليتصل بهايس
_يا رجل لقد انتهى امرنا ان جونسون قادم نحونا .. هناك من اخبر عنا !!
_ماذا !!!!!
ليغلق الهاتف كي يستعد لتحشوة مسدسه كان وقع اقدام جونسون المقتربة مسموعا مما زاد من توتر جان و هي يضع الرصاصات فتقع كل ما يحاول ادخال واحدة .. عين تراقب الباب تارة و تارة المسدس الذي لا تنفك الرصاصات تقع من بين انامله بسبب الاضطراب و القلق الحاصل له .
دخل جونسون الشقة لتتوسع مقلتا جان و يسقط المسدس خوفا من جونسون الذي كان يشتهر بقوته و تخويفه للناس .
_استسلم !!!
_ماذا ؟! تستسلم نحن لم نبدأ حتى لكن لا يهم وفرت علي .. هيا اقتادوه للسيارة وكبلوه . جان سوف تندم يا عزيزي .
أنت تقرأ
الموسيقى لا تؤذي || MUSIC DON'T HURT
ספרות לנערותقد اكون معاقة غير قادرة على خطو خطواتي خارج المنزل، قد اكون غير قادرة على تحريك قدمي المتصلبة من المرض لكن هذا هو طريقي سأسير به كما اشاء و متى اشاء، ساسير نحو خصل الشمس الذهبية، سأشعر بشعور الدوس برجلي على التراب المبلل البارد بعد ليلة ممطرة. ساتج...