2

328 5 0
                                    

في منزل تالين 🏡........

يابت انتي اختك دي مالها اتاخرت كدا😨خايفه ايكون حصلت ليها حاجه ....

ليان كانت بتاكل في شبس قالت :ياامي انتي خوافه سااي😅...

الام:😒يابت هاا ....اول اتكلمي زي نااس .......وتانيا 😒كم مره كلمتك ماتتكلمي وخشمك ملان ......

ليان بعد بلعت الشبس قالت؛اه كدا كيف😹💔.......

امها جات جنبها ولبعتها في ظهرها😂وقالت:انتي همك كلو في بطنك🐸💔......

ليان ضمت امها وقالت:ياامي ماهمي كلو في بطني 😅.........انا زاتي خايفه عليها😅بس طبيعه شغل المكاتب كدا 🌚بتاخرو بسبب الشغل .......وغير كدا احتمال اتاخرت لانو مالقت مواصلات.......

الام:ان شاءلله ...

في قسم الشرطي 🏣.........

دخل فهد واول ماشافو  سالم جاء عليهو قال :ملازم😊✋بي جاي المجرم ....

اول مادخل فهد استغرب وانصدم وبقي يعاين  لي سالم وتاني للمجرم ......تاني عاين لي سالم وقال بي غضب  وضرب الطربيزه :سالم انحنا ماقاعدين نلعب هنا .

سالم ارتبك من غضب فهد 😳......

فهد:شنو جايب لي شافع وتقول لي انو من العصابه😡.....بقي يتحرك ويقش في وشو .....

سالم:م..م...لازم ....بس هو كان معاهو البضاعه .....

فهد بي غضب:😡هم اذكياء......رسلو شافع اشان يشوفو اذا كنا مراقبينهم او لا .....وهم عارفين اننا ماحنسجن لينا طفل😒💔.....

قام قاطعو فؤاد :😑منو الطفل يامان.....

سالم مشي عليهو وقبقبو من قميصو وقال:اتأدب و احترم نفسك.....

فؤاد:وكان ابيت😏عايز تعمل لي شنو يااصلي ....

سالم عايز يضربو بس فهد مسك يدو وقال:☺انحنا مابنتعامل كدا ....

سالم نزل يدو وقال:احمد ربك😡انو الملازم هنا ....كما كدا كان ....قام قاطعو فهد وقال :سالم 😊خلاص انا بتعامل معاهو .....ممكن تمش .....

سالم طلع .......

في الشارع ✳✳✳✳✳×........

كانت تالين جاريه وبتتزكر .....

فلاش باك🔙🔙🔙🔙🔙

في مقر العصابه⚠⚠⚠⚠

كان الرءيس قاعد في كرسي وجنبو 3 افراد من العصابه .....

الرءيس :اسمع "ياالمي "انا لاحظتا الشرطي مشدد المراقبه.....ومستنيننا نتحرك😏بس انحنا مابالغباء دا ....يلا شفتا الولد الاسمو فؤاد ...

المي:ااي مالو يابوص 😕.....

الرءيس :جيبو لانو حيكون اختبار للشرطي😈.......

المي:حاضر ...

وفي اللحظه دي دخلت تالين لانها  سمعت كلامو .......

تالين:لااااا😠انتو عايزين تخاطرو بحياة ولد صغير....مستحيل اخليكم تعملوو كدا .....

قام واحد من القاعدين اسمو "كنقا"اتحرك عليها ومسك يدها وقال:زوتيها😡وكمان بتسمعي في كلامنا ....

الرءيس شدد كلامو بنبره امر وقال:كنقا فكها....

"كنقا" فكاها.....طوالي اتحركت بتجاهو وقالت:البتعملهو دا غلط😢الولد زنبو شنو تورطوهو في اموركم دي .....وتعلموهو الاجرام من هسي😷💔...

"كنقا"اتكلم بي نبره استهزاء وقال:علي اساس انتي مامعانا 😏✋×....

تالين:ااي انا مامعاكم😡ولاعايزه اكون معاكم من تاني 😑💔.....

رينقو بقي يضحك😂😂😂.....

تالين:ماقلته شيء بضحك 😒......اااي غلطتي من البدايه اني  دخلته معاكم 😏بس بعرف اصلح العملتو ....ووشي تاني مابتشوفوهو ...

رينقو قام من مكانو وجاء عليها ومسك وشها بي يدو وقال:المابتعرفيهو😏ياحلوه ....اذا بتحاولي تطلعي او تعملي لينا مشاكل انسي انو عندك ام ولا اخت

تالين ضربتو كف 👋وبقت تأشر ليهو بي يدها وتقول :والله اذا بتلمس شعره منهم😡بقتلك بي يدي دي✋.....

رينقو مسك خدو وقال بي غضب😡:تضربيني انا كف ياحيوانه😠😠.....ورجعو ليها وكان عايز يضربها تاني بس "المي" مسكو  وقال بي نبره تحزير:اذا بتمد يدك عليها تاني😡مابترجع سالمه ...

رينقو:يعني عايز تعمل شنو ياروميو😂😂.....

وهنا "المي"قبقب رينقو وقال:هسي بوريك بقدر اعمل شنو ....ورفع يدو عايز يضربو بس ادخل "كنقا" وفكاهم من بعض .....طوالي "المي"مشي علي تالين وقال:تالين انتي كويسه 😟....

تالين :لارد 

الرءيس :ماعايز مهزله زي دي تحصل تاني😒وياتالين خليكي في حدودك 😑...."المي " طلعها من هنا .....

اند فلاش باك🔚🔚🔚🔚

قطع تفكيرها صوت كلب 😹💔وهي بتخاف من الكلاب ......طوالي جرت وكلب جرا وراها😂😂💔.....

بقت تقول 😭😭وااي انا لي منحوسه كدا .......بعد مسافه الكلب اختفي ...بقت واقفه وبتاخذ في  نفسها وتقول :ااه الحمدلله 😭😭.....وقت ركزت عاينت لي الشارع وقالت:انا وين 😱😱😱😱😱

يتبع .......

😹💔يلا بشوفكم بالبارت الجاي 🐸👌......




تدخل جناءي(متوقفه)حيث تعيش القصص. اكتشف الآن