نورث :
اسرعت للعودة الى شانون لأنني تاخرت عنها بسبب عدم ايجادي للكمان بسهولة .
_شانون اين انتِ لقد جلبت الكمان !!
اجلت بنظري حول المكان و لم اجده فقط عكازاتها ملقاة على الارض .
صرخت بأسمها و لم اجد مجيبا ..
_اهدئي اهدئي .. كل شئ على ما يرام سوف اخبر الجميع و سيجدونها بالتأكيد .
انطلقت بسرعة الى السيدة صوفيا و التي كانت مشغولة بالتحدث الى الهاتف
_سيدة صوفيا ان شانون قد اختفت !! انها غير موجودة !!
لتعتذر من المتصل و تردف
_ماذا ؟ كيف تقولين انها اختفت !! حسنا استدعي مارغريت و آني لنبحث عنها _حاضر
تحركت و انا اركز هدفي على آني و مارغريت
_انسة آني .. مارغريت .. ان شانون قد تبخرت .
نظرت مارغريت لي بسخرية قائلة
_نعم تبخرت و الان انت الفارس الذي سيجدها اليس كذلك ؟ انا ايضا لعبت تلك الالعاب عندما كنت بعمركن .
_لا انتِ فهمتني خطأ .. اقصد ان لا اثر لها .. لقد اختفت .. انا لا اجدها في اي مكان .
انتفضت مارغريت من مكانها مذعورة
_و هل هذا وقت الفلسفة و استخدام كلمات مثل ( تبخرت ) قولي لي من البداية انها مختفية .. يا الهي .. آني اجلبي لي الكشافات .. ان شانون مصابة قد تكون في مأزق الان .
هلمت آني تبحث عن الكشاف الضوئس في الجرارات و قد وجدت هدفها
_ها هي الكشافات .. تفضلن .. اذا اين سنبحث ؟
تفرقنا و بدأ البحث في الحديقة ، المخزن ، القبو ، ايضا في المكان الذي تركتها فيه .. لم نجد شيئا . ليأتي استنتاج لرأسي .. ساشا و الفتيات اكيد يعرفن او فعلن شيئا .. ركظت مسرعتا و لحقنني كل من آني و مارغريت صارخات ( ماذا . ماذا وجدتي ) ظنا منهما اني وجدت شيئا .وصلت للبيت و فحت باب غرفة الفتيات على مصرعيها
_اين شانون .. اعترفن اين هي ؟!!
لتجيب ساشا : ماذا هل اضعتي صديقتك المقرفة ؟!
_ليس وقت التنمر و السخرية .. حسنا ايتها الفتيات ... مستمرات على الكذب و طياعة كلام ساشا ... لكن انتن ستحاسبن مثل ساشا و تدخلن السجن و لا خوف عندي من التبليغ عنكن .. انا بلغت عن والداي .. و سوف ابلغ عنكم ايضا ..القانون هو القانون .ارتبكت واحدة تبدو هي الاصغر بينهن و كانت تحرك فهمها و كأنها تريد قول شئ ممنوع ..
_حسنا ان شانون في البالوعة .. تنمرنا عليها و ساشا طلبت ان نضعها في البالوعة .
قالتةذلك بسرعة كبيرة حتى كاد نفسها ينقطع لتضع يدها على فمها بدهشة بسبب قولها شئ ممنوع و هو كشف فعلتهن .اسرعنا الى البالوعة و قد تحركت قدمانا من وحدهما بدون انتظار او تململ ..
صرخت باسم شانون و ضعت اذناي منتظرة قولها شئ .. لا مجيب
_هيا مارغريت و آني لنرفع هذا الغطاء .
سحبنا الغطاء الفولاذي لنشغل الكشافات باحثاتن عنها
_ها هي سوف انزل عبر السلم ..
وصلت لها كان جسمها باردا .. تحسيت نبضها بأناملي .. نبضها بطيئ .. سحبتها من مكانها و قد كانت ثقيلة لكن يجب علي فعل هذه المهمة لان البالوعة صغيرة لا يدخلها الا من هم اجسامهم صغيرة .
_انسة آني و مارغريت اسحبا شانون لقد وضعتها على السلم .
سحباها و اسرعتا لتفقد نبضها و انا صعدت بدوري الى الاعلى ملطخة بالماء القذر .
اردفت آني بصوت مرتجف :
_ان شانون نبضها ضعيف و هي فاقدة للوعي .. قد تموت يا مارغريت .
_لا لا تقلقي الان سنداويها .. لا تقلقي يا شانون سيكون كل شئ بخير .
حملتها مارغريت الى البيت و وضعتها على اسرة احد الفتيات و قد اعتنت بها و اعطتها مغذي و عندها رأت رجلها المكسورة
_حسنا لقد اعطيتها بعض الادوية .. حالتها ليست خطرة و لكن رجلها مكسورة يجب ان نأخذها للطبيب .
لتقول صوفيا معترضة :
_لا يحتاج سوف اتصل على طبيب القرية ليأتي الينا ، سوف اتصل .
اخذت صوفيا سماعة الهاتف و كانت متوترة بسبب فعلة الفتيات
_مرحبا سيدي هل يمكنك القدوم الى دار صوفيا ان فتاة قد كسرت قدمها .
_نعم ليس لدي شئ سوف آتي .
_سوف يأتي الطبيب قريبا و الان ننتقل لمحاسبة الفتيات .
أنت تقرأ
الموسيقى لا تؤذي || MUSIC DON'T HURT
ChickLitقد اكون معاقة غير قادرة على خطو خطواتي خارج المنزل، قد اكون غير قادرة على تحريك قدمي المتصلبة من المرض لكن هذا هو طريقي سأسير به كما اشاء و متى اشاء، ساسير نحو خصل الشمس الذهبية، سأشعر بشعور الدوس برجلي على التراب المبلل البارد بعد ليلة ممطرة. ساتج...