🌕 هذا الشابتر يتضمن { شابتر الرابع ، الخامس } 🌕
" بعد عودة باكوغو من المدرسة متجه المنزل سارحاً في التفكير ، يصتدم بوالدة ميدوريا "
باكوغو : *يحمل الأغراض عنها* لم .... أكن ....
والدة ميدوريا : *تبتسم* لم تكن تقصد انا اعرف ذلك باكوغو كن....لا عليك يا بني..وشكرا لك على حمل هذه الأشياء عني..
باكوغو : *ينظر بعيداً* لا... شكر على واجب...
"ويكمل باكوغو طريقه في الذهاب الى منزل والدة ميدوريا"
والدة ميدوريا : *تبتسم خجلاً* انا اسفة لأنني جعلتك تحملها بدلاً مني طوال هذا الطريق ...
باكوغو : *يضعهم ارضاً* لا عليكِ... لقد كنت ذاهباً للمنزل على اَي حال... *ينظر حوله* أين .... ديكو..؟
والدة ميدوريا : *تضع يدها على وجهها و تتسائل* اممم ....في الحقيقة لم يأتي الى الان ..
باكوغو :*يندهش قليلا* لم يأتي إذاً ...
"تخرج والدة باكوغو من المنزل لرمي القمامة و ترى باكوغو وتغضب و تصرخ والدة ميدوريا و باكوغو يترتعشان متفاجأن"
والدة باكوغو : *تصرخ بغضب* كاتسوكي تعال وأرمي القمامة عني هيا أيها الكسول ...
باكوغو : *يغضب ويصرخ* لماذا لا ترمينه انتي ايتها العجوزة الشمطاء ...
والدة باكوغو : *تمسك راْسه غاضبه و تحدق به* من هي العجوزة الشمطاء يا ولد ...!!!
"تحاول والدة ميدوريا تهدئتهم"
والدة ميدوريا : *تبتسم خائفة* أهدئ أنتما الإثنان لا داعي لكل هذا ...
"تنظر والدة باكوغو الى والدة ميدوريا وتبتسم مغمضة العينين وتمسك وجه باكوغو بينما هو يحاول الافلات منها وترميه بعيدا نحو منزلهما و يصرخ باكوغو اثناء قذفه بعيدا ويقدم وجهه بالأرض ويتوقف عن الحركة "
والدة باكوغو : *تحدق الى والدة ميدوريا مبتسمتاً *
ماذا هناك ؟!والدة ميدوريا : *تبتسم خائفة ومتفاجئة* لقد ...رميتي...ابنك...!
والدة باكوغو : *تبتسم* اجل لقد رميته .
والدة ميدوريا : *تبتسم مغمضة العينين خائفة* اه ....ارى ذلك...
والدة باكوغو : *تنظر حول المنزل* أين ..ميدوريا كن ؟؟
والدة ميدوريا : اممم لم يأتي المنزل الى الان....
والدة باكوغو : *تنهد*هكذا إذاً ...*تنظر الى الأغراض الموجودة عند الباب* أليست هذه الأشياء ثقيلة ؟
والدة ميدوريا : *تبتسم* اجل ولكن الفضل يعود الى باكوغو كن فقد حملهم عني جميعاً ..!
والدة باكوغو : *تندهش* حملها...جميعاً...عنكِ...
"ينهض باكوغو غاضباً ويبصق بعض التراب في فمه وينظر الى والدته بسرعة ويندهش"
والدة باكوغو : * تحدق اليه نظرة قاتلة* كاتسوكي... احمل عني القمامة فهي ثقيلة ...
باكوغو : * ينهض غاضبا ويصرخ* لقد فهمت ما تقصدينه سوف اخرج القمامة الان ...
*يركض داخل المنزل بسرعة ويخرجهم سريعاً*والدة باكوغو : *تتنهد*ياله من شقي
والدة ميدوريا : * تنظر اليه وتضحك* أجل أجل ..
والدة باكوغو : *تبتسم*اذا اراكِ لاحقاً..*تدخل المنزل*
والدة ميدوريا : *تلوح بيدها مبتسمه* أجل.'
"تدخل والدة ميدوريا داخل المنزل"
باكوغو : يا آنسة ..
والدة ميدوريا : *تنظر الى باكوغو* ما الامر باكوغو كن ..؟؟
باكوغو : اذا كنتِ تعدين بعض الطعام لديكو...
فأنا سوف أخذه ..ربما لن يأتي الان... أظنه يتدرب الان او مشغول بشئ ما ...
*ينظر إليها ويبتسم ابتسامه شريرة*والدة ميدوريا : *تبتسم و تدمع عينيها وتسمح دموعها* باكوغو كن ...*تنظر اليه بإبتسامه باكيه* شكراً لك على اهتمامك لإيزيكو ....عذرا سوف أعد طعاما لكما لتأكلاه معاً ..
باكوغو : *ينظر اليها وهي ذاهبة الى داخل المنزل ويضرب نفسه *
لماذا أصبحت رقيقا وأطياف هكذا ...."بعد ان أخذ باكوغو الطعام من والدة ميدوريا ذهب الى المدرسة والى غرفة ميدوريا لم يجده "
باكوغو : *اين ذهب ذو عثة الكتب *يغادر غرفته و المدرسة*
كيريشيما : *يتثائب و يرى باكوغو* هاه.. مالذي يفعله خارجاً بهذا الوقت ؟
*يذهب إليه ببطئ ويهمس* سوف افزعه حالاً ...
*يتقدم ببطئ*باكوغو : *يواصل التقدم*
كيريشيما : *يبدأ بالقفز نحوه* باكو....
باكوغو : *يفجر وجهه بسرعة ويبعد يديه* كيريشيما ..؟
كيريشيما : *يضحك* لا تزال ردود فعلك سريعة كالعادة...
باكوغو : *تشه على اَي حال ... مالذي تفعله بهذا الوقت انه منتصف الليل ....
كيريشيما : *يمسك ربطة ويربطه على راْسه * انت من يجب عليه الإجابة على هذا السؤال ؟؟
باكوغو : أين هو ديكو ..؟
كيريشيما : *ينهض وينظر اليه* هممم اظنه في ارض أوميغا يتدرب ..
باكوغو : *يتفاجئ قليلا* الى الان ؟ وحده ؟
كيريشيما : *يهز رأسه بنعم ويتفاخر*
اولا دعني احمل هذا الطعام عنـ...باكوغو : *يراصل تقدمه الى ارض أوميغا*
اغرب عن وجهي ...كيريشيما : *يمسك معدته ويبتسم ابتسامه حزينه* لماذا انت قاسيه هكذا يا رجل ...
"يواصل باكوغو التقدم حاملاً الطعام ، وصل الى ارض أوميغا ورأه"
باكوغو : *يحدق به وينظر للطعام* ....ديكو... !؟
يتبع.... 🌙