7: هل هو يلحقني ؟

4K 197 13
                                    



.... الرجل :" م , ماذ ؟ مهلا مهلا مهلا ؟ ماذ قلتي لتو؟ قتلت؟"

امي :" لا ..من قتل ؟ انا لم اقل ذلك ؟ انت مخطئ "

*تحمر عيون الرجل ليحاول تهدئت اعصابه لانه داخل الشركه*:" عليكي ان تخبريني بكل شبئ عنها وحالا ....***

الام :" ولما قد اخبرك ..لقد غبت فتره صويله ماذ عاد بك عليك ان تخبرني انت في البدايه 

الرجل :" حسنا ...اعدك ساخبرك بكل شيئ فقط دعينا نتحدث على راحتنا "

الام :" اصلا انا قد انتها دوامي لهذا اليوم دعنا نذهب لمكان وتفسر لي كل شيئ من البدايه "

**حينها يخرج كلاهما ليذهبا لاحد المقاهي يتحدث كل منهما ليبدئ الرجل :" قبل 19سنه ..اي قبل ان اغادر ...اههه ياسفني قول هذا ...لكني كنت مريضا اعني لقد اكتشفت اني بالمرحله قبل الاخيره من السرطان وانت كنت حامل وانا كنت اضعف يوما بعد يوم ...كنت لا استطيع ان اجعلكي تعانين برايتي اموت لم اخبرك وبقيت حوالي 3 سنوات تقريبا وانا بالمشفي ابقى للمعالجه وسنه اضافيه بالمراقبه ...قد تسؤلينني اين كنت بالسنوات التي تليها ...اههه حسنا ساخبرك ...بعد 4 سنوات التي تعالجت بها افتضح لي اني قد سرقت لقد سرقت اموالي و بطاقه هويتي والبطاقه البنكيه والتامينيه ...لم تبقي الا ملابسي التي كنت ارتديها بالمشفي  ...حينها اضطرت  للعمل اعمال متواضفه حتي اكسب اخيرا  الهويه الامركيه واجني مالا لاكون حياتي من جديد وابدئ العمل بشركه حتى ارتقي لاصبح الرئيس التنفيذي ...لكن الامر لم ينتهي هناك عندما اصبحت افكر بالعوده تم اعتقالي بتهمت سرقه اموال الشركه , ورغم اني بريئ و رغم توكيل محامي لحل المشكله انا قد خسرت المحاكمه وهكذ تم سحب منصبي مني واضطررت لقضاء 20سنه بالسجن لكن قد تم اثبات برائتي بعد 10 سنوان ....لقد مرت تلك السنوات كالجحيم وانا اكافح الموت ..لقد كانت العديد من الجرائم تشهد عليها عيني هناك بالكاد اصدق اني ما ازال حيي حتى الان ...وهذا ما حصل معي بالتحديد وبالتفصيل ...هل تريدين ان تعرفي شيئ اخر؟"

كانت الام مصدومه مما حصل معه ليقع فكها السفلي من الدهشه  كي تقول :"لكن ,لما لم تخبرني من البدايه ؟" 

الرجل : "انت كنت حساسه في تلك الفتره وخفت عليكي و على ابنتنا "

الام :" وماذ عن الطلاق لماذ طلقت مني قبل مغادرتك "

الاب :" لاني ببساطه ظننتها ايامي الاخيره  من المرض"

الام :" لكني بعد 3 سنوات من مغادرتك تزوجت بالفعل "

الاب :" ماذ ؟ انت الان متزوجه ؟؟؟"

الام :" لا ...انا ارمله "

الاب:" ك, كيف ؟هيا تكلمي من البدايه"

الام:" بعد مغادرتك فقدت الامل بحياتي  ضعفت وبكيت كثيرا ...وبعد الولاده بسنه تقريبا كنت قد تعرفت على رجل انساني ما كنت احاول نسيانه لاعجب به واقع بحبه واتزوجه ...لكن *لتبدئ الدموع بالانهمار عبر خديها * لقد تغير كثيرا بعد الزواج صار عصبي وعنيف وبدي بضربني وضرب ماري وحتى اني قد عرفت انه صار يخونني لانه كان يعمل بامريكه ايضا وهو يخونني مع الامركيات ايضا ....وفي احد المرات وبينما كان يضربيني كانت ماري تحاول الدفاع عني ...حتى حملت سكينا وطعنته ...ومنذ تلك اللحضه وهي منبوذه من المجتمع ...لذا مرت كل طفولتها بلقب المستذئبه ابنت العاهر "

و تركت الماضي (مكتملة)حيث تعيش القصص. اكتشف الآن