أَفَاقَ جِيمَيْنِ مِنْ نَوْمَةٍ بِسَبَبِ الْحُرِّ
اِبْعَدِ الْغِطَاءَ عَنْهُ ثُمَّ نَظَرُ الى سَرِيرَهَا ليجدة فَارِغٌ...اِرْدَفْ جِيمَيْنِ بِتَذَمُّرِ " آآه كَمِ اُنْتُ غَبِيَّ جِيمَيْنِ، كَانَ يَجِبُ انَّ لَا اِرْمِي نَفْسَي لِتَهْلُكَةٍ"
Flashback....
أَجْتَمِعُ الاعضاء السَّبْعَةَ فِي غُرْفَةِ اكبرهم
" وَالِدِيَّهَا قَدْ سَافَرَا لِلْعِلَاَجِ !! وَقَدْ سَمُحُوا لَهَا انَّ تَمْكُثُ مَعَكَ لِمُدَّةِ اسبوع ! مُثِيرًا لِشَكِّ"
تَحَدَّثَ جايهوب وَهُوَ يَفْرُكُ رَقَبَتَهُ بِتَذَمُّرٍتاي بِعَبُوسِ " عَائِلَتَهَا غَرِيبَةُ"
كُوكَ " وَ غَيْرَ مُحَافِظِهِ.
اِدْخَلْ نامجون يَدَاهُ فِي جُيُوبِ سِرْوَالِهِ وَ تَحَدُّثٌ بِنَبْرَةِ حَادَّةِ امام وَجَّهَ جِيمَيْنِ الْمُتَوَتِّرُ دَاخِلِيًّا وَمُبْتَسِمَ خَارِجِيَّا بَيْنَمَا الْعِرْقِ يتصصب مِنْ جَبِينِهِ
" أَنَا لَا أَلُومُ تِلْكَ الْعَائِلَةِ الْغَيْرَ المحافظه عَنْدَمًا وَثَّقَتْ بِكَ، فَا عَيَّنَاكَ وَ اِبْتِسَامَتُكَ هَذِهِ كُلَّهَا تُوحِي الى برآتك وَاِنْكِ شَابًّا مُحَافِظَ"
اِسْتَقَامَ جِينُ الَّذِي كان يتُرَكِّزُ سَرِيرَةُ لِيَتَّجِهُ الْيُهْمُ وَوَقْفٌ بِجَانِبِ جِيمَيْنِ وَقَالٍ
" لَا شَكُّ انَّ عَائِلَتَهَا لَا تَعَلُّمٌ بِأَمْرِكَ نامجون وَ لَا بِأَمْرِ جُونغِ كُوكِ"
نامجون يُشِيرُ الى نَفْسُهُ " تَعْنِي انا لَسْتَ بَرْجَلَا مَحَافِظِ، لِمَاذَا انا وَلَيْسَ بجايهوب او ب تاي تاي وَمَاذَا عَنْ يونقي هيونق"
جايهوب يَقْفَزُ بِتَفَاعُلِ " لِمَاذَا ذَكَّرَتْنِي انا أَوََلَا ! مَنِ اُكْثُرْ شَخْصًا يُشَاهِدُ الافلام الاباحية ايها الرُّفَّاقَ"
نامجون بِتَوَتُّرِ " لَسْتَ أَنَا، لَا تَنْظُرُونَ الِيَّ هَكَذَا تششه"
تاي يَنْظُرُ الى جُونغَ كُوكٍ بِغَضَبِ " كُوكَ لِمَاذَا لَا تَدَافُعٌ عَنْ نَفْسُكَ"
جونغكوك بِبُرودِ " لَانَهُمْ عَلَى حَقِّ لِمَاذَا اُنْكُرْ هَذَا !"
نامجون بِغَضَبِ " جِينَ هيونق، أنتَ لَسْتَ عَادِلاً"
جِينَ " بِرَبِّكُمْ هَلْ سَبْقٌ وَأَنَّ رَأَيْتُم يونقي يَتَغَزَّلُ فِي فَتَاةٍ مَا، دَائِمًا مَا يَقُولُ لَنَا عَنْدَمَا نُعَاكِسُ احدأهن أَنْتُمْ تُضِيعُونَ وَقْتَكُمْ مَعَ كَائِنَاتٍ مُزْعِجَةٍ"
التفتت الرؤوس الستة نحو يونقي ليضيف جين لهم
جِينَ " يونقي يَكَرُّهُ النِّسَاء ، الجميع يعلم"
يونقي يَهِزُّ رَأْسَةٌ بِبُرودِ بَيْنَمَا يَسْتَمِعُ الْيُهْمُ بِصَمْتٍ
جيمين يزفر الهواء بغضب " تلك الفتاة انا المسوؤل عنها ، هي ستنام معي ، لذا لا اريد اي تدخل منكم، اعتذر بشدة منكما لذا هل يمكنكم ان ننهي هذا الاجتماع الآن "
يونقي ببرود " هذا جيد ، انا سأنام تصبحون على خير"
تاي " لكن اليس هذا مبكراً "
يونقي يصفع الباب معلنن عن خروجه
كوك "تتــن صعقت جبهتك هيونق "
قال ليصفع راس تاي بسخريةجايهوب يلطف الجو
أنت تقرأ
يونقي و معجَبتهٌ المجنونه ||B1 ~~> مكتمله
Comédie"لم تكن رغبتي يوماً أن تبادلني ما أعطيك، كانت كل رغبتي أن ترى ماكنت أفعله لأجلك عن كل مرة ألقيت بها كلماتك الجارحة واخترت الصمت تجنُباً للمشاكل، كانت كل رغبتي أن ترى كم كنت أحبّك، لكنك لاترى ولا تحاول أن ترى ذلك." #مين يونقي #إيمي Start:26/3/2018 C...