"الاقتباس الخامس والثلاثون"

9 0 0
                                    

تعلمين؟ أزمة هذا العالم ، أن الخوف هو السيد يتحكم بالجميع، و لا يعطي الكثير من الفرص، و إن أعطي يعطي فرص مشروطة دون خيارات . أكره البيوت و أحب الشوارع و المقاهي .أشعر و كأنها عبارة عن سجون، تأسر روحي،  الشوارع أكثر حرية تعطي اتساعًا أكثر لروحي، تجعلني أرى السماء بصورة واضحة، أحب تلك الشوارع التي أرى السماء فى نهايتها، أشعر و كأنني سأصعد للسماء أخيرًا.، تعرفين، لا شروط بيننا ، لا أسباب . أيًا كان ما بيني و بينك - لا أحب توصيف الأمور - حر من أي سبب ، المسافات بيننا ربما كمال ، لست مهتمًا هل تذكرين وجهي أم لا . أقول لنفسي أني عرفتك مصادفة . و أنا تقاربنا بسبب و زال . كل شيء هو ما يبقي بعد زوال أسبابه نشبه أنا و أنتي غيمتان فى تلك السماء الواسعة، وحدنا تمامًا، لكن تفصل بيننا الكثير من المسافات أعرف أن القلق يحوذك مرة أخري ، أنكِ لم تعودي تحملين عبء شخصك وحدك ، لا تحبين نفسك ، و أنها القاهرة لكِ ، إنه لشيء مؤلم أن يكون المنقذ هو القاهر لنا . لا تعرفين كيف تربطين البداية بالنهاية ، لا تجدين مبررًا لأمورك ، تقولين أنكِ سيئة لكن ليس لهذا الحد و تشكين في طيبتك ، تريدين الابتسام و لكنك تشعرين بشيء آخر ، تحاولين البكاء ،و لكنك تشعرين بشيء آخر. كنت تريدين الاحتفاظ بأمور و لا تستطيعين ، تريدين النسيان و لا تقدرين . و لا تفعلين هذا الشيء الذي تريدينه لأنك خائفة ألا يعني شيء . السنين تمر فارغة من أمامك و تتسائلين كيف تملئينها . لستُ معنيًا بشعرك الفاحم . لستُ معنيًا بعينيكٍ الوديعتين . لستُ معنيًا بمعمار جمالك . معنيٌ بصياغة روحك ، بالحمام و الأزهار الزرقاء في قلبك . لا ضير أن تواري ابتسامتك ، حتي الملائكة تتعب من ابتسامتها و بياضها . لا ضير من القلق حين يستعصي النوم في منتصف الليل ، ربما يستثيرك للرقص . لا ضير ان تنزوي في غرفتك ، الزهرة تنزوي في ظل شجرة . كثيرةٌ أنتِ كثيرةٌ جدًا .

اقتباسات | .Quotesحيث تعيش القصص. اكتشف الآن