❞كانت باردة
وكذلك قلبها
حتى قابلته❝
-☆"كان الأمر كما لو كان مخططًا له. في بعض الأحيان ، كان يصطدم بها. كان دائماً يضحك بلا مبالاة، في حين أنها ستشعر بالدفء في قلبها، للمرة الأولى في حياتها."
"لم يكن مثل أي شيء آخر مهم، باستثناءه."
"كانت ستعود إلى المنزل، ولم يكن أي شيء يحدث على الإطلاق. عقلها سيصبح فارغًا. كل شيء حولها سيتحول إلى ساكن.
ستجلس بنفسها وتحدق في الشاشة الفارغة من تلفزيونها الصغير بشكل غير عادي وتتصرف كما لو كانت بخير، لكن في الداخل، كانت ممزقة.""بشكل متقطع، ستحصل على ضربة خفيفة على الباب، لكن في كل مرة تفتحها، تغلقها. لم تكن شخصًا 'حقيقيًا'، كان واحدًا منهم."
"هي، إذن، ستجد نفسها في غرفتها، تبكي عاجزة حتى اليوم التالي. وهذا عندما تراه مرة أخرى. كانوا يعبرون المسارات."
"إنه أمر مضحك، أليس كذلك؟ العثور على شخص ما يهمك في الشارع. شخص يساعدك على الابتسام، ولا تعرف حتى اسمه."
"الشيء هو، هو، هو نفسه، مرّ كثيرًا أيضًا في كل يوم من حياته. لقد كان فنانًا."
"لقد تم التقليل من شأنه، الناس هاجمه على صوته، حتى لو كان واحدًا من الألطف. لماذا لا يمكن أن يعامل الجميع على قدم المساواة، هو الشيء الوحيد الذي فكرت به. لماذا لا يمكن أن يكون محبوبًا مثل الأعضاء الآخرين أراد أن يقول لنفسه أنه شخص ما أيضًا - ولكن عندما اصطدم بها، شعر بشيء شرارة، أراد أن يعرفها، نسي كل شيء آخر تعامل معه، لمرة واحدة في حياته.
أرادها أن تشعر بالحب كما يفعل."
"من الصعب بالنسبة لها، على الرغم من ذلك. كيف يمكن لشخص مثل نظير لها مع شخص كان جميلًا كما كان، فكرت. وهذا التفكير تحول في وقت قريب إلى حقيقة عندما نمت في النهاية الشجاعة لسؤالها في مكان الإستراحة، وهذا لم يعني أي شيء، فكر، ربما كان ذلك لأنه أراد أن يعرف أخيرًا من كانت، بعد أن قابلها عدة مرات."
"لكنها كانت تتمنى ذلك لأنه ربما كان يحبها أيضًا."