1.8K 60 7
                                    


الدفاع عن نقاط القوة والضعف
الدفاع عن القوة
نقاط القوة المناصرة
إبداعي - الجمع بين خيال حي مع إحساس قوي بالتعاطف ، يستخدم المدافعون إبداعاتهم لحل التحديات التقنية ، ولكن ليس الإنسان. يتمتع الأشخاص الذين يتمتعون بشخصية المحامي بإيجاد الحل الأمثل لشخص يهتمون به ، وهذه القوة تجعلهم مستشارين ومستشارين ممتازين.
نظرة ثاقبة - رؤية المدافعين من خلال خيانة الأمانة والدفاعات الخادعة ، يتخلصون من أساليب التلاعب والمبيعات في الماضي إلى مناقشة أكثر أمانة. يرى المدافعون كيف يرتبط الناس والأحداث ، ويستطيعون استخدام هذه النظرة للوصول إلى صميم الموضوع.
ملهمًا ومقنعًا - من خلال التحدث بلغة إنسانية ، وليس تقنيًا ، يمتلك المدافعون أسلوبًا مرنًا وملحوظًا للكتابة يستقطب المثالية الداخلية في جمهورهم. حتى أن المدافعين عن حقوق الإنسان يمكن أن يكونوا خطيرين رائعين بشكل مدهش ، يتحدثون بالدفء والعاطفة ، إذا كانوا فخورين بما يتحدثون عنه.
حاسمة - إن إبداعهم وبصيرتهم وإلهامهم قادرون على أن يكون لهم تأثير حقيقي على العالم ، حيث يستطيع المؤيدون متابعة أفكارهم عن طريق الاقتناع وقوة الإرادة والتخطيط اللازم لرؤية المشاريع المعقدة حتى النهاية. لا ينظر المدافعون فقط إلى الطريقة التي يجب أن تكون عليها الأمور ، فهم يتصرفون على هذه الأفكار.
تحدد وعاطفي - عندما يأتي المناصرون للاعتقاد بأن هناك شيئا مهما، وتحقيق هذا الهدف مع قناعة والطاقة التي يمكن التقاط حتى أصدقائهم وأحبائهم على حين غرة. سوف يهزّ المؤيدون القارب إذا اضطروا إلى ذلك ، وهو أمر لا يحب الجميع رؤيته ، لكن شغفهم بقضيتهم المختارة هو جزء لا يتجزأ من شخصيتهم.
الإيثار - تُستخدم نقاط القوة هذه للخير. دعاة لهم معتقدات قوية واتخاذ الإجراءات التي لا لأنهم يحاولون دفع أنفسهم، ولكن لأنهم يحاولون تعزيز فكرة أنهم يعتقدون حقا أن تجعل العالم مكانا أفضل.
دعم نقاط الضعف
الدفاع عن نقاط الضعف
حساسية - عندما يواجه شخص ما أو ينتقد مبادئ أو قيم المدافعين عن حقوق الإنسان ، فمن المرجح أن يتلقى استجابة قوية بشكل مثير للقلق. الأشخاص الذين يتمتعون بشخصية المحامي هم عرضة بشكل كبير للنقد والصراع ، ويشككون في أن دوافعهم هي الطريقة الأسرع لجانبهم السيئ.
خاص للغاية - يميل المدافعون عن أنفسهم إلى تقديم أنفسهم على أنه ذروة فكرة. ويرجع هذا جزئيا إلى أنهم يؤمنون بهذه الفكرة ، ولكن أيضا لأن المدافعين عن حقوق الإنسان لديهم خصوصية بالغة عندما يتعلق الأمر بحياتهم الشخصية ، باستخدام هذه الصورة للحفاظ على أنفسهم مضطرين إلى الانفتاح ، حتى للأصدقاء المقربين. يمكن أن يكون الثقة بصديق جديد أكثر تحديًا للمحاميين.
الكمال - يتم تحديد جميع المدافعين فقط عن طريق سعيهم وراء المثل العليا. في حين أن هذه نوعية رائعة من نواحٍ عديدة ، إلا أن الوضع المثالي ليس دائمًا ممكنًا - في السياسة ، والأعمال التجارية ، والرومانسية - كما أن المدافعين غالباً ما يسقطون أو يتجاهلون الأوضاع والعلاقات الصحية والمثمرة ، معتقدًا دائمًا أنه قد يكون هناك خيار أفضل الطريق.
دائما بحاجة إلى أن يكون السبب - المحامون يتورطون في شغف ملاحقاتهم بأن أي عمل إداري أو صيانة مرهق يأتي بينهم وبين المثل الأعلى الذي يراه في الأفق غير مرحب به بشدة. يحب المدافعون أن يعرفوا أنهم يتخذون خطوات ملموسة نحو تحقيق أهدافهم ، وإذا شعرت المهام الروتينية وكأنها تتعطل في الطريق ، أو الأسوأ من ذلك ، لا يوجد هدف على الإطلاق ، سيشعرون بالقلق وخيبة الأمل.
يمكن أن يحترق بسهولة - شغفهم وصبرهم الضعيف للصيانة الروتينية ، والميل إلى تقديم أنفسهم على أنها مثالية ، والخصوصية المتطرفة يميلون إلى ترك المحامين مع خيارات قليلة للتخلي عن البخار. من المرجح أن يستنفذ الأشخاص الذين لديهم هذا النوع من الشخصية أنفسهم في وقت قصير إذا لم يجدوا طريقة لموازنة مُثلهم مع واقع الحياة اليومية.
🍀💫

- Iᑎᖴᒍ - حيث تعيش القصص. اكتشف الآن