اتجه تاي لمسكني انا وجونغكوك بعدما ساعد ليزا ووضع الاغراض ثم عاد للعياده ولما وقف امام الباب كان قد راني وانا احتضن جونغكوك ليقف بمكانه ينضر لنا بصمت.... ويقول بنفسه:"ذلك جونغكوك ..هه انه يستجل الفرصه ...و, ولكن مابها كانغ را لما تبدي بهذا الشكل الفضيع؟ هل ادخل يا تري؟"...و بينما هو يفكر هكذ انهض انا وجونغكوك متجهين للمسكن ولما رايت تاي حتى طأطأت رأسي لامسح دوموعي واختبئ وراء جونغكوك الذي قال :" اووه تاي ...منذ متى انت هنا ؟"
تاي :" لالا , الان , لقد جأت لتو"
ابتعدت ان جونغكوك لانضر لتاي واقول:" تاي , جونغكوك ......شكرا , شكرا على المساعده"
تاي *يسطنع البرود*:"نعم , لا يهم"
جونغكوك:" ياااه تاي اه الم تقلق انت الاخر على كانغ را و لما البرود الان ؟"
تاي :"جونغكوك هيونغ ...نعم لقد قلقت عليها , لكن ليس مثلما قلقت انت *يحاول تقليد نبرت جونغكوك القلقه * ارجوكي ايتها الممرضه , دعيني اضل مع كانغ را انها حساسه بهذا الشأن"
جونغكوك:" تششه , تاي هيونغ اغلق فمك"
حينها كنت انضر لهما وهما يتشاجران , وقد كان كلاهما مضحكا ولطيفا لانفجر من الضحك"
جونغكوك:" ايغوووو....ممتاز, انت اجمل الان , عندما تبتسمين ...والان هيا للمسكن"
تاي *بينما يعيد المفتاح لجونغكوكك*:" تصبحان على خير ...وجونغكوك اهتم بكانغ را جيدا
جونغكوك:" انا لست طفلا كي تنصحني "
**تسريع الاحداث **من الغد ** يوم العطله الاسبوعيه **بمسكن ليزا وجيسو **تحديدا بغرفه جيسو**
كانت جيسو قد استيقضت من النوم انها الساعه 7:00 صباحا تخرج من غرفتها لتحضر الافطار لتقول بين انفاسها :" ذلك الاوبا الاحمق"
*flash back .. jisoo and biki*
حينها يصل بيكي عنوان المطعم الذي سيلتقي به مع روزليقول :" اووه المكان ليس بعيدا من هنا ...لكن انت مايزال طريقك بعيدا للعوده للجامعه"
جيسو :" لا ,استطيع الوصول خلال5 دقائق"
بيكي :" ههههه يكفي , انت تبالغين 5 دقائق ؟ المكان مايزال بعيد عن الجامعه "
جيسو :" كيف تريد ان اثبت لك مثلا ؟"
بيكي *بينما يفتح هاتفه*:" هاك, اكتبي رقمكي وساتصل بك خلال 5 دقائق بالضبط وان لم تجيبي فهذا يعني انك لم تصلي , فانت اخبرتني ان هاتفك بالمسكن , صح ؟"
جيسو :" نعم موافقه "
بيكي :" و لجعل الامر حماسي , ان لم اجدكي ستكونين عبيده لي لمده يوم كامل وان وصلتي في الوقت المحدد ساكون عبيدا لك ليومين كاملين"
أنت تقرأ
و تركت الماضي (مكتملة)
Misteri / Thrillerهاي!! حسنا باختصار الروايه تحكي على فتاه عاشت ماضي صعب ولم تستطع تحمل انتقدات الناس لتقررب اخيرا ان تكمل دراستها الجامعيه بكوريا ...هي بارده جدا و لا تكون الصدقات و لا ترغب بالتعلق باحد ...ماذ؟ وما قصه الماضي الذي تخفيه ؟ و من سيساعدها بالخروج من...