الحُب الأول

21.9K 1K 518
                                    

اوووه! هذه الصورة لا تتبع إرشادات المحتوى الخاصة بنا. لمتابعة النشر، يرجى إزالتها أو تحميل صورة أخرى.


.

.

.

جيون جونغكوك أوسمَ طالبٍ في ثانويتهُ العُليا وعضو في فرقة المدرسة التي يُغنيّ في مهرجاناتها مع اصدقائهِ

الجميع معجبٌ به ولم يكن هنالك أية فُسحةٍ لم يتلقى فيها اعترافٌ بالحُب، مهما كان الجنس..

وعلى الرغم من انه الأكثرَ شُهرةً، هو لم يواعدّ قط مُنذ الإعدادية، حينها كان مُجرد حبة فاصولياء صغيرةٍ وبريئة آنذاك، وكان يملك مظهراً جيداً لذلكَ هو حصل على حبيب بسرعة


حُب جونغكوك كان نقياً جداً، هو وجدَ حبيبهُ رائعاً وواعده، ولكن لم يكنْ هُناك أكثر من تشابكٍ للأيدي بينهما، ولا حتّى قُبلةٍ صغيرة، هوَ فقط كان بريئاً جداً لفعل ذلك..



بَعْد عدة أسابيع مُنذ بَدْء مواعدتهما، حبيبهُ أرادَ الإنفصال، وكسبب لطلبِ ذلك هو أوضحَ ان مواعدتهُ لم تكن كما توقّع، والآن هو قد وقع في الحبّ مع شخصٍ آخر!



على الرّغم من ان جونغكوك كان حزيناً؛ لكن لمْ يؤثر ذلك عليه لدرجةٍ كبيرة منذ أنه لم يكن واقعاً في الحبّ معه، لقد كان صغيراً ووجدَ انه من المثير امتلاك حبيباً لمواعدته، لكنّهُ لم يتوقعْ الكثير من هذه العِلاقة لذلك هو تخطى الأمر بعد مدة من الزمن، لم يكن فتاً لعوباً؛ ولكن هو لم يملك مشاعرَ عميقة بسبب طبيعته، ربما بعض الأشياء الجديّة لم تُخلق لأجلِه..


لا يزالَ عليه إيجاد ماهو نوعهُ المثالي..
لم يكن متأكداً من ذلك حتى الآن لذلك هو قرر عدم مواعدة أي شخص لفترة من الزمن



* *



يوماً ما وخلال سنتِه الأولى في الثانوية، كان مُتوجهاً إلى صفهِ صاعداً السلالم للذهاب إليه، أمامهُ مباشرةً كان هناكَ فتى والذي اتخذ الطّريق نفسهِ، عندما خَطيَا عدة خطوات، فجأة أقدام الفتى انزلقت وسقط على جونغكوك والأخير بدوره سقط على الأرض مُحكِماً الفتى بين يديه..


Chubby Obsession | Jikookحيث تعيش القصص. اكتشف الآن