سري

639 55 37
                                    

كونوتشيوا مينا كيفكم 😊

كتبت البارت كان بجنن بس انمحى عحظي 😭

بتمنى تتفاعلو لاني بتعب😊

ليكمل ايرين في طريق و ميكاسا في طريق

ايرين  يكمل في طريقه ليمشي في غابه سوداء مع ان النهار بنصفه و اشجار كثيفه سوداء كانها محروقه و اصوات مزعجه تغزو المكان مثل اصوات الخفافيش السوداء ليكمل ايرين طريقه في الغابه و هو يمشي يجد كثييرا من الجثث التي لا يوجد بها قطره دماء
و يمشي ايرين بين الجثث ببرود لان المكان ليس جديد عليه ليكمل طريقه ليجد القصر الذي يلونه اللون الاسود و الذي يكون كالبيوت المهجوره

ايرين  يكمل في طريقه ليمشي في غابه سوداء مع ان النهار بنصفه و اشجار كثيفه سوداء كانها محروقه و اصوات مزعجه تغزو المكان مثل اصوات الخفافيش السوداء ليكمل ايرين طريقه في الغابه و هو يمشي يجد كثييرا من الجثث التي لا يوجد بها قطره دماء و يمشي ايرين بين...

اوووه! هذه الصورة لا تتبع إرشادات المحتوى الخاصة بنا. لمتابعة النشر، يرجى إزالتها أو تحميل صورة أخرى.

ليدخل بعدها من الباب الاسود الكبير و يتقدم بعدها نحو الدرج ليصعده و يرى

*****
تصل ميكاسا للبيت بعد يوم شاق متعبه و راسها سينفجر من كتر التفكير و هي في طريقها للاصابه بحمه و تقول لامها العزيزه: لقد عدت لتبتسم تلك الام الحنون و تقول لابنتها اهلا بعودتك يا حبيبتي هل تريدين ان تاكلي لتقول ميكاسا:لا شكرا و تصعد لغرفتها لتمدد جسمها المتعب على السرير البسيط و تكمل التفكير و محاوله تذكر من هو ايرين هل راته من قبل و بعدها تاتيها فكره لتذهب لابن خالتها ليفاي و تساله بعض الاسئله عن طفولتها او عن حادثه ابيها لانه اذا سالت امها سوف تزعج امها جدا لانها سالت امها عده مرات و جاوبت امها نفس الجواب في كل مره لتستيقظ من سريرها و تذهب لبيت ليفاي .

******
بيترا :هل اعجبك ?

ليفاي:هذه اول مره يعجبني شاي لذيذ كهذا من اين اشتريته

بيترا :لقد اشتريته من البائع الذي يبيع على قارعه الطريق و هذا البائع يبيع الذ انواع و الوان الشاي و انا اشتريت لك الشاي الاخضر لاني اعرف انك تحبه و ايضا لا تقلق ان الشاي الذي يبيعه نظيف و المنطقه التي يجلس فيها نظيفه لذلك لا تقلق.

ليفاي:هكذا اذن انه لذيذ

بيترا:اذا اعجبك سوف اشتريه لك كل ما اتيت هنا

ليفاي:شكرا

بيترا :عفوا . ايتو ليفاي ما رايك في الفتى الجديد الذي يدعى ايرين ييغر?

احببتك اكثر من اللازمحيث تعيش القصص. اكتشف الآن