(سيدي .... سيدي أستيقظ )
(أمي خمس دقائق بعد أرجووووك )قالها وهو ينقلب
لجهة نافذة بنزعاج واضح على وجهه .(عذرا سيدي لكن انا لست والدتك وانت لست في بيتك أنت في مطار ! ) قالت مضيفه وهي لازالت تهز ذلك دب العجوز بنظرها .
انتفض ذالك صغير حين استوعب لأمر أخيرا
(ماذا منذ متى هبطت الطائره؟ و اين ذالك لاخرق الوسيم الذي كان بجانبي؟ ) تسأل و علامات الاستفهام فوق رأسه .( أهدئ سيدي لاداعي للهلع لقد هبطنا منذ دقيقتين تقريبا وأما عن زوجك فهو قد نزل قبل قليل وهو يتكلم مع نفسه )قالتها مضيفه و يبدو ان صغير أمامها على وشك قتلها.
( هااااه من انتي لتحددي علاقات بشر هو ليس زوجي والثانيه هو صديق طفولتي) صرخ في وجهها.
( حسنا لاتصرخ في لكن طوال ماكنتما في طائره ظننت أنكما ثنائي جميل خاصه انكما تتصرفا مثلهم ) مضيفه تكلمة و عيونها تخرج القلوب.
(ألان تدعيني أخرج ﻷن لدي مهمة قتل ولا أريد أن تكوني من ضحايا )قالها وعليه ابتسامة بريئه و شيطانية.
( اوه اخفتني -تمثل أنها ترتجف-هه امزح وبطبع سدعك تذهب بعد أن تعطيني رقمك )
تحدثة المضيفه وعلى وجهها أبتسامه لطيفه.(لماذا)وريبه تملئ وجههه
(هييي لاتضع هذا الوجه انه ليس كما تظن فقط اني أريد أن أصبح صديقتك اقسم اني لن أقع في حبك فأنا لدي حبيب هااااااا أرجوووووك -تنظر له بعيون جراء -)وهي مشابكه أصابعها وضعتها أمام صدرها .
(مع أني أكره جراء و كلاب إلا اني لا أستطيع
تحمل نظراتها لذى -تنهد-حسنا ) لكنه لم يعلم عن تلك الغيمه الوردية التي تحلق على وجنتاه
وهو يمد هاتف لها ليس وكأنها أول مره يتحدث مع فتاه لكنه أول مره يعطيه رقمه لفتاه.عندما رأته وهو يمد جهازه خطفته منه بسرعه
كسرعة فيراري (وآه و تلومني أن قلت انكما احبه حتى خلفية جهازك هي صوره لكما ) قالتها وهي ترقص بحواجبها .(ادخلي رقمك وانتهي لقد تأخرت على ضحيه )
قالها بادئ بإنزال حقيبتيه وهو يقف على أطراف أصابعه ليس ذنبه أنه قصير لكن ماذا يفعل لا يستطيع أن يطول *أكره طولي *(أجل أجل المهم لم تقلي اسمك الي لان )
تكلمت (اوه اجل اسمي باك يوجون و انتي )
تكلم وهو يهز رجله *يألهي ستقلع طائرة وهي لم تنتهي ولاحمق لآخر نساني -عبوس لطيف على وجهه-*(أسمي كارين هي لماذ هذا العبوس هممم )تميل برأسها به
(ليس لك دخل فقط أعطيني هاتفي وبتعدي عني وداعا )تكلم وهو يأخذ هاتفه منها ويركض
خارج طائرة.(باااااااااك تشووووووونغ أييييييييي أقسم سأقتلك أقسسسسسسسم )قالها بصراخ صرع المدينة كلها .
أنت تقرأ
Feelings unknown{ مشاعر . مجهولة }
Teen Fictionناران تشتعل فيك وتنظر أن تنطفئ بهدوء دون أن تتكلم أن يصبح قلبك كريستاله جليديه لا تذوب ابدا لا تعلم ماذا تنتظر أن تطفئ نارك أم يذوب جليدك لكن في النهاية ستنتظر المجهول ...........................💜............................. تحذير :🚫!روايه مثليه...