انا و انت

13 2 0
                                    

جيد انني أقف الأن أمام باب لا اعلم ان كان دوائي ام جحيمي .... خائف ؟؟ ... أبدا لكن أشعر أن جسدي يأبى التحرك وعقلي يطالب بأن أتوقف .... لا أريد الحديث فقط أريد أن ابقى بمفردي بعيدا عن الأنظار.... وها قد عدنا لنفس الحلقة .... الوحدة .... سأدخل فحسب ليس وكأنه سيؤذيني لكن أن بقيت هكذا سأكون وجبة عشاء شهية لافكاري لتأكلني ببطء وتستمتع بمذاقي ...... اتمني أن تساعدني أيها الطبيب النفسي....
عذرا سيدي لكن يجب أن تملأ هذه الاستمارة ......قاطع أفكاري صوت الممرضة ..... آه حسنا .... اخذت الاستمارة وملأتها وانتظرت ميعاد الجلسة ..... بعد ما يقارب ١٠ دقائق استدعتني الممرضة ..... رحب بي الطبيب و اخبرني أن أخبره كل ما أريد أن أتحدث به ..... حاولت أن أخبره وانتهى بي الأمر اقول ..... انا لست سعيدا ........ لم أستطع أخباره بالمزيد حاول أن يتحدث معي سألني أن كان لي أصدقاء فأجبته بنعم وأنهم لطفاء معي لكن هناك آلاف الأشياء التي لا أستطيع أخبارهم بها ...... أخبرني أن لدي مشكلة في الثقة في الغير ..... هه حقا ما الجديد في هذا.... أيا يكن قال لي أن أبحث عن أكثر من أرتاح له من أصدقائي وأخبره ...... حسنا هناك العديد لكن فقط لساني لا يطيعني إذا أردت الحديث .... تمشيت قليلا لتقودني قدماي لجسر قريب وقفت أشاهد حركة المياه ومئات الأفكار تتلاعب بمخيلتي .... لا بد أنكم ظننتم أن الانتحار احداها ... بالطبع لا لست بهذا السخف أعني لن أنهي حياتي لسبب كهذا هو حتى ليس مقنعا بما فيه الكفاية ..... سمعت صوتا ... فتاه..... أنها تغني .... كانت جالسة على سور الجسر وكأنها ستلقي نفسها في أي لحظة .... بدت حزينة لكنها مبتسمة رغم القطرات التي تتساقط من عيناها لكنها مبتسمة ..... بشكل ما ذكرتني بنفسي ...... راقبتها من مكاني .... كانت منزلة قدماها باتجاه الماء ..... هل حقا تفكر بإلقاء نفسها .... اقتربت منها ببطئ ووقفت بجانبها دون أن تشعر نزعت القناع الذي كنت أرتديه ..... شيء ما أخبرني أن كلانا يحتاج المواساة ..... نزعت إحدى السماعتين لأضعها في أذني أنا أعرف هذه الأغنية..... انها حتى لم تلتفت لي ......
هارا إن كنت هنا لإعادتي فأنا لن أعود لقد .... صمتت فجأة حين التفت إلي ورأت أني لست تلك الفتاة ..... من أنت ؟؟ ..... اعرف هذه الأغنية .. قلت محاولا خلق حديث ..... عذرا سيدي لكن هل أعرفك ؟؟ .... لا .... أذا ؟؟ ...... إحتجت صديقا وشعرت بأنك تحتاجين ذلك ايضا لذا فكرت أن نكون أصدقاء لا بأس بذلك صحيح ..... صدقني لن ترغب في مصادقة فتاة مثلي ..... ولماذا ؟؟ ..... اولا لأني لا أسبب سوى المشاكل ثانيا لأني عديمة الفائدة ثالثا لأني غريبة أطوار رابعا لأني ثرثارة خامسا ...... هذا يكفي أنا لا أهتم حقا ..... لا تهتم ؟؟ .... أجل فلكل منا عيوبه فسببك الأول ليس مقنعا و نحن مشتركان في الثاني والثالث لا يمنعك من مصادقة الآخرين والرابع أحسدك عليه حقيقة ..... ماذا يفترض أن يعني هذا ؟؟ .... على الاقل لليلة كوني صديقتي ..... حسنا دعنا نذهب من هنا فأنا حقا كنت أنتظر صديقتي لتساعدني ..حقا هذه الفتاة يبدو وكأنها تعاني انفصاما تاما فقد كانت منذ قليل تبكي والآن ...... ضحكت على غبائها لأرفعها وأنزلها أرضا لتمشي أمامي وأنا أتبعها إلى أن وصلت إلى مطعم ما يبدو أنها تعرف صاحبته فقد حيتها حين دخلت وطلبت صحنان من النودلز ..... حسنا يمكنك إخباري ما تريد ولا تخف فأنا لا أذكر اسمي صباحا ..... هذه هي مشكلتي صراحة ... تحدثت معها باريحية ربما لأنني وجدت أحدا لن يتعرف على .... تناولنا النودلز وها هي تبرهن لي على صدق كلامها أنها حقا ثرثارة لكن ثرثرتها لطيفة شعرت وكأنها تحاول إضحاكي وقد نجحت بجدارة ..... لقد عدلت مزاجي تماما حتى نسيت تلك الفتاة التي افقدتني الثقة في الناس ..... الغريب في الأمر حتى انني لا أعلم اسمها بعد ولم أهتم حقا..... لقد سمعت صاحبة المطعم تنادينها الأميرة سون إذا فكنيتها هي سون وهذا كل ما أعرفه عنها ...
بالمناسبة صوتك جميل حقا .....
عذرا سيدي لكن هل يمكنني اعتبار هذا موعد ؟؟؟ ....
ماذا ؟؟ ....
أعني آسفة لكنك وسيم حقا ولا أريد تفويت هذه الفرصة .....
قهقهت على ظرافتها .... حسنا إذن كما تشائين وشكرا حقا لقد غيرت مزاجي لليوم أتمنى أن نتقابل ثانية ....
ودعتها وعدت للمسكن... مرت الليلة كسابقتها بالنسبة لي ولاحظ الأعضاء تعدل مزاجي ..... لقد ظنو أني أحببت أحدهم ..... لكنهم لا يعلمون فقط أني وجدت من يساعدني ..... لقد فهمت الآن فقط بدل أن أتحدث عما يزعجني سأشغل نفسي عنه...... ويبدو أن هذا سيكون سهلا فلدينا حفل قريب .... سأزيد فحسب من ساعات تدريبي وأرهق نفسي فيه لأنسى الأمر ......

سارقة الحان قلبيحيث تعيش القصص. اكتشف الآن