القلوب .•°'¯)}§¢¤~
~¤¢§{(¯´°•. بسم الله الرحمن الرحيم .•°'¯)}§¢¤~
(( البارت الخامس ))
هذا البارت بعنوان : ~¤¢§{(¯´°•. العازف على اوتار القلوب .•°'¯)}§¢¤~
هااااااي ....
طيب انا عارفة اني تاخرت جدااااااااااا في تنزيل البارت .... اسفة والله بس انا واجهت ظروف صعبة جدا الفترة اللي فاتت وبالرغم من كده نزلت البارت بردوا ....
بس انا علشان حنينةو عسولة وسكرة كده يعني طبعا وقلبي بفتة بيضة زي ما انتوا عارفين اكيد قلت يلا اعطف عليكوا وانزلكوا
المهم .... اسيبكوا مع البارت مع تمنياتي لكم بالقراءة الممتعة
..................
رأينا فى البارت السابق موقف نارتو الغريب الذي ترك جدالا خلفه وعلامات تعجب واستفهام .... حيث بعد ان هاجم هيناتا جاء لينقذها ...؟؟؟!!!
ورأينا نفور الجميع من نارتو وشخصيته الجديدة وتكليف ناغاتو ديدارا بتتبع نارتو للكشف عن وسيلة لاحكامهم على اقواهم كي لايتمرد عليهم يوما كنوع من اخذ الحيطة وتابعنا ظهور شخصيات جديدة وهم فريق قرية الصخر " نوالا , نوادا , كاتيانا "
ولاحظنا اعجاب كاتيانا بنارتو ويبدو انها لن تهدأ قبل تحقيق غايتها ..... فببرود نارتو وابتعاد هيناتا ومحاولات كاتيانا للتقرب من نارتو سمي الشابتر........بـــــــــ ,’, العازف على اوتار القلوب ,’, ـــــــــــــ
((فى اليوم التالى ))
امام منزل هارنو .........كان ساسكى يقف اسفل شرفة ساكرا وينادى عليها ......
ساسكى :ساكرااااا .....
لتخرج ساكرا رأسها من النافذة ....:انتظر قليلا ساسكى .....سأنزل ....
ساسكى :اسرعى اذا ....
ساكرا :حسنا ....
وبعد قليل نزلت ساكرا اليه بالاسفل .......لتجد ساسكى مضجر من الانتظار .....
ساكرا :صباح الخير .....
ساسكى بضجر :اجل .....صباحك ....
ساكرا :مابك ساسكى .....لما كل هذا الاستعجال الى اين ......
ساسكى :طلبتنا تسونادى منذ ساعتان وتأخرنا بسببك ......اتدرين كم من الصراخ سنتلقى نحن ...
ساكرا :وماذا عساي ان افعل .......كان علي ان اجهز نفسي .....
ساسكى :حسنا حسنا حسنا .......لابأس
ساكرا :لكن لما تريدنا تسونادى الان .......ماالذى حدث
ساسكى :لاادرى لكنه بالتاكيد امر مهم ......فقد طلبت منى اعلام الجميع
ساكرا :اتمنى ان يكون خيرا .......
ساسكى باستهزاء بها نبرة حزن :هه ......خير .....من اين سياتى الخير بعد انقلاب نارتو علينا ......يجب ان نستعد للفناء ...... نحن موتى لم يعلن عن وفاتهم بعد ..
ساكرا بدموع :كلا .......لاتقل هذا .....سنهزمه ......سننتصر وسترى .....وسنعيش بامان وسعادة وسترى ان مااقول حقيقة......
ساسكى :ساكراااا .......
ساكرا ببكاء والم وقد اجهشت بدموعها : يعز علي فراقه ..... ذلك المشاغب الاحمق مثير المتاعب ... لم اكن اتصور انني لن احتمل بعاده عنا هكذا .....انه اخي وصديقي .... انت وهو كل حياتي .... لكن هذا هو القدر وتلك لعبته واوامره ونحن ننفذها .... تلك هى القريةو يجب ان نستعد للتضحية باي شئ من اجل حمايتها ....
اجل .... اعرف ان املنا ضعيف بل شبه معدوم لكن لما لانحاول .... الا تريد ان تعيش لترى مستقبلنامعا .... فرحتنا وسعادتنا باولادنا واحفادنا وهم يركضون حولنا بسعادة ....
لاتفقد الامل فى الغد فانا استمد طاقتي من ابتسامتك واملك......
ثم امسك ساسكي يدها برقة ونظر الى عينيها قائلا :عزيزتي ....انا اسف ......معك حق .......سننتصر وسنعيش معا بسعادة الى الابد ......سامحيني تناسيت امرك .... انا لااريدك ان تتحدثي بهذا الموضوع مجددا يا ساكرا .... انسيه كي تستطيعي المتابعة ... لو كان نارتو مكاننا لفعل ما سنفعل .... انها القرية وهناك ارواح ضعيفة تنتظر حمايتنا لها ....
ساكرا وهى تنظر الى عينيه وتضع يدها على وجنته قائلة :ساسكى ......انا خائفة عليك وعلى نارتو .....خائفة على الجميع ......اخاف من مجرد التفكير فيما قد يحدث ......
ساسكى بعدما قبل يدها قال :لا .....لاتفكرى بما سيحدث .....انسي الامر .....ستنتهى تلك المعاناة عما قريب......
ثم اردف قائلا بحزن : اجل... عما قريب