"أريد أن ينتهي هذا الكابوس يارفيقي"

219 35 13
                                    



- -

لحقت به واستمرت في ابتلاع كلماتها حتى شعرت بأنها بعيده كفايةً عن المنزل وأنظار عائلتها تقدمت لتقابله "قبل أن تبدأي في هجومك يونجاي ، فلقد توقفتي عن مراسلتي فجأة ، وماحدث قبل مغادرتنا لم يكن جيدًا لعلاقتنا ، نعم أنا قلق عليك ولم استطع أن أغادر قبل التأكد "

"هل تريدني تصديق أنك قلق لهذا لم تذهب لديغو؟ "
"ألن يكون المثل لكِ ألن تبحثين عن مكان سكن عائلتي؟ "
" لم أفكر يومًا في البحث عن سكن عائلتك أو حتى ماذا تفعل الأن "
"هل تريدين أن تبدين قاسية وباردة؟ للأبد يونجاي لا أنكر كنت مصدوم من محادثتك مع شقيقتك ، فما بدى لي بأنك حقًا وحيده و حتى شقيقتك لا تعلم عن كذباتك البيضاء هذه لهذا أرجوك توقفي "

"أوقف ماذا ؟ نحن مجرد أصدقاء في النهاية لا تنسَ هذا يونغي"
"مجرد أصدقاء إذًا ولكن دفعك لي الأن لن يغير شيئًا ، وعندما نعود لسؤل سوف تكونين جارتي وصديقه الشراب ، والأكل الرخيص "

"لماذا جعلتني أشعر بالسوء سابقًا ؟ هل تنتقم لأنني تجاهلتك لبعض الساعات وعاملتك بسوء في الأمس ؟"

"نحن ننكر مايحدث لنا ونستمر في الكذب على من حولنا حتى ننعم ببعض الراحة فقط بالبعض ، ولكن في نهاية اليوم نحن سوف نتحدث بدون حدود وخوف ونخرج أفضع مابداخلنا بدون كذب يونجاي"

"أنا آسف جدًا لترك هذا الأثر السيء عليك حقك علي ياصفار البيض" قهقهت وبروده الجو تجعلها تفقد نفسها وشعورها بأطرافها .

"أنا آسفه لأنني قاسية القلب عليك وعاملتك بهذه الطريقة ، ولكنني حقًا متوتره مما قد يحصل قريبًا ، لا أعلم هل أنا قلقه بأن تكون حياتي معقده ، ففور معرفتهم بالأمر استطيع تخيل كونهم سوف يتغيرون ويعاملوني بطريقه مزيفة لمراعاتي هذا التخيل دائمًا يرهقني فلقد عوملت بطريقة مزيفة طيلة عمري من الجميع عدا عائلتي وفور نطقي بما يأكلني ،

سوف تتغير حياتي ، وقد أبقى في بوسان للأبد أو تبقى عائلتي معي دائمًا لإعتناء بي أكره هذا التخيل وأكره علتي "
تمر بأصعب وقت شاردةً في حديثها وتحاول أن تستمر في نطقها بدون أن تلتقي عينها بخاصته .

"لا أملك هذا الخوف تجاه عائلتي بقدر خوفي من فقداني لأصدقائي ، نحن نتشارك الهم ذاته ، التعامل المزيف قد يهوي بنا لهذا لنقم بالكذب عليهم ونمارس الصدق بيننا يونجاي هل يمكننا الكذب للابد ؟ " الأسوء من مشاركتها لهذه العله معه هو وصفها بالأبد والشعور بالرهبه من الإفصاح عنها لهذا العالم الذي قد يسحقهم أو يجعلهم يعيشون في حلم مؤقت ، بقيت محدقة بالأعلى تتأمل السماء بلا توقف لا غيوم ولكن النجوم ليست بذلك الوضوح كأفكارها الأن صعب القراءة.

Lesson 4 | الدرس الرابع (Yoongi fanfic)حيث تعيش القصص. اكتشف الآن