طباع الحياة

6 0 0
                                    

في شوارع نيويورك امشي في هذه الارض وفي هذا الجو العاصف ليلآ انضر الى متجر اعجبني كثيرا النضر اليه وفي بضع دقأءق رأيت فتاه ترتدي معطف احمر وقبعة سوداء كانت جميلة تمشي مسرعة وعيناه تذرف الدموع بحرقة اردت ان اعرف السبب بشدة وفضول ولكن لم تدفعني الفرصة لفعل ذلك وهي بهذه الحالة في بضع دقأءق اوقفت تاكسي وذهبت به وانا في طريقي رأيت متجر معجنات كان الشىء الذي احببت ان اشتريه الكروسون ورجعت الى المنزل وفجأة صديقتي به اعددت اسكافي وكان الجو بارد وبدأ يتوقف المطر خرجنا  وجلسنا كنا نتحدث عن العمل ومتاعبه ولكن فتحت موضوع اخر بسرعة وتحدث معها عن امور مضحكة جدا حصلت لنا في طفولتنا عندما افكر بمتاعبي وماضي الذي عشته يكون الشيء متعب جدا ويكأبني ويجعلني حزينة ومحبطة من جميع جوانب حياتي احيانا صديقتي لا تفهم ما اريده لا تريد ان تفهمني

حتى انا لست انا من من اكون كيف تأتي اسألة كثيرا في راسي بحيث يكون امر جنوني احيانا استيقض من غفوتي واسأل نفسي كيف ولكن من اكون فيصبح الامر مخيف فا يغلق عقلي الموضوع وانتهينا انا في كل دقيقة ثانية حتى تتغير اقنعة وجهي في نفس الوقت الذي يكون فيه امرى سعيدة يتحول تعيس اكون غاضبة في نفس الوقت اضحك كثيرا ومن كل قلبي هه ولكن كيف انه عقلي يفكر اسرع اسرع ايمكن ان يكون هذا التفكير السريع بل افكار التي تاتي في بالي جيدة ولكن احيانا يكون متعب لاما لا اكون هادءة اريد ان امرس يوكا حتى يختفي هذا التفكير لبضعت دقاءق اريد ان ارتاح من هذا العالم ولو لثواني حياتنا عمل وارهاق لما لا نكون سعداء ليوم واحد واذا ضحكنا كثيرا ينعكس هذا الشيء بل بكاء كثيرا بقوة الضحكة التي ضحكتها ستبكي بقوتها انه امر غير عادل لماذا هذه القونين هاكذا اريد ان اعالج من مرضي ولكن لا اريد ان اعالج يجب ان اموت فورا لا اريد العيش ولكن كيف سأنتحر هل بسكين او برمي نفسي من فوق لا مستحيل هل امتلك تلك الشجاعة الكافية في ان ادافع عن نفسي من عدوي هل سأدفع عن نفسي من انتحار لا لا مستحيل انه قوي وتأثيره عميق في القلب فا اذا سيطر علي انتهينا سيقذا علي حتما نعم حتما لما لا اجعل الحياة واكتأب والموت وانتحار وجميع ما يتلف عيشتي ان ييأسو مني نعم انا هي مأساتكم انا قوية يمكنني ان افعل بكم ما فعلتموه بي مرض الاكتأء هو الرصاصة الصامتة التي تدخل ببطء شديد بك وتجعلك تكذب على نفسك تجعل تشك بن هناك حزن هناك ألم حصلت لي في 3 السنين الماضية مشاكل كثيرا تغيرت تدتريجيا اصبحت ضل تغيرت كنت مرحة ولااهتم لما يقولونهوا الناس ابدا كنت احب الحياة بما فيها من صعوبات لن اكذب ولكن هناك مشاكل حصلت لي جعلتني اتغير اتألم سخريت الناس وعنصرية والتفرقة كانو وحوشا ليسو لا !!مستحيل هل هم بشر كانوا يكرهونني وكأني كنت ألمهم وحزنهم لم اعرف السبب الذي دفعهم لهذا ولكن الناس عندما يكرهوك سيبدأو عندا نهايت مطاف بتقبلك مثل ما حصل عندما نقلت الى مدرسة اخرى عندما علمو ذهبو الي وحضنوني وقالو سنشتاق أليكي كثيرا تفأجت أليسو هم من كانو يسخرون مني طوال الوقت نعم هه هم كيف حصل ذلك ماهذا العالم الغريب الذي كنت فيه ولكن الذي اثر في في هذه ال3 سنوات التي عشت فيها اجمل ايامي مع اعز صديقة التي كانت ملاك الرحمة كانت اجمل وجه رأيته واحلى كلام سمعته منها كانت تحبني كثيرا في تلك الحضة أحسست اني سأموت سأفقد الوعي من شدت حزنى وألمي عنقتها وكني لن ارأها مرى اخرى وقالت لي لا لا تذهبي اريد الذهاب معك رجان لا تتركيني عيناي تذرف دموع اليأس وجروحي لا تستطيع حبسها قلبي بلا هواء وانا اذهب مع والدي لمنزلانا الجديد كلشي تجدد شعرت اني استيقضت من حلمي كان البيت جميل جدا ولكن كنت افكر متى سأراها مجددا جهزنا المنزل وانا اريد بشدة روايتها عندما ذهبت لمدرسة الجديدة كنت خأفة قليلة لست خافة بل متوترة وقليقة عندما دلتني فتى على صفي الجديد واشارت أليه من بعيد وذهبت اليه قبل ان يرن الجرس فا رايت فتى تدخل الطلاب الى الصف وكانت غضبة قليلا فا عندما اردت الدخول لم تقبل واردت الدخول والقالت لن تدخلي صرخت في وجهها وخافت ودخلت وتفاجأ الطلاب وجلست في اخر مقعد وهم ينضرون الي فا سألوني الطلاب عن اسمي اسمي كان غريب قليلا فا سخرتى طالبة التي صرخت في وجهها وصاحبتها كنتا تضحكا ولكن لم اهتم في الفرصة اتأت فتاة جميلا جدا ألي وسألتني مأسمك وقلت لها عن اسمي وهي تسال وانا اجوابها اعجبتني كثيرا طريقة كلامها وترتيبها وجمالها كان رأعة في اليوم الثاني اتيت وانا انضر اليها واستأذتنا تشرح وانا انضر في يوم طلبت من مدرستي طلب ان تعطني طالبة دفترها لانهي وجباتي التي لم استطع انهأها في الدروس السابقة فنادت اسمها وعندما ألتفت اليها سعدة كثيرا ودلتني بمنزلها واعندما فتحت الباب وعرفتني سعدة كثيرا احببتها ويوم تلو يوم صدقتنا تصبح قوية ولكن تصبح مشاكل بيناا فا لا تتحدث معي فا اصالحها بأي طريقة لان كانت هية صديقة مرحة وممتعدة واحبها كثيرا فا لا اريد ان تنتهي صدقتنا كانت هية صديقتي الوحيدة بعد ان فارقت صديقتي فزادت صدقتنا وقبلت مصالحتي كنا نلعب ونستمتع بوقتنا كبرنا وعرفتني على صاحبتها فحولت ان اتقبلها كانت تحاول ان تفرق بيننا فكثرت مشاكلي مع صديقتي مشاكل مشاكل وانا ماذا افعل اراضيها حتى تصالحني كليوم واحيانا ايام واشهر وتقول لي انا لا افرق بينكما ولكن كنا صغارا ولا ندرك ماذا نفعل كنت اريدها لي اما لا اريد تأتي فتاة وتشاركني اياها ولكن كبرا هه وازدات المشاكل الجميل اني كنت اصلحها وافرح عندما تضحك سعدتها كانت عملي كنت اخلص اليها ووفأي لا ينتهي لا نهاية له اخر سنة لنا كانت كانت سنة المشاكل وعندها بدات بتغير كبرت وسأصل لمرحة جديدة في حياتي بدات توصنع المشاكل وتزرع في قلوبنا اصبحت تكرهني ونتعارك تتجاهلني ولاتهتم بي تفرق بيني وبي صديقتها لا اعلم مذا يحدث كانت تريدني لمصالحلها الصامتة اصبحت مريضة بل اكتأب ولكن لم احس بيه الا عندما لا تتحدث ألي اصبح حزينة عندما تكرهني عندما تغضب مني كنت ابكي وابكي ولكن ليس امامها بل وحدي في مكان لايوجد فيه احد كنت اكره الجميع في نهاية دراستنا في امتحانات بدأ.

لقد وصلت إلى نهاية الفصول المنشورة.

⏰ آخر تحديث: Oct 30, 2018 ⏰

أضِف هذه القصة لمكتبتك كي يصلك إشعار عن فصولها الجديدة!

احبطتني عقليتها حيث تعيش القصص. اكتشف الآن