في صباح اليوم التالي، كان جيمين يجلس على طاولة الطعام ويأكل فطوره وهو ينظر إلى أوراق النص الذي بين يديه.
والدة جيمين كانت تجهز غداء كل من جيمين وتيهيونغ وتضعها في أكياس خاصة حين لاحظت تركيز جيمين العالي على الورق في يده فتنهدت وتحدثت بنبرة منتقدة: جيمين! ألا يمكنك وضع هذه الأوراق جانبا حتى تأكل جيدا؟!قطب جيمين حاجبيه محاولا التركيز فيما يقرأ وعندما عجز أجاب والدته أخيرا: مستقبلي كله متعلق بهذه الأوراق أمي حسنا؟
كادت ترد والدته لكن دخول تيهيونغ للمطبخ بكامل جهوزيته للمدرسة قاطع أفكارها، نظرت إليه وابتسمت حين تحدث يصبح عليها وعلى جيمين الذي تجاهله تماما. إقتربت والدة جيمين ورتبت شعر تيهيونغ أكتر قائلة: صباح الخير عزيزي~ كيف نمت ليلة الأمس؟
رمق جيمين والدته بطرف عينه للحظة ثم زفر بضحكة خفيفة جدا وساخرة مقارنا طريقة كلامها معه ومع تيهيونغ.
تيهيونغ ابتسم لها وبدأ بأكل طعامه مجيبا: لقد نمت بعمق خالتي، شكرا لك مجددا على حفلة أمس.طبطبت والدة جيمين على رأس تيهيونغ ثم تكلمت بابتسامة أكبر عندما رأت تيهيونغ يرتدي هدية جيمين، أو بالأصح هديتها: أوه...ما هذا في يدك~؟
إبتسم تيهيونغ وأجاب وهو يتظاهر بأنه يصدق أن هذه الساعة هدية جيمين له: إنها هدية جيمين لي، أحضرها إلي بالأمس قبل أن أنام.
دحرج جيمين عينيه لكنه لم يقل أي شيء، هو كان يعلم بأن تيهيونغ لن تنطلي عليه حيلة والدته لأنه يعرف تمام المعرفة بأنه يعرف مدى كرهه له، كان يعلم بأنه يساير أمه كي لا يضايقها.
والدة جيمين ربتت على رأس جيمين فجأة وهي تتظاهر بأنها ليست من أجبرته على إهداء تيهيونغ تلك الهدية ثم قالت: جيمين هذا كان لطف منك إحضار هدية لتيهيونغ.
رمقها جيمين في إستعجاب ثم تأفف مبعدا يد أمه عن رأسه: لا حاجة للتصرف بهذه الطريقة...لست طفلا في الخامسة من عمري يا أمي.
نظر كل من والدة جيمين وتيهيونغ إلى جيمين بشيء من اليأس، هذا الشاب لن يتغير أبدا.
نهض جيمين وأخذ أوراقه وطعام الغداء معه دون أن يكون أي كلمة أخرى، خارجا من المطبخ مقررا الذهاب إلى المدرسة أخيرا. بعد عدة دقائق لحق به تيهيونغ بعد أن ودع والدة جيمين وقبل جبينها بكل أدب ولطف.
----------------------------------------------------------------
جيمين وتيهيونغ كانا في نفس الفصل لكن كل منهما يجلس في مقعد بعيد عن الآخر، كل منهما له أصدقاء مختلفين ولا يتحدثان إلى بعضهما في العادة.
كان جيمين الذي وصل قبل تيهيونغ جالس يتحدث مع صديقاه المقربان جونغكوك ويونقي، يونقي غالبا ما يكون هادئا وبالعادة يكون نائما قبل الحصة إلا أنه اليوم كان في أوج نشاطه حيث أنه وكل من جونغكوك وجيمين كانوا يتحدثون حول المسرحية الغنائية التي سيأدون فيها في حفل نهاية السنة الدراسية.
أنت تقرأ
أكرهك - Vmin (مكتملة)
Fanfiction"أكرهك" "لما؟" "لأنك سبب تعاستي" "لم يكن ذلك ذنبي" "اذا ذنب من؟" ------------------------------------------ :القصة عبارة عن Bromance وهي كلمة تقال عن صداقة الشبان المقربة جدا هي ليست بحب وعشق وغرام كما هم الأزواج، إنما فقط كلمة تعبر عن عمق الصداقة...