❞شعرت بالتهديد و الخوف،
حتى قابلته❝
-☆حدقت أيونهي في الرجل قبالتِها في جحود تام. كان هو، يقف على عتبة بابها يحمل حفنة من بساتين السحالب البيضاء. أخذتهم بتردد، يدها عن طريق الخطأ مرَّت بخفة فوقه، مما تسبب في أن تصبح خديه وردي باهتة.
لم تكن تريده أن يأتي.
بدا 'منزلها' مثل الفوضى التي كانت داخلها. لم تكن تريده أن يرى كيف شعرت حقًا.
"هل لي أن أدخل؟ لا أمانع إذا كان هذا فوضوي"
تحدث و هو يلمح ما خلفها ولكن كل شيء كان يستطيع رؤيته هو الظلام. لم يكن ضوء واحد ينير الغرفة."أنا أم ..."بدأت التفكير في عذر. ماذا يمكن أن تقول؟
"يجب أن أذهب إلى مكان ما ، كنت أستعد الآن."
شددت القبض على الزهور لأنها تحدق في عينيه البنية الجارحة إلى حد ما."حسنا أرى ذلك." حكَّ مؤخرة عنقه، "ربما في المرة القادمة؟"هو اقترح. ردت أيونهي مع إيماءة صغيرة.
"أراك قريباً ، جونغداي."
"أنت أيضا ، أيونهي." ومع ذلك، سار دون كلمة أخرى. أغلقت الباب بشعورٍ بالذنب. كيف يمكن أن تكذب عليه؟ هو من كل الناس؟
وضعت بعناية الزهور البيضاء على المقعد وحدقت بها، ثم حول منزلها الفوضوي.
الزجاج المكسور كان في كل مكان، ورقاتٍ من الموسيقى الفاشلة، بدا البيانو أغلى من المعتاد وتمزقت الأريكة.
لم يكن هناك شيء لطيف في هذا البيت.
كان الشعور الوحيد الذي كانت تشعر به عندما كانت في منزلها هو الحزن والغضب والكراهية. شعرت بشخص يراقبها بغض النظر عن المكان الذي ذهبت إليه ولكن لم يكن هناك أحد.
احتقرت نفسها. لماذا ولدت هكذا؟ لماذا لا تكون سعيدة مثل الفتيات الأخريات- حتى الأولاد في العالم. تمنت أنها يمكن أن تكون طبيعية. تمنت أنها يمكن أن تكون شخصًا لم تكن هي نفسها.
"تمنتِ إلى هذا الحدِّ أن يعجبها."
"تمنى إلى هذا الحدِّ أن تعيده."